الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد التسجيل تم الاكتشاف بالتغيير بين الاسماء؟؟ ايش اعمل

بعد التسجيل تم الاكتشاف بالتغيير بين الاسماء؟؟ ايش اعمل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sadeemaziz
    sadeemaziz

عضوة في لجنة النشاطات

sadeemaziz كندا

sadeemaziz , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nutrition , بجامعة Not sure
    • Not sure
    • Nutrition
    • أنثى
    • Ontario, London
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 10th, 2009, 12:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي الحضور عندي مشكلة كبيرة ومااعرف ايش حلها ولااعرف فين اروح ولمين اروح؟؟؟

باختصار لما بدى موعد التسجيل للبعثات رحت سجلت بالموقع الوضع عادي وارسلو لي على الايميل كلمة السر والباسوورد..

كله تمام المشكلة والمفاجعة اللي حصلت اني اكتشفت انو الباسوورد ورقم الطلب يقول هناك خطأ..

المهم قلت لازم اعرف ايش الخطأ بطريقة ما قدرت اوصل لرقم الطلب حقي اللي بالوزارة بس المصيبة انو بإسم انسانه ثانية ومعدلها مرررة اقل مني وكمان متخرجة من زماااااان جدا..

ايش اعمل الله يرضى عليكم دلوني..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadeemaziz
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي الحضور عندي مشكلة كبيرة ومااعرف ايش حلها ولااعرف فين اروح ولمين اروح؟؟؟

باختصار لما بدى موعد التسجيل للبعثات رحت سجلت بالموقع الوضع عادي وارسلو لي على الايميل كلمة السر والباسوورد..

كله تمام المشكلة والمفاجعة اللي حصلت اني اكتشفت انو الباسوورد ورقم الطلب يقول هناك خطأ..

المهم قلت لازم اعرف ايش الخطأ بطريقة ما قدرت اوصل لرقم الطلب حقي اللي بالوزارة بس المصيبة انو بإسم انسانه ثانية ومعدلها مرررة اقل مني وكمان متخرجة من زماااااان جدا..

ايش اعمل الله يرضى عليكم دلوني..
    هذه المشكلة حصلت معي ..
    نفس طريقتك كنت مسجل وكل شيءوكل يومين ادخل على النظام المهم يوما من الايام يقول لي رقم الطلب او السري خطأ قلت كررت المحاولة عدة مرات قلت مو معقول حافظها غيب ...
    المهم رجعت لجوال لاني مصور رقم الطلب والرقم السري بالجوال ... وبرضوا خطأ
    قلت خليني اضغط على " نسيت كلمة المرور"
    وماشاء الله على طول ارسلي البيانات ولكن المفاجأة البيانات حقت واحد مقدم على باكالوريوس وانا مقدم على ماجستير ...

حل هذه المشكلة سهلة جداً:
    1- استعد كلمة المرور من خلال الرابط الموجود اسفل ادخال رقم الطلب وكلمة المرور.
    2- بعد حصولك على بيانات الدخول ادخل على النظام.
    3- اختر من الخيارات على يدك اليمين "شكاوى واقتراحات"
    4- اكتب مشكلتك وسيتم حلها خلال يوم او يومين

انا كتبت لهم هذه الرسالة:
    يوجد خطأ في النظام انا مقدم على ماجستير تخصص تجارة الالكترونية

رقم الطلب : KAS5111111
    وتم تغييره الى : KAB5222222

والمعدل مكتوب 3.22 من 100
    والمعدل الصحيح 3 من 4
    والحمد الله تم تصحيح وضعي على طول

اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.