الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبض على طالب سعودي بتهمة ترويج المخدرات في كندا

القبض على طالب سعودي بتهمة ترويج المخدرات في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب ثالث ثانوي
    طالب ثالث ثانوي

مبتعث مجتهد Senior Member

طالب ثالث ثانوي الولايات المتحدة الأمريكية

طالب ثالث ثانوي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة Florida Institute of Technology
    • Florida Institute of Technology
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • Orlando, Florida
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

August 27th, 2009, 10:59 AM

داهمت السلطات الأمنية بمدينة سانت جونز بكندا يوم الجمعة الماضي منزل رجلين الأول كندي من أصل عراقي والآخر طالب سعودي . وكما أوردت وكالة السي بي سي الإخبارية أن الشرطة عثرت على أكثر من 15000 حبة من نوع الإستاسي " Estasy" المخدرة تقدر قيمتها السوقية بمائة وخمسين ألف دولار كندي. وكما عثرت السلطات الأمنية على كمية من الكوكايين ومبلغ 4000 دولار نقدا . حسن كامل الأميري (ح.ك.أ) كندي الجنسية ، و ( م.أ.س ) سعودي الجنسية يواجهان حاليا تهمة ترويج المخدرات.
    وحتى الآن لا يعرف ما هو مصير الطالب السعودي ، ولكن المصادر تؤكد أن المحكمة سوف تحكم بترحيله نهائيا من كندا وتسليمه للسلطات السعودية لكي تتولى قضيته..

المصدر
    http://www.alriyadh.com/2009/08/27/a....html#comments

يالله يكون في عون اهله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب ثالث ثانوي
    داهمت السلطات الأمنية بمدينة سانت جونز بكندا يوم الجمعة الماضي منزل رجلين الأول كندي من أصل عراقي والآخر طالب سعودي . وكما أوردت وكالة السي بي سي الإخبارية أن الشرطة عثرت على أكثر من 15000 حبة من نوع الإستاسي " Estasy" المخدرة تقدر قيمتها السوقية بمائة وخمسين ألف دولار كندي. وكما عثرت السلطات الأمنية على كمية من الكوكايين ومبلغ 4000 دولار نقدا . حسن كامل الأميري (ح.ك.أ) كندي الجنسية ، و ( م.أ.س ) سعودي الجنسية يواجهان حاليا تهمة ترويج المخدرات.
    وحتى الآن لا يعرف ما هو مصير الطالب السعودي ، ولكن المصادر تؤكد أن المحكمة سوف تحكم بترحيله نهائيا من كندا وتسليمه للسلطات السعودية لكي تتولى قضيته..

المصدر
    http://www.alriyadh.com/2009/08/27/a....html#comments

يالله يكون في عون اهله

يا أخي وش هذه الأخبار الحين حنا جالسين على أعصابنا علشان القبول وانت جايب هذا الخبر

الله يهديك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AZzOoOzZ
    افااااااااااااا والله
    هذا اكيييد راح على حسااااابه

اممممم اكييييييدد ههههههههههه

يعني المبتعث على حساب الوزاره ما يسوي شي خطأ
    والي رايح على حسابه يسوي شي خطأ
    7 "
  4. مسكين يا AZZO يعنى الى يروح على حسابه صاحب مشاكل والله هذا زمن العجب الى يدفع من جيبه هو الى صاحب مشاكل ولا الى يصرف من جيب غيره انا من يوم شفت الصوره الى حاطها خلفية لك غسلت ايدى منك ياشاطر الى يدفع من جيبة هو المكافح ونادرا يفشل على العكس ولكن ما اقول شبابنا المتعثين بما فيهم انت انشاء الله يرجعون الى الوطن وهم سالمين غانمين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح 1420
    مسكين يا AZZO يعنى الى يروح على حسابه صاحب مشاكل والله هذا زمن العجب الى يدفع من جيبه هو الى صاحب مشاكل ولا الى يصرف من جيب غيره انا من يوم شفت الصوره الى حاطها خلفية لك غسلت ايدى منك ياشاطر الى يدفع من جيبة هو المكافح ونادرا يفشل على العكس ولكن ما اقول شبابنا المتعثين بما فيهم انت انشاء الله يرجعون الى الوطن وهم سالمين غانمين
    للاسف لازم ارد عليكــ...
    انت استخدمت كلامات بذيئة وغلطت بحقي <<<والمعروف ان استخدام الكلامات البذيئة يصدر من اناس متخلفين فكريا وحضاريا واجتماعيا ..لانه اسلوب الضعيف
    اللي ما يعرف يرد ويحاور ...>>> كان يمديك ترد بالطف من كذاا ولكن ما عندك دلائل فتحاول توجيهنا لاشياء سطحية وتافها مثل تعليقك على الصورة ...
    فانت اذا انت رايح على حسابك ..الله يوفقك ..وترى انا كنت اتكلم بشكل عام
    ...لاني لاحظت صار ما عاد فيه تفريق بين المجتهد ..واللي من جنبها ..
    وتقبل كلامي مثل ما تقبلت كلامك ...وشكرااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.