الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد أحد حصل على قبول في التربية الخاصة

هل يوجد أحد حصل على قبول في التربية الخاصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كارلس
    كارلس

مبتعث مجتهد Senior Member

كارلس المملكة المتحدة

كارلس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة لا أدرس
    • لا أدرس
    • طالب
    • ذكر
    • الشرقية, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

December 25th, 2006, 04:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله

هذه الأيام يتصلون الوزراة على اللي أنقبلوا نهائي
    في برامج التربية الخاصة
    هل أحد حصل على قبول ؟
    وراح الوزارة
  2. السلام عليكم اخ كارلوس .. انا بصراحة اتصلو علي صار لهم يومين وبصراحة انصدمت ماتوقعت اني انقبل لاني مقدمة عليها من سنة وشي تقريبا اصلن حتى رميت رقم النموذج بس المهم دقو وقالو مبروك على القبول النهائي زز واتصلت على واحد في المكتب جزاه الله خيررر وعطاني رم النموذج الي ضيعته و قالي ارسلو المتطلبات الي بتلقونها في الموقع وطبعن هم عطوني رقم النموذج بس لسة مارسلو لي الباسووورد وضاع يومي بس وانا ادخل على هالسايت ويقولي (يتعذر علينا خدمتكم الان ارجو زيارة الموقغ في وقت لاحق) صارلهم 3 ايام وهم حاطين لي هالكلمة احسس بيضيع علي كل شي منهممم..اللي ابي اعرفه منك اخوي اللة يعطيك العافية الحين هالقبول النهائي وش سالفته يعني هوو نهائي جدددددد؟ يعني افررررررح وابدااا اجهز اوراقي والا مااتعب نفسي احسن؟؟؟ وبعد اللة لايهينك لو تقولي لو انك قدرت تدخل على موقع الوزارة وش الي طالبينة ؟ وهل ارسلو ضمان مالي بما انة قبول نهائي ؟ والا بسسس يبون يطيرون قلوبنااا..؟
    بلييييييييييز رد علي متى ماقدرت ..شكراا
    7 "
  3. السلام عليكم اخ كارلس.. اكيد ان الفتيات في البعثات لازم يكون لهم مرافق الي هو المحرم وطبعن هم ملزومين انهم يصرفون علية ويعطونة مكافأة واذ كان لة نية دراسة بعد اكيد راح يكون لة احقية فيها هذا الي اعرفه في البعثات ككل بس مافيها مشكلة لو تدق على مؤسسة الامير سلطان وتتأكد يكون افضل ..وانشاللة نكون انا واختك من المحظزظييييييييييين يارب :] وانتا بعد اذ كنت ناوي تدرس اميين
    7 "
  4. السلام عليكم انا اتصلو فيني ورشحت لكني متردده ارجو من اي احد عنده خلفيه عن الولايات وخاصة عايش فيها يكون افضل لاني ناوية ادرس ماستر تربية خاصه وهل الحجاب ممنوع في الجامعات ام لا وهل ساجد مضايقات بالنقاب ارجووووووووووووووكم ساعدوني
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخت تعليم خاص...
    بالنسبه لموضوع الولايات والجامعات في ورقة الالتزامات الي راح توقعينهاا مكتوب في اخرهاا انوة مو من حق الطالب اختيار الولاية او الجامعه الي راح يدرس فيها فبنائن علية لازم يوقع عشان الوازرة هي تختار لة كل شي .. وبالنسبة للحجاب مؤخراً صار الحجاب مو مظهر غريب بالنسبة لهم مع ازدياد عدد الطالبات المبتعثين وكثرتهم اخر سنتين اما بالنسبة للنقاب يمكن الواحد يلاقي نظرات استغراب لانة بيكون شي شوي غريب عليهم والواحد ماودة يكون شاذ فيحاول يبتعد عن لفت الانتباة الية.. وبس هذا الي اعرفه ..بس اخت تعليم خاص انا بعد بصراحة جاني قبول نهائي بس ماني عارفة هل حددو لنا وقت نروح فية الوزارة او شي لاني احس بتضيع علي البعثة والسبب سايت الوزارة الي ابد مايفتح وياي .. اخت تعليم خاص هذا ايميليamoorah_gmr@hotmail.com
    دامنا كلنا في مركب وحدة خل نشوف وش اخرت التربية الخاصة معانا وانشاللة ربي يكتب لنا اللي فيه الخير..وشكراً
    7 "
  6. التربية الخاصة

الحصول على قبول عن طريق مركز القبول يتطلب المستندات والوثائق التالية:
    لخريجي الثانوية العامة فقط

أولاً: نسخة من شهادة الثانوية العامة مترجمة للغة الانجليزية (مصدقة من إدارة التعليم أو مكتب ترجمة معتمد).
    ثانياً: صورة من جواز السفر ساري المفعول للطالب.
    ثالثاً: صورة من جواز السفر ساري المفعول للمرافقين (إن وجد).
    رابعاًً: تعبئة نموذج طلب الالتحاق بالجامعة (
    تحميل نموذج الطلب - تحميل ارشادات تعبئة نموذج الطلب ) المقدم من المركز وطباعته والتوقيع عليه.

ارسال المستندات المطلوبة اعلاه بالبريد السريع على عنوان مركز القبول وفي حالة تعذر ذلك الحضور في الموعد المحدد لاحقاً.

عنوان المركز
    وزارة التعليم العالي
    مركز القبول

برنامج التربية الخاصة
    شارع التخصصي
    الرياض11153

هاتف 4415555 تحويلة 683/682
    فاكس 4412603

مرحلة الدراسات العليا
    التربية الخاصة
    الحصول على قبول عن طريق مركز القبول يتطلب المستندات والوثائق التالية:

أولاً: ثلاث توصيات باللغة الانجليزية من أعضاء هيئة التدريس الذين قاموا بتدريسك خلال مرحلة البكالوريوس( أو الماجستير) موجهة إلى: (من يهمه الأمر).
    ثانياً : خطاب باللغة الانجليزية يوضح الهدف من الدراسة في حدود 500كلمة ويشمل التالي:
    - شرح مجال الدراسة وكذلك البحوث والخبرات السابقة، إن وجدت
    - شرح الدراسة أو الوظيفة الحالية
    - وضح بالتفصيل لماذا تريد الالتحاق ببرنامج الدراسات العليا في مجال تخصصك وما هي اهتماماتك البحثية
    (تفاصيل اكثر لكتابة خطاب الهدف من الدراسة)

ثالثاً : صورة من جواز السفر ساري المفعول
    رابعاًً: صورة من جواز السفر ساري المفعول للمرافقين (إن وجد).
    خامساً : نسخة مصدقة من السجل الأكاديمي باللغة الانجليزية
    سادساً : تعبئة نموذج طلب الالتحاق بالجامعة المقدم من مكتب القبول بالوزارة وطباعة النموذج والتوقيع عليه (تحميل نموذج الطلب - تحميل ارشادات تعبئة نموذج الطلب )

ارسال المستندات المطلوبة اعلاه بالبريد السريع على عنوان المركز وفي حالة تعذر ذلك الحضور إلى الوزارة .
    عنوان المركز
    وزارة التعليم العالي
    مركز القبول

برنامج التربية الخاصة
    شارع التخصصي
    الرياض11153

هاتف 4415555 تحويلة 683/682
    فاكس 4412603

اتمنى اني افدتكم ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.