الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار وأبقى مساعدة في إتخاذ القرار ..

محتار وأبقى مساعدة في إتخاذ القرار ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أســ الأحزان ــير
    أســ الأحزان ــير

مبتعث جديد New Member

أســ الأحزان ــير غير معرف

أســ الأحزان ــير , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مدرس رياضيات , بجامعة جامعة الملك فيصل - كلية المعلمين
    • جامعة الملك فيصل - كلية المعلمين
    • مدرس رياضيات
    • ذكر
    • -, -
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 22nd, 2009, 10:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::

أنا حالياً غير موظف ( بس طلعت لي وظيفه حكومية " مدرس رياضيات " ) قبلوني قبل تقبلني البعثه وأنا أبقى أبتعث ؛ ماهو الحل ؟

1-أقبل الوظيفه الحكوميه .. ( وإذا أنقبلت بعدين في البعثه؛ هل مافيه مشكله أستقيل من الوظيفه الحكومية ؟ ) وأسلم أوراقي للبعثة لأني حاب أني أروح البعثه وأكمل الدراسة ..

أو

2-لاأقبل الوظيفة الحكوميه ( لأن أذا قبلتها بيرفضوني البعثة ولن أنقبل في البعثة)..

" فياليت تقولون لي الحل لأني محتار أقبل الوظيفة الحكوميه لأاني ماني متأكد أنهم بيقبلوني في البعثه 100% أو لا ومتى بيقبلوني ( لأن الوظيفة الحكوميه علن عنها وطلبو مني في تاريخ 9/10/1430 هــ "بعد العيد" أسلم أوراقي ). "
  2. اخوي استخير والله يختار لك الخير
    اللهم لك الحمد والشكر
    وصلى الله على محمد
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يوفقنا جميعا ويفرج همومنا ويسهل وييسر علينا امورنا كلها انه على كل شي قدير حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    7 "
  3. السلام عليكم ..

أخوي أسير الأحزان ... أنا مثلك .. ولكن لو جاني تعيين رحت للتعيين , لأن مرحلة التدقيق أنتهت ..

وثاني شي من هناا إلى ماتنهي أوراق الأبتعاث ويجي موعد ركوب الطائره أعتقد أنه راح يكون راحت سنه كامله ..

وبأمكانك تأجيل موعد الدراسة .. وبعد سنه أعتقد بأمكانك تآخذ إجازه استثنائيه بدون راتب .. وتروح تدرس وتشوف كيف الوضع ..

وبعدهاا تقرر ..

أو أنك تروح للتدريس وبعد ماتطلع لك البعثه تروح تقدم أستقالتك وتطلع مع البعثه << هذا اعتقد أنه صواب .
    أما سالفت أنك تبي ترفض التعيين هذا اللي ما انصحك فيه , لأنه لو ماقبلتك البعثه ماراح تقدر ترجع تقدم على التدريس لمدة خمس سنوات < على حد علمي كذا .
    7 "
  4. آخوي آظنك آنت سلمت من تدقيق ملفك .. لآنو فيه وآحد آلسنه آلمآضيه نفس حآلتك مدرس وعنده بعثه
    فألغ آلبعثه من كيفه هو مآ يبي يرووح بس مآ آدري عنك .. وآنت آستخير آن كنت هآوي آلبعثه وتبيهآ ..
    فشف معدلك تقبل آولآ .. يعني معدكل زين آو لآ .. وآبي آقولك خبر آتمنى مو صحيح .. آنو لو بآشرت
    وفصلت من آلوظيفه .. آنسى آنك ترجع مدرس .. وآتمنى آنه مآ يكون صحيح .. وبآلتوفيق
    7 "
  5. مشكور على المساعده وأنا خلاص قررت اليوم رحت القويعيه وأستأجرت سكن وبباشر في المدرسه وبعدين أذا جات البعثه راح أقدم أوراقي وبحاول آخذ إجازه بدون راتب وأروح البعثه طبعاً كل هذا راح يكون بعد الأستخاره بالله ...
    وأكرر شكري لكل من حاول يساعدني ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.