الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالفيديو كيفية الدخول على موقع جامعة أجنبية و معرفة برامج الدراسات

بالفيديو كيفية الدخول على موقع جامعة أجنبية و معرفة برامج الدراسات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng_Bandar
    Eng_Bandar

مشرف سابق على ملتقى طلاب الهندسة

Eng_Bandar كندا

Eng_Bandar , ذكر. مشرف سابق على ملتقى طلاب الهندسة. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة Western University
    • Western University
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • London, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 2nd, 2009, 06:03 PM

هذا فيديو قمت بعمله لمساعدة الذين لا يعرفون كيف يدخلون على الجامعات و يبحثون عن البرامج التي تطرحها تلك الجامعات و أخترت جامعة تورنتو كمثال ارجو أن يفيدكم ترى ياجماعة ما فيه أسهل منها لا تروح للمكاتب و لا شيء شاهد الفيديو و ادعو لي

http://www.zshare.net/download/66425454c5ad8a59/
  2. ما شاء الله عليك

جاري تحميل الملف و المشاهدة

*** علما بأن قبل أسبوع دخلت على جامعة " اريزونا ستيت " و قدمت و كل شي كان سهل بس في آخر نقطة كنسلت لأنه قال ادفع 90 دولار ** فاجلتها شوي إلى ما أضمن قبولي في أمريكا

مره ثانيه شكرا حبيبي
    7 "
  3. بعد أذنك أخوي احب أضيف على كلامك بعد المصطلحات المفيدة

Undergraduate: هذا للي ما حصل على الشهادة الجامعة ... يعني للي يدور قبول بكالريوس

Graduate: هذا للي يبحث عن قبول للدراسات العليا سواءا ماجستير أو دكتوراه

Admission : معناه قبول

Requirements : متطلبات .. يعني متطلبات الجامعة لكي تقبلك .. مثلا : تجي في التوفل الدرجة الفلانية

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matar
    ما شاء الله عليك

جاري تحميل الملف و المشاهدة

*** علما بأن قبل أسبوع دخلت على جامعة " اريزونا ستيت " و قدمت و كل شي كان سهل بس في آخر نقطة كنسلت لأنه قال ادفع 90 دولار ** فاجلتها شوي إلى ما أضمن قبولي في أمريكا

مره ثانيه شكرا حبيبي
    ما شاء الله عليك الله يوفقك
    ودي منك طلب لو تفيد الأخوان عن كيفية التسجيل في هذه الجامعة و أشكرك على المصطلحات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo 55
    والله انا شفت الفيديو بس ما فهمت شي دخلت في متاهات وحست حوسان لاكن برضو شكرا

و الله غريبة بالفيديو و ما فهمت ؟؟ (( نصيحتي لك طور نفسك من الآن ترى الدراسة في الخارج صعبة ))
    يبدو أنك ما تعرف لغة إنجليزية
    لأني حبيت أوضح للأخوان كيفية الدخول بدون ترجمة
    ممكن اعرف تخصصك و مقدم على ايش بكالوريس أو ماستر أو دكتوراه ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_Bandar
    و الله غريبة بالفيديو و ما فهمت ؟؟ (( نصيحتي لك طور نفسك من الآن ترى الدراسة في الخارج صعبة ))
    يبدو أنك ما تعرف لغة إنجليزية
    لأني حبيت أوضح للأخوان كيفية الدخول بدون ترجمة
    ممكن اعرف تخصصك و مقدم على ايش بكالوريس أو ماستر أو دكتوراه ؟
    لا ياخي لا تحسبني جاهل ما اعرف شي انا اعرف انجليزي شوية وجبت قبول معهد بنفسي ورسلتلهم الاوراق وكل شي لاكن الجامعة فيها لخبطة شوية بالذات الجامعة حقتي مرا لخبطة حقها مكتب وخلاص

تخصصي بكالوريوس هندسة كمبيوتر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo 55
    لا ياخي لا تحسبني جاهل ما اعرف شي انا اعرف انجليزي شوية وجبت قبول معهد بنفسي ورسلتلهم الاوراق وكل شي لاكن الجامعة فيها لخبطة شوية بالذات الجامعة حقتي مرا لخبطة حقها مكتب وخلاص
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo 55

تخصصي بكالوريوس هندسة كمبيوتر

يا أخي أنا ما قلت أنك جاهل ثم أنا اعرف أن أهل الحاسب يلقطونها على الطاير يعني الفيديو واضح جداً وترى جامعة تورونتو موقعها ممتازة مقارنة بجامعات أخرى دخلت عليها شاب راسي حتى لقيت برامجهم و أنا استغرب من البعض يقول اعطيها مكتب و يخلصها طيب ودي اسألك و تجاوب بصراحة وش عرف المكتب بالمواد اللي درستها أو تبي تدرسها ثم واحد يبي يدرس في جامعة ماوده يدخل موقعها و لا يشوف شروطها يعني هذا كسل ولا وش؟ كل شيء على المكتب ؟! هناك جامعات تشترط شروط معينة مثلا يجب أن تدرس مواد معينة إذا تبي هذا التخصص بالله المكتب وش عرفه بهذا ؟؟ المكتب يبي فلوسك و يدخلك الجامعة ما يقعد يشرح لك كل شيء ارجو أن تكون المعلومة وصلت و بعدين لا تفهم نقدي أنه تجريح فيك حاشا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.