الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امس في قناة السعودية .. تقرير عن الابتعاث وعدد المتقدمين اللي اطبقت عليهم الشروط

امس في قناة السعودية .. تقرير عن الابتعاث وعدد المتقدمين اللي اطبقت عليهم الشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جايينك يا اوباما
    جايينك يا اوباما

مبتعث مستجد Freshman Member

جايينك يا اوباما الولايات المتحدة الأمريكية

جايينك يا اوباما , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA Finance , بجامعة Barry University
    • Barry University
    • MBA Finance
    • ذكر
    • Miami, Florida
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 1st, 2009, 05:02 PM

السلام عليكم

مين سمع الخبر يفيدنا

!!!
  2. ياناااس انا سمعت الخبر وشفته لان تلفزيوننا مافيه غير السعوديه ههههههههههههه

والخبر مافيه شي جديد يعني المذيع كان يقول ان عدد اللي تقدموا 47 الف واللي انطبقت عليهم الشروط 17 الف وبس

يعني ماقالوا مين اللي جا بالتدقيق وكم عددهم لانه كثييييييير ماراحوا للتدقيق وبطلوا من البعثه

يعني الخبر كان ماااله داعي بصراحه لاني كنت معليه الصوت وابغى اسمع زين بس انتوا عارفين قناتنا الحبيبه واخبارها الفرش

المهم المذيع اتقابل مع الدكتور ماجد الحربي وسأله اسئله كمان مالها داعي يعني اشياء مذكوره من زمان عن خطوات البعثه وكدا

واتكلم عن الدوره انها الزاميه ولمدة فصل كامل الله يعيننا ويسهلها علينا

بس قال انه شرط اجتيازها وانا مافهمت ايش قصده يعني اتوقع فيها اختبار او شي

وسلامتكم هدا اللي شفته وسمعته بإختصااار
    7 "
  3. للأسف ماشفت الحلقة ...
    بس لو فكرنا شوي طبيعي تقل اعدد الي تم قبولهم بعد التدقيق
    اولاً: لانه فيه ناس ماراحوا اصلا ًلتدقيق لظروف او غيروا رايهم او سفر ....الخ
    ثانيا ً: بعد التدقيق فية ناس مثل ماقالتوا زورو في معلوماتهم في الطلب النسبة والعمر
    ثالثأ ً : الخطوه الأخيرة الي نشوفها عند الطلب (تم التدقيق ) فيه مقدمين كتب لهم تم رفض الطلب ولسه شغالين
    فا طبيعي جداً يقل العدد
    وفي النهاية كله مكتوب ومقدر
    اللهم ماسهل الا ماجعلته سهلا وانت اذا شئت جعلت الحزن سهلا
    يسعدكم الرب...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.