الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الشروط لدى وزارة التعليم العالي ملزمه ؟

هل الشروط لدى وزارة التعليم العالي ملزمه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mstaans
    Mstaans

مبتعث مجتهد Senior Member

Mstaans الصومال

Mstaans , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من اليابان , مبتعث فى الصومال , تخصصى ثانوي , بجامعة الأمجاد الأهلية
    • الأمجاد الأهلية
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الروضة
    • اليابان
    • Sep 2009
    المزيدl

September 30th, 2009, 07:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عندي أستفسار بسيط وياليت ألقى رد واضح وصريح منكم

أنا عندي يوم الأحد القادم 1430/10/15 اجتماع مدري ملتقى تبع وزارة التعليم العالي بخصوص تدقيق بعض المستندات طبعاً حنى مجموعة طلاب مايجي عددنا 40 طالب مقدمين عن طريق جهه رسمية وهالجهه هي ألي قدمت أوراقنا لوزارة التعليم العالي . الزوبده جتني رسالة وفيها بعض الشروط منها الجواز الأصل مع الصور وبطاقة الأحوال والشهادة مترجمة من مكتب معتمد وأيضا شهادة حسن سيرة وسلوك ومترجمة لكن طالبين أن الجواز يكون (مجدد) وأيضاً طالبين بطاقة أحوال (الجديدة) وبحكم أني أحتري هالفرصه من زمان فزيت وطيران على الأحوال المدنية مع العلم أن بطاقتي قديمه بس باقي عليها ست سنوات رحت لمهم قالوا جب ورقة من الجوازات علشان نصرفلك بطاقة جديدة وأنا ألي أطير للجوازات مع العلم أن جوازي باقي فيه سنتين وينتهي دخلت على الضابط وشرحت له الوضع قالي مستحيل نجدد جواز وهو باقي عليه سنتين قلت له هذي طلبات وزراة التعليم العالي رد الضابط وقال أنا أول مره أسمع عن هالكلام لكن ممكن تجيب خطاب من الوزارة بخصوص التجديد وأبشر من عيوني

السؤال هل هالطلبات طلبوها منكم ولا بس مجرد شروط من نوع تجيب ما تجيب بكيفك ؟

تحياتي للجميع
  2. ألي أعرفه أننا رايحن بمشيئة الله على حساب الوزارة مثلنا مثل المبتعثين الـ 8300
    أنا أبي أحد راح الملتقى يجاوب على هالسؤال لأني ماعندي ألا يوم السبت وأذا كان هالطلب ألزامي دبرت لي واسطه ونشبت لخلق الله

وش الجهة اللي قدمت عن طريقها انا بنت اقدر اقدم من خلالها
    جمعية خيريه لرعاية الأيتام
    7 "
  3. ..

أخوي اللي مايتم وماتقدر عليه تقدر تجيبه لاحقاً

البطاقة الجديدة ماطلبوها منا المقدمين مباشرة على برنامج الملك المرحلة الخامسة ، جوازي باقي له 5 أشهر قالوا تجدده قبل الابتعاث قلت اكيد ، الأمور سهله لاتشيل هم المهم الوثائق تكون معك ، والترجمة مب صعبه .

البطاقة تجديدها يبي له اسبوعين ، تقدر تجددها بطريقة انك تروح لأي مدرسة قيادة وقل لهم ابي اجدد الرخصة ابي خطاب للأحوال لتغيير البطاقة وخذ الخطاب وجدد البطاقة ولا عليك

موفق يالطيب

7 "
  4. اخوي لا لا ماعليك

اغراضك كامله ان شاء الله
    هم قصدهم بكلمه تجديد للي باقيلها كم شهر وتنتهي

انا كذا اقول والله اعلم

انت خلاص روح بجوازك وبطاقتك وتوكل على الله
    ولو تقدر تغير البطاقه يكون احسن

اخويا الصغير غيرها وبطاقته القديمه لسا كان باقيلها اكثر من 5 سنين
    بس الجواز كذا تمام مو مهم يتجدد

لأنه باقيله

طمنا عنك وربي يوفقك وتمشي امورك يارب..

دعواتي لك,,
    7 "
  5. لازم اكون يتيمه عشان اقدم عن طريقهم انا في مكه كيف اروحلهم ومعليش ليش انت ما قدمت عادي زينا على البرنامج الله يخليك لا تعصب من كثر اسئلتي بس والله مو مني من اللي صار معي
    أكيد لازم تكونين يتيمه وهذا شرط أساسي لأنهم طالبين شهادة الوفاة وبخصوص ليه ماقدمت عادي أولاً عمري فوق 22 سنة النسبه رايحتن فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.