الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والكلام ذا عاد صحيح ؟؟؟؟؟

والكلام ذا عاد صحيح ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abaad
    abaad

مبتعث مستجد Freshman Member

abaad الولايات المتحدة الأمريكية

abaad , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى training , بجامعة ksu
    • ksu
    • training
    • أنثى
    • East Coast, riyadh
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

January 6th, 2007, 11:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كثر الحديث هذه الايام عن احتمالية الغاء بعثات البرنامج الثاني...مما اثار احزان وقلق المرشحين....!!!!!!
    طيب سؤال يتيم بس.......!!!!!!!!!
    اللي طلعوا خلال الشهرين اللي فاتوا ..اقصد من المتعثرين..كيف طلعوا؟؟؟؟؟؟!!!!!
    يعني لو كانت المشكله ذات طابع سياسي مثلا..كان وقفوا الكل من البعثتين الاولى والثانية...

يعني الدعوى اشاااااااااعه

كذا المنطق يقول...
    انا لازلت اقول ان الدعوى هي تنظيم امور البعثات و ميزانيتها ..
    وهم يبون ينهون امور البرنامج الاول قبل يبدون الثاني عشان يريحون دماغهم ..لا تنسون انو قريب بيبدأ البرنامج الثالث وهم مابيدخلون بمتاهات مع ذا العالم. من المتعثرين لو ما انهوا بعثاتهم..
    اضف الى ان الوزارة تعقد جلسات متتالية...اخرها اليوم تهدف لالحاق ناس كثير بالبعثات ممن لهم الالوية ومن زمان مقدمين طلبات الحاق...
    اذكروا الله..المسأله ايام ان شاء الله..انا اعرف ان الوزارة انهت تعاقدها فعليا مع مراكز بهدف تنفيذ منتدى طلاب البعثات اللي راح يصير قريب وغالبا بالفهد كراون... واللي فهمته من احدى هالمراكز انهم ينتظرون الضوء الاخر بس ..قبل بدء هالمنتدى ..
    ياجماعه المشروع جبار ..جباااااااااار ..ومن عندك بهالوزارة يتحمل كل هالهم .قال صفوا صفين قالوا حنا ثنين.ناهيك عن طابع المركزية اللي يمكن يخلي د.المعجل يشرف على كل سالفة بنفسه. وهي من اسباب التأخير بعد
    من جد مسكين هالمعجل ....حنا نطحس بذا ..وهو يدهر لانجاز هالبرنامج ..اجد ان تخطيطه سليم..
    ادري كلامي يمكن مايعجب ناس كثير ...بس متأكد ان من بيرجع للمنطق بيتفهم اللي يصير لو بتحفظ ... مثلي يعني
    عل العموم..ازهلوها على رب العالمين وكلنا طالعين باذن الله قرريب...
  2. أنا أساساً بدأت أفقد الأمل.

بس خليني أقلك شي. لاحظت إنك مكبر الشغلة مرة.

والله لو أجتمعنا نحن 50 طالب كان خلصنا إجرائات الابتعاث في 3 شهور لـ 7000 كلهم.

لا تحاول تخلي الوزارة تقنعك إنه الشغلة صعبة وهم قاعدين يكرفوا.

والله ماعندك أحد.

بس هم عالم فاشلة. والله في حياتي شفت ناس فاشلة كثير، لكن زي كدة ما شفت.
    7 "
  3. أعتقد أن هذا الكلام غير صحيح ,, وإن لم أكن واهم أنك يا عباد أحد موظفي الوزارة ,, وتوك مسجل بالمنتدى لهذا السبب تحديداً ,, هذه المشاركة الخامسة لك ,, وهو أن تبرد عزم الأخوان بعد ما شدو همتهم في مسألة الخطابات ,, بقيادة الفريق ركن قائد سلاح الخطابات العليا / o.i.m .
    لا أسيء النية ,, ولكن هذا مجرد إحساس ,, قد يصيب وقد يخطئ ,, والمعطيات والدلائل تعطي هذه النتيجة.
    الله يسامحني إذا كنت مخطئ ,, ويسامحك لو كنت ناوي على أن تبطئ عملية الخطابات.
    7 "
  4. كل شئ غريب بالدنيا ؟واحد (يحطم ) والثاني ( يتفاءل) ؟واحد( فرحان) أن النتائج تأخرت واكتسب خبرة وعرف كل شئ عن الدول اللي رايح يبتعث إليها ؟ عرف كل شئ عن طريق معلومات يا عن طريق نت ولا مبتعثين بنفس الدولة ودون أن يكون على أرض الدول المبتعث إليه وعيشوا كثير تسمعوا كثير !!!!!!!وفرحان أنه قضى عيد الفطر مع أهله وقال يارب اقضي عيد الأضحى مع أهلي وربي حقق دعوتك وأتمنى منك أيه العضو ما تكون أناني عرفت من الملف المرفق أنك موظف وغيرك عاطل عوطلي ووظائف تروح بغمضة عين عشان سراب وهم _ كلام عضو بمنتدى مبتعث_ والثاني( زهقان وطفشان ) من عمره _ واحد (يراسل الكتّاب) و الثاني ( مكبر المخدة)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vh51
    أعتقد أن هذا الكلام غير صحيح ,, وإن لم أكن واهم أنك يا عباد أحد موظفي الوزارة ,, وتوك مسجل بالمنتدى لهذا السبب تحديداً ,, هذه المشاركة الخامسة لك ,, وهو أن تبرد عزم الأخوان بعد ما شدو همتهم في مسألة الخطابات ,, بقيادة الفريق ركن قائد سلاح الخطابات العليا / o.i.m .
    لا أسيء النية ,, ولكن هذا مجرد إحساس ,, قد يصيب وقد يخطئ ,, والمعطيات والدلائل تعطي هذه النتيجة.
    الله يسامحني إذا كنت مخطئ ,, ويسامحك لو كنت ناوي على أن تبطئ عملية الخطابات.
    أعتقد أن هذا الرأي فيه وجهة نظر محتملة
    7 "
  6. ياشباب

والله لو نتحطم مليووون مره,, اللي الله كاتبه بيصير

وبعدين ترى مو همله يغلوا البعثة,
    ياأخوان خادم الحرمين اعطى الميزانيه يعني خلااااااص,, مستحيل يجيك وزير والا مسؤول, ويقول الغينا, مو هو اللي يغلي

وهذا اللي تقولون انه يطلع اشاعات في ديره واحنا في ديره, والله محد يمه

البعثه ان شاء الله جاية جايه, لكن همه اتأخروا ومامعهم عذر,, تأخرهم هذا من غييير سبب((السبب هو الااهماااااااااااااااااااااااال))
    7 "
  7. انا بصراحة مع abaad لانه الواحد اذا بغى ياخذ قبول من جامعة يجلس اقل شي شهرين فما بالكم بالعدد الكبير هذا علما انه المرحلة الاولى لسى ما خلصت والسبب الطلاب هم الي تعثرو واهملو .
    والله يكتب الي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.