الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من موظف حكومي ومقدم على الإبتعاث الخارجي للمرحلة الخامسة ..!

هل من موظف حكومي ومقدم على الإبتعاث الخارجي للمرحلة الخامسة ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جداااوي
    جداااوي

مبتعث مميز Characteristical Member

جداااوي كندا

جداااوي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • جدة, أوتاوا
    • كندا
    • Sep 2009
    المزيدl

October 1st, 2009, 12:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية احب ان اقول لكم

الله ارزقنا جميعاً القبول النهائي في الإبتعاث الخارجي

ولكن عندي سؤال للجميع : هل منكم موظف حكومي ومقدم على الإبتعاث الخارجي للمرحلة الخامسة ..!

اللهم إذاكان لنا خير في الإبتعاث يسره إلينا وإذا كان لنا شراً فيه اصرفه عنا واصرفنا عنه .
  2. نعم اخوي انا موضف وراتبي 6300ريال واذا جاني الابتعاث(ماستر قانون) ابغى استقيل واتوكل على الله الله يسرها صح انها مغامرة بس الحياو فرص أنا مثل حالتك أخوي أبو معال. لكن رفضوا طلبي لأني موظف والحين أسعى للاستقالة وأنت وش صار عليك ما كشفوك أو موظف بشركة؟
    7 "
  3. اخوي انت رفضوا الطلب الطلب لانك موظف حكومي
    سؤال ؟ كم صار لك وانت موظف بالقطاع الحكومي وسؤال ثاني انت مغير المنهة بالاحوال

وعلى فكررره ليييش تبي تقدم استقالك دام هم ارسلوا لك تم رفض طلبك شللون تستقيل وتطير عليك الوظيف

انتبه مررررره اخوي لاتتورط
    تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومعال
    نعم اخوي انا موضف وراتبي 6500ريال واذا جاني الابتعاث(ماستر قانون) ابغى افصل واتوكل على الله الله يسرها صح انها مغامرة لاكن انشالله انا كدها

الله يوفقك يا اخي الكريم

لكن اعتقد ان الابتعثا لا يقبل موظف ..وبعد انت ما شاء الله عندك مكانين من المفترض انك تترك احدهما لغيرك ولا تمسكهما المكانين وتترك غيرك في حاجه لها ..

ولكن هل تم قبولك وتسليم اوراقك ام إلي الأن ننتظر.. ؟

ما يقبل إلا مهنه طالب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سيف
    نعم اخوي انا موضف وراتبي 6300ريال واذا جاني الابتعاث(ماستر قانون) ابغى استقيل واتوكل على الله الله يسرها صح انها مغامرة بس الحياو فرص أنا مثل حالتك أخوي أبو معال. لكن رفضوا طلبي لأني موظف والحين أسعى للاستقالة وأنت وش صار عليك ما كشفوك أو موظف بشركة؟

الله يوفقك يا اخي الكريم

لكن اعتقد ان الابتعثا لا يقبل موظف ..وبعد انت ما شاء الله عندك مكانين من المفترض انك تترك احدهما لغيرك ولا تمسكهما المكانين وتترك غيرك في حاجه لها ..

ولكن هل تم قبولك وتسليم اوراقك ام إلي الأن ننتظر.. ؟

ما يقبل إلا مهنه طالب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سيف
    نعم اخوي انا موضف وراتبي 6300ريال واذا جاني الابتعاث(ماستر قانون) ابغى استقيل واتوكل على الله الله يسرها صح انها مغامرة بس الحياو فرص أنا مثل حالتك أخوي أبو معال. لكن رفضوا طلبي لأني موظف والحين أسعى للاستقالة وأنت وش صار عليك ما كشفوك أو موظف بشركة؟

اخي ابو سيف مممكن تبلغني ايش يصير معاك
    وممكن ايملك
    يا غالي
    والله يوفقك
    ويحقق امنيتك
    لاني امر بنفس السالفه
    7 "
  7. أهلاً بالجميع.

أنا لي في الوظيف 4 سنوات 2 مقطوع و2 رسمي على السابعة وكشفوني مع إني ما غيرت مهنتي وأنني ما زلت طالب.

لكن لك الحق تقدم الاستقالة في فترة الاعتراض ويقبلونكك (هذا بعد سؤال د.ماجد الحربي) واللي مثل حالتي ويبغى يقدم استقالته يروح بنفسه ويسأل د.ماجد علشان ما يحط اللوم عليّ.

واللي يبغى ايميلي جاهز بس ما اعرف احط الايميل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.