الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الدخول عاجل وهام ضروري

ارجو الدخول عاجل وهام ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maansi
    maansi

مبتعث مستجد Freshman Member

maansi الولايات المتحدة الأمريكية

maansi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسه ماتخصصت , بجامعة لسه مابعد التحق بجامعه
    • لسه مابعد التحق بجامعه
    • لسه ماتخصصت
    • ذكر
    • لسه, ماعرف
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

September 2nd, 2009, 11:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني ارجو الافاده جزاكم الله خير بما اننني عزمت بعد رمضان بان اسافر كندا على احسابي الخاص على امل بان التحق بالبعثه
    اخوي ارجوكم رجائن من كل قلبي وبشهر هاذا الفضيل ارجو بان من عنده اي معلومه مصدقه موثوقه بان يفيدني بها لانني والله اني متخوف لانه متسلف فلوس وموقف سمستر الجامعه(لانه موعاجبني التخصص) وبسافر عشان احققق حلمي ودرس التخصص الي انا ايل له وحلم به.. ابغا احصل على البعثه مع اني قدمت في المرحله الرابعه وهاذي الخامسه ولم اقبل وقررت بان بان اسافر بعد رمضان انشالله كندا عشان التحق بالبعثه لاكن متخوف خايف انو اروح كندا وقدم على البعثه وماتجيني وما احصل عليها لاكن سئلت قلو لي بعض الدول وقفو الابتعاث فيها لاكن كندا وامريكا لا ما وقفوا فهل راح اقبل انشاءالله مع العلم بان الحد الاقصى ميزانيتي تخليني اجلس فقط من 3الى4شهور ارجو الافاده جزاكم الله خير ومن يقدر بعد يرسلي رساله خاصه بكون شاكرله بحكم اني بعد منطقتي بعيد عن وزارة التعليم العالي الي برياض لاني انا بالدمام وصعبه اروح لاكن اتمنى من قلبي انكم ماتقصرون وتفودوني الله يجزاكم الف خير اهم حاجه اذا رحت وجبت قبول جامعه والخ. راح اقبل بالبعثه انشالله
    لكم مني جزيل الشكر والاحترام وتقدير اتمنى منكم محد يخيب ضني وتردون حتى لو ماعندك خلفيه عن الموضوع لاكن لاتحرمني منك كلماتك الحلوه
    لانه كل ماكتب موضوع الزوار 1000 والي يرد صفر
    ....
  2. كل اللي أقدر أفيدك فيه من خلال زملائي اللي طلعوا على حسابهم وألتحقوا كانوا على فترات متفاوتة يعني في أشخاص ألتحقوا خلال 3 شهور وفي أشخاص خلال 4 شهور وفي أشخاص خلال 8 شهور يعني الموضوع ماله شيء أكيد بس اللي يسهل البعثة على كلامهم إنو لو كان عندك قبول اللغة وقبول الجامعة ممكن يكون في أقرب وقت وأتمنى لك التوفيق والنجاح وأتمنى منك الدعاء لي بالقبول في البعثة يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_t.g.m
    كل اللي أقدر أفيدك فيه من خلال زملائي اللي طلعوا على حسابهم وألتحقوا كانوا على فترات متفاوتة يعني في أشخاص ألتحقوا خلال 3 شهور وفي أشخاص خلال 4 شهور وفي أشخاص خلال 8 شهور يعني الموضوع ماله شيء أكيد بس اللي يسهل البعثة على كلامهم إنو لو كان عندك قبول اللغة وقبول الجامعة ممكن يكون في أقرب وقت وأتمنى لك التوفيق والنجاح وأتمنى منك الدعاء لي بالقبول في البعثة يارب
    الله يوفقك يارب ويجيك قبول بس حبيت اسئلك اخوي لو جبت قبول جامعه ومعهد من هنا قبل اروح ينفع
    7 "
  4. الالحاق .. بيكون من كندا وأمريكا زي ما ذكرت .. < < وهذا من الوزارة
    لكن عندهم بروشور مكتوب فيه انو يتم الالحاق بعد دراسة ( ...) ساعة .. اعتقد 19 أو 13 ساعه دراسية ..
    وبعدها يحق لك الالحاق .. وهذا اللي بلغوني لأني ما انقبلت بهذي المرحلة ..
    واعرف وحده الحقت خلال شهرين تقريبا ..

موفق يارب ..
    7 "
  5. الله يوفقك ويسهل لك دربك ويكتب لك الخيره يارب
    اخوي ..
    اعرف وحده راحت كندا 4 شهور درست و ضموها ..
    و اعتقد زي ماقالو الاخوان .. لازم ساعات معينه .. ويكون معك القبول من المعهد والجامعه ..
    معلوماتي مو اكيده .. بس حبيت اكتب لك رد عشان مريت عالموضوع ..
    و انت ادعي برمضان ربنا يوفقك ويكتب لك اللي تبغى ان شااااء الله توكل على ربي و روح
    بس ابدأ جهز كل حاجه من الحين..
    7 "
  6. الله يخليك انا كمان نفس الحاله ابغى التحق في امريكا على حسابي

ونفس الشي حتسلف فلوس عشان اطلع ابغى اعرف كم تقريبا المبلغ اللي لازم اوفره عشان الاجراءات كلها من كل كل كل شي

كم المبلغ كامل اللي المفروض اوفره عشان كل شي من هنا ولهناك وللدراسه والمعيشه وكل شي

وحق تقريبا الجلوس شهرين هناك وان شالله التحق

وشكراااااااا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون هاديء
    الالحاق .. بيكون من كندا وأمريكا زي ما ذكرت .. < < وهذا من الوزارة
    لكن عندهم بروشور مكتوب فيه انو يتم الالحاق بعد دراسة ( ...) ساعة .. اعتقد 19 أو 13 ساعه دراسية ..
    وبعدها يحق لك الالحاق .. وهذا اللي بلغوني لأني ما انقبلت بهذي المرحلة ..
    واعرف وحده الحقت خلال شهرين تقريبا ..

موفق يارب ..
    شاكرلك اختي وماقصرتي لاكن حبيت اسئلك 19\13ساعه هاذي كم شهر يعني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesha
    الله يوفقك ويسهل لك دربك ويكتب لك الخيره يارب
    اخوي ..
    اعرف وحده راحت كندا 4 شهور درست و ضموها ..
    و اعتقد زي ماقالو الاخوان .. لازم ساعات معينه .. ويكون معك القبول من المعهد والجامعه ..
    معلوماتي مو اكيده .. بس حبيت اكتب لك رد عشان مريت عالموضوع ..
    و انت ادعي برمضان ربنا يوفقك ويكتب لك اللي تبغى ان شااااء الله توكل على ربي و روح
    بس ابدأ جهز كل حاجه من الحين..
    امين يارب الجميع يارب....
    شاكرلك مرورك الرائع غاليتي ...وامين يارب يقبل دعواتنا بهشر الفضيل يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوووعه
    الله يخليك انا كمان نفس الحاله ابغى التحق في امريكا على حسابي

ونفس الشي حتسلف فلوس عشان اطلع ابغى اعرف كم تقريبا المبلغ اللي لازم اوفره عشان الاجراءات كلها من كل كل كل شي

كم المبلغ كامل اللي المفروض اوفره عشان كل شي من هنا ولهناك وللدراسه والمعيشه وكل شي

وحق تقريبا الجلوس شهرين هناك وان شالله التحق

وشكراااااااا
    امين يارب لاكن انا سمعت انو امريكا ارخص من كندا بواجد واذا انتي بتمين شهرين مراح يكلفك واجد وسمعت بعد انو الي بيروح امريكا ولتحق من هناك نسبت قبوله اعلى اشوي من الدول الثانيه ويارب يوفقك ويسهل وييسر امورنا يارب دعواتك اختي وللمسلمين كلهم ولخوانها الي يبغون يبتعثون والي يدرسون بره يارب التوفيق للجميع شاكرلك مرورك غاليتي
    7 "
  10. حبيت اقول لك شي بالنسبة لعدد الزوار يكون كبير لانه عنوانك مشوق وناس كثيير بتدخل للفضول وغالبيتهم مايقدرون يعطونك معلومات موثوقة.

بالنسبة لعدد الساعات يعتمد على المادة نفسها كم مدتها ( لنفرض ترم واحد يستمر اربع اشهر او ثلاثة وانت دارس فيه ثلاث مواد مدة كل مادة 3 ساعات .. بكذا تكون خلصت تسع ساعات)

أتمنى إني أفدتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.