الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوصيات....

التوصيات....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية la tritesse
    la tritesse

مبتعث جديد New Member

la tritesse فرنسا

la tritesse , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طالبة
    • أنثى
    • jeddah, --
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

August 25th, 2009, 01:45 AM

السلام عليكم ...
    ارجوكم ساعدوني انا الحين ماعندي توصيات
    فأبغى اعرف يقبلون اوراقي عادي بدونها واجيبها لهم بعدين لمن يرجعوا الدكاترة ولا مايصير؟
  2. ما يحتاج تروحين للجامعة

انا امس دققت و ما خذو مني غير الصور ، بس لازم يكون معك الاصل عشان يطابقونه و يصادقونه و هم في مركز التدقيق يختمون عليها انها طبق الاصل.
    انا صورت كل اوراقي من شهادة، سجل اكاديمي، التوصيات و جبتها معي و اصلا عندهم الة تصوير و طلب مني الاصول و طابقها و بعدين ختكم عليها كلها (صورة طبق الاصل ) و رجعلي الاصول كلها. بس انصح انكم تجيبون الصور معكم عشان لا تاخرون انفسكم وتاخرون الناس اللي وراكم . و ترى الدعوه سهالات ، انا ناقصني توصية وحده و لما عطاني الوصل ما كتب انه ناقصني شي ،وكتب تم تسليم الوثائق المطلوبة.

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم
    والله يتقبل صيامكم

طيب احد يجاوبني

هم طالبين التوصيبات باللغة الانجليزية وانا معي وحده بالانجليزي وثنتين بالعربي ورحت ترجمتها عند ترجمة معتمده هل يصلح كذا انها مترجمة ولا لازم تكون من الدكتور باللغة الانجليزية مباشرة

تكفون ردو علي موعد التدقيق الاربعاء وماعاد في وقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.