الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج زيرتنا لوزاره التعليم العالي

نتائج زيرتنا لوزاره التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شد بلد
    شد بلد

عضو شرف

شد بلد كندا

شد بلد , ذكر. عضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة اكاديا ACADIA UNIVERSITY
    • جامعة اكاديا ACADIA UNIVERSITY
    • طالب
    • ذكر
    • وولفيل WOLFVILLE, نافا سكوشا NAVA SCOTIA
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

January 14th, 2007, 07:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ثانيا احب اقولكم وش صار في زياره الوزاره.

فيه موضوع كتبه الاخ روبرت انه راح يزور الوزاره يوم الاحد ,فرديت عليه انه راح اروح معاك الوزاره

في صباح اليوم وهو يوم الاحد كان الموعد بيني وبين روبرت عند باب الوزاره الساعه 10 صباحا, طبعا انا يوم وصلت الوزاره قعدت 10 دقايق ادور موقف لكن ما حلصت لان الوزاره المصونه ما عندها مواقف, المهم اني في الاخير حصلت موقف خطأ ووقفت فيه وسكرت على سياره ثانيه وقلت في نفسي اللي يصير يصير, لاني لو اقعد ادور موقف نظامي ما حلصت ولا بعد سنه:100: .

المهم اني نزلت من السياره ورحت عند باب الوزاره وكلمت الاخ روبرت وقلت له وينك قال انا عند باب الوزاره ثم شفنا بعض وسلمنا على بعض ثم قلت لروبرت هاه وين تبينا نروح الحين قال اللي تبي قلت له خلنا نروح للمعجل اول شئ.

راحنا لمكتب المعجل ثم سألنا سكرتيره وكان رجال طيب بصراحه
    وقلنا له: المعجل موجود قال ايه بس عنده اجتماع
    قلنا: ومتى ينتهي الاجتماع
    قال: الله اعلم

ثم طلعنا من مكتب المعجل متوجهين لمكتب الحميضي دخلنا مكتب الحميضي وسلمنا عليه,
    ثم قلنا له :يا استاذ عبدالرحمن ترنا صرنا عاله على اهلنا وتفشلنا بين الناس وضاعت علينا فرص كثيره.

فقال: لنا خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااص خلاص انتهينا ان شاء الله السبت النتايج

قلنا: متأكد

قال: متأكد ,النتايج ان شاء الله السبت

قلنا : وبالنسبه للقبول كيف تكون الطريقه؟؟؟؟

قال: تحضرون لقاء المبتعثين ثم كل واحد يأخذ قبوله ويصير له موعد مع السفاره ثم اذا اخذ الفيزا على طول يستلم قرار الابتعاث , وقال بعد النتايج يبيلكم اسبوعين تخلصون كل الاجراءات من فيزا وقرار ابتعاث.

ثم طلعنا من مكتب الحميضي ورحنا سكرتيره زامل العثمان وسألناه متى النتايج ؟؟؟؟

قال: ما ادري متى

قلت له: وش سبب التأخير ؟؟؟؟؟؟؟؟

قال: ما لكم شغل هذي امور خاصه بالوزاره.

ثم رحنا لمكتب ال الشيخ وكان رجال طيب مره ولطيف وكوميدي دخلنا عليه ثم سألناه عن النتايج

قال: الله اعلم

قلنا : طيب وش السبب

قال: ما لكم شغل

قال له روبرت :بالنسبه للتصارح الوزاره فيه تعارض

قال: كيف

قال: روبرت في تصريح للوزير انه سيتم ابتعاث 7500 طالب والمعجل يقول 5000 طالب

قال: الحين من المسؤول الكبير قال الوزير قال خلاص بما ان الوزير قال 7500 يعني 7500 ولو يقول 1000 يعني الف يعني المسؤول الاول والأخير هو الوزير

قلنا : طيب متى تتوقع النتايج ؟؟؟؟

قال: اتوقع ان شاء الله الاسبوع الجاي او اللي بعده واي واحد ترشح مبدئي ان شاء الله انه مقبول نهائي.

ثم رحنا لمكتب ابو بندر وبصراه والشهاده لله ان الرجال هذا من اطيب الرجال واللي يبي اي فزعه يروح للرجال هذا , المهم دخلنا على مكتبه وسألناه عن النتايج.

قال: ما ادري بس سمعت انها بعد اسبوع ولا عشر ايام

قلنا: سمعنا هذا الكلام اكثر من مره

قال: هذا اللي سمعته .

ثم رحنا لمكتب العطيه وقلنا لسكرتيره نبي نقابله ,قال الحين هو في مكتبه بس عنده اجتماع مع المعجل قلنا يعني المعجل عند العطيه قال ايه ,فجلسنا ننتظر المعجل يطلع من مكتب العطيه علشان نصيد عصفورين بحجر واحد المهم جلسنا ننتظر المعجل الى ما طلع من مكتب العطيه يوم طلع المعجل على طول بدء يمشي بسرررررررررررررررررررررعه وحنا وراه نقول له يا دكتور عبدالله وهو ولا لمنا الرجال جالس يركض متجه لمكتبه بصراحه توي ادري ان المعجل بهذه السرعه في المشي الظاهر انه يشارك في المرثون , المهم يوم دخلنا مكتبه قالنا لسكرتيه نبي نقابله قال انتظرو شوي وكان فيه ناس كثار يبون يقابلونه وبصراحه كانت الساعه 11,30 وكنا مستعجلين ولا يمدينا نقابله لان عنده زحمه واقل شئ يبيلنا نص ساعه علشان نقابله يعني ما كان فيه وقت وانا بصراحه كنت مرتبط.

ثم نزلنا ورحنا لمكتب العطيه ,وقلنا لسكرتيره نبي نقابله.

قال: توه منبه انه ما يدخل عليه احد , ثم قال لنا انتم وش تبون فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلنا: نبي نسأله عن النتايج

قال: العطيه ماهو مسؤول عن النتايج , المسؤول الأول والأخير هو المعجل اما العطيه هو مسؤول عن الاشياء الماليه.

توجهنا بعدها لمكتب واحد اسمه نبيل راحج وهو مسؤول عن القبول الجامعي سئلناه عن النتايج قال يجيكم رسايل على الجوال قلنا لنا خمس شهور وانتم تقولون تجيكم رسايل قال هذا مو شغلكم قلنا طيب وش سبب التأخير قال ما لكم شغل

بصراحه الرجال كانت اخلاقه سيئه وشينه ولا يعطي احد وجه وشايف نفسه , على ايش انا ما ادري , كل ما سألناه سؤال قال ما لكم شغل

هذي كانت زيارتنا للوزاره الموقره وان شاء الله نكون شفينا غليلكم معاني ادري ما يشفيكم الا ظهور النتايج,وانا بصراحه لاحظت شئ وهو اننا اذا سألنا عن سبب التأخير يقولون لنا مالكم شغل , الظاهر انهم متفقين مع بعض انهم ما يعطون احد اي خبر.
    وان شاء الله الاخ روبرت يذكر الأشياء اللي ما ذكرتها ونسيت اذكرها

ملاحظه للأخ سهل ( حاولت بكل جهدي اني اخذ اجابه بدون كلمه اسبوع بس ما قدرت الظاهر ان الوزاره وما تعرف الا كلمه اسبوع )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شد بلد
    توجهنا بعدها لمكتب واحد اسمه نبيل راحج وهو مسؤول عن القبول الجامعي سئلناه عن النتايج قال يجيكم رسايل على الجوال قلنا لنا خمس شهور وانتم تقولون تجيكم رسايل قال هذا مو شغلكم قلنا طيب وش سبب التأخير قال ما لكم شغل

بصراحه الرجال كانت اخلاقه سيئه وشينه ولا يعطي احد وجه وشايف نفسه , على ايش انا ما ادري , كل ما سألناه سؤال قال ما لكم شغل

هذا نفسي أجيب له رباطية و أقوم أجره من مكتبه على مكتب المعجل و أقوم أقص راصه قدامهم ليكون عبره لمن لا يعتبر !!! حسبي الله و نعم الوكيل !! قال ايش مالكم شغل !! أجل مين اللي له شغل ؟؟

بس والله يا أسامة ما قصرتوا و زيارتكم جدا ممتازة و مفيدة ... و الأخ روبرت كلمني على راعي المارثون اللي قاعد يحط مخدات تحت الكرسي :102: أنه ما قدرتوا تقابلوه بس يلا خير إن شاء الله ... أكرر شكري لك و للأخ روبرت و ياليت الكل يحذوا حذوكم ..... و جزاكم الله خير
    7 "
  3. ما لكم شغل !!
    كل ما أقراها أقعد أضحك
    هههههههههههههههههههههه
    ما لكم شغل !!!
    يا عيني على الموظفين المحترمين !!
    بالله هذا رد موظف يحترم نفسه قبل ما يحرتم الناس !!!
    بالله هذا رد مسؤول يمثل الدولة !!!
    مالك شغل !!
    إلا لي شغل ونص .. هذا مستقبلي ووقتي اللي قاعد تضيعه أنت وأشكالك !!
    وتقول لي ما لك شغل !!
    إذا أنا ما اهتميت بنفسي من راح يهتم فيها ؟!!
    إذا أنا مالي شغل من اللي له شغل ؟!!

أخ بس !!!
    ما أقول غير يا طول بالك أنت وروبرت عليهم !!

عموما
    ما قصرتوا ... الله يعطيكم العافية ..
    ويبيض وجيهكم ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شد بلد
    ملاحظه للأخ سهل ( حاولت بكل جهدي اني اخذ اجابه بدون كلمه اسبوع بس ما قدرت الظاهر ان الوزاره وما تعرف الا كلمه اسبوع )
    ههههههههههههههههههههههههه
    ولا يهمك يا عيني
    ما قصرت والله
    الله يعطيك العافية أنت وروبرت
    ريحتوا بالي الله يريح بالكم ..
    دعائي لكم بالتوفيق
    الله يجزاكم خير ..
    7 "
  4. كل شي "مالكم شغل"، مين اللي ليه شغل أجل؟

امكن قصدهم مالكم شغل يعني راح تقعدوا سرابيت في بيوت أهاليكم لا شغلة ولا مشغلة زيكم زي أبو نسبة 65%.

والله تعبتوا نفسكم الله يهديكم.

يُعتمد الاسم الجديد: وزارة مالكم شغل العالي.

ترجمته بالإنجليزي: The Ministry of Non-of-Your-Bussiness.

اللهم يا رب صرف موظفين الوزارة واحد واحد تصريفاً مبرحاً ما بعده تصريف في صراف البنك الأهلي وحولهم إلى ريالات علشان ينحبسوا جوة وعلشان هذي قيمتهم.

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

اول شي اشكرك اخي شد بلد على نقلك للموضيع بصورة جداً رائعة ومبسطة ,,

ثانياً احب اقلك انو ماشالله عليك ذاكرتك قوية يا شد بلد مافي شي صار بالزيارة الا وطرحته بالموضوع ..

اخوية o.i.m ابقلك حاجة في سمعك قرررررب :050103nbh_prv: ترااااااك فضحت الراجل صاحب الماراثون , رااعي المخداات ...... ياراجل تعبنا واحنا بنمشي وراه:95: ..

اخوي سهل نكرراسفنا لانو اصلاً كل مانروح لواحد لازم كلمة اسبوع هذي ماتروح على لسانه ..

اختي فرح لاشكر على واجب واحنا واجبنا في المنتدى انو نخدم بعض ونرد للمنتدى هذا شي من الاشياء اللي استفدناها منه .

اخوية Arthas شكرا على الرد ,, لاكن حلوة دي The Ministry of Non-of-Your-Bussiness

وفي النهاية اقلكم انو بصراااحة زيارتنا للوزارة هذي المرررة فعلاً غير المرااريت السابقة يعني تحس انو في ريحة اخبار سعيدة جداً وراح تكوون قريبة ان شاءالله بإذن الواحد الاحد ..

والله يوفقنا اياكم والله يجعلنا من المقبولين دنيا وآخرة آميــن يارب

وشكراً لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Robert DeNiro

اخوية o.i.m ابقلك حاجة في سمعك قرررررب :050103nbh_prv: ترااااااك فضحت الراجل صاحب الماراثون , رااعي المخداات ...... ياراجل تعبنا واحنا بنمشي وراه:95: ..
    ههههه يا رجال هو اصلا مفضوح ملة ماهو محتاج فضايح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.