الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غدا التقديم في مركز المدينه و عندي مشكله تكفون ابي شوركم

غدا التقديم في مركز المدينه و عندي مشكله تكفون ابي شوركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fofoo
    fofoo

مبتعث مستجد Freshman Member

fofoo الولايات المتحدة الأمريكية

fofoo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHYSICS , بجامعة KAU
    • KAU
    • PHYSICS
    • أنثى
    • WI, WI
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 25th, 2009, 06:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قدمت للأبتعاث للمرحله الخامسه
    والفتره اللي راحت ماجاني اي قبول الين فقدت الأمل
    واليوم جاتني رساله على الجوال والبريد طلبو فيها تسليم صور الوثائق لمركز المدينه غدا
    المــــــــــــشكـــــــــله
    يبغون صوره واضحه من جواز السفر (والين الحين ما خرجت جواز سفر )
    تأكد من رقم الطلب المرسل اليك عبر رسالة نصية الى جوالك ( والرساله جاتني جزء من النص مفقود)
    يبغون صوره من الشهاده او خطاب افاده بالتخرج ( هل يريدون الخطاب مترجم باللغه الانجليزيه ؟؟ وين اترجمها ؟؟)
    بعدين لو انقبلت في المفاضله
    ماهي الخطوات المطلوبه بعد هذي المرحله
    متى راح يكون موعد السفر للمرحله الخامسه
  2. الحمدلله انها بالاخير وصلتلك الرساله بس ماقلتي متى موعد تدقيقك عشان اقولك وش يمديكي تخلصين وبإيش تبدين على كلا الجواز يصدر لك بيوم واحد روحي بكرا ومعاكي صورتين 4*6 خلفيتها بيضا و150 +10 ريال قيمة الجواز

والاسئله الباقيه مااعرف كيف اجاوب عليها لأني ماادري انتي بأي مرحله وش الاوراق المتوفره عندك نصيحتي لفي على مواضيع هذا القسم وأكيـــــــــد بتلاقي اجابه لكل استفساراتك .

والله يوفقنا جميعا ولايضيع تعبنا سدى
    7 "
  3. اختي شموخ الهذلي الله يوفقك يارب
    حبيبتي انا خريجة السنه هذي وماعندي غير خطاب افاده بالتخرج الوثيقه مايسلمونا اياها الحين الله يستر يارب
    وبخصوص الجواز انا اروح اطلعه ولا اطلع على المدينه عشان اروح المركز مافي وقت مره ( موعد التقديم من الساعه 1 ظهرا الين 3 العصر )
    من جد انقهرت مالقو يرسلو الا اليوم ويقولو تعالي بكره؟

المشكله الاكبـــــــــــــــــر
    رقم الطلب مابين عندي بالرساله جزء من النص مفقود من وين اجيب الرقم والله قهررررررررررررررر
    هل هو رقم الطلب اللي نضعه في مكان متابعة الطلب على الموقع

عندي استفسار ثاني
    انا اعرف بنات قدمو على المرحله الرابعه كان التقديم في شهر جماد الاخر (1429) البنات ماطلعو للبعثه الا بشهرجماد الاخر عام (1430 ) يعني بعد سنه ( فسروها لي كيف صار لهم كذا )
    وانا بصراحه حسبت حساب اسافر بعد سنه مرررره متفاجئه
    يعني بعد سنه
    7 "
  4. اكيد هم مأجلينهاا لظروف معينة .. اللي حامل وتبي تولد واللي تزوجت ... واللي ظروف زوجهاا يعني اشياء زي كذاا

انا قريبتي كانت من الدفعة الثالثة وتوهاا ماصارلهاا 3 شهورر وطلعت ^^

وبعدين عادي الجواز ماياخذ وقت منك انا طلعته بنفس اليووم ... او روحي لهم وراح يعطونك السند ومكتوب فيه الاوراق الناقصة وبعدين تجيبينهاا لهم ... وبالتوووفيق ياعسل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.