الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اللي ساكن بالرياض

يا اللي ساكن بالرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng_Bandar
    Eng_Bandar

مشرف سابق على ملتقى طلاب الهندسة

Eng_Bandar كندا

Eng_Bandar , ذكر. مشرف سابق على ملتقى طلاب الهندسة. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة Western University
    • Western University
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • London, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 3rd, 2009, 06:28 PM

اللي بالرياض تكفون روحوا بكرة للوزارة وسألوهم متى النتائج ترى أنا عن الرياض 500 كم و خلاص ما في أعصاب بعد كذا
    و الله يا جماعة أنا آسف على الوزارة يعني ما ودهم يعلمون متى النتائج وش هذا سر عسكري و إلا مفاعل نووي و حنا بشر عندهم وإلا لا يعني ما فيه أدنى إنسانية عندهم أنا يومن سمعت النتائج يوم الأربعاء بصراحة انصدمت هل هذا الخبر صحيح و إلا لا افيدونا يا جماعة

أشهد أنه تعذيب نفسي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_Bandar
    اللي بالرياض تكفون روحوا بكرة للوزارة وسألوهم متى النتائج ترى أنا عن الرياض 500 كم و خلاص ما في أعصاب بعد كذا
    و الله يا جماعة أنا آسف على الوزارة يعني ما ودهم يعلمون متى النتائج وش هذا سر عسكري و إلا مفاعل نووي و حنا بشر عندهم وإلا لا يعني ما فيه أدنى إنسانية عندهم أنا يومن سمعت النتائج يوم الأربعاء بصراحة انصدمت هل هذا الخبر صحيح و إلا لا افيدونا يا جماعة

أشهد أنه تعذيب نفسي

والله ما الومك الواحد من الانتظار تطق في الحاله(كلن يتكلم عن حاله) ..... شرايك اذا ما طلعهوا بكره ان نسوي مظاهرة في
    الموقع مبتعث نطالب بنتائج <<<<<<<<<<<< الحاله وصلت عنده الحد الائتماني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.