الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أگثر من (70 ألف) مبتعث ومبتعثة في برنامج خادم الحرمين الشريفين بالمراحل الخمسة

أگثر من (70 ألف) مبتعث ومبتعثة في برنامج خادم الحرمين الشريفين بالمراحل الخمسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهر الامل
    نهر الامل

مبتعث مستجد Freshman Member

نهر الامل الولايات المتحدة الأمريكية

نهر الامل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • حاسب الي
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

October 5th, 2009, 02:46 PM

أگثر من (70 ألف) مبتعث ومبتعثة في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

استوعب برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي أكثر من (70 ألف) مبتعث ومبتعثة في 16 دولة من الدول المتقدمة، ويركز البرنامج على عشرين تخصصاً من التخصصات التي يحتاجها سوق العمل. البرنامج رصد له مبلغ 10 مليارات ريال نفذته الوزارة حتى الآن على خمس مراحل وقد تم تقليص أعداد المبتعثين للبكالوريوس وتم حصر الابتعاث في هذه المرحلة على التخصصات الطبية فيما تتوفر العديد من التخصصات في مرحلتي الماجستير والدكتوراه.

المصدر

http://www.al-jazirah.com/499523/fe23.htm
  2. هذي اخر احصائيه كاملة عن برنامج الملك عبدالله ياطويل العمر
    عدد المبتعثين والميزانيه
    بما انها انتهت المرحلة الاخيرة من برامج الابتعاث
    عذرا
    اذا كان الموضوع مكرر
    او
    عذرا لمن قصر تفكيرة

واتمنى ان يفيد هذا الموضوع كل مهتم بالبرنامج سواء كان مبتعث او مواطن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kalanka
    طيب فين الجديد ؟

ياخي شدعوة البنية متعبة روحها وكاتبة موضوع تنقل لك خبر قرأته حبت تشاركنا فيه ترد عليها [ شالجديد ]
    يعني اخوي من باب الذوق انك تشكرها او تظل ساكت اذا ما عجبك الموضوع

ليش شالجديد بالعكس خبر جديد علي ؟؟ان البرنامج استوعب اكثر من 70 الف طالب وطالبة شي حلو ويبشر بالخير
    الأخت حبت تشاركنا فيه لها الف شكر وتقدير وانا عن نفسي اول مرة اقراه جديد بالنسبة لي يعني لا تقيس على نفسك ترا في 60 الف عضو في هالمنتدى لو 10 بس ما قرو هالخبر بيستفيدون منه لانه جديد بالنسبة لهم
    اتمنى ما تزعل مني حبيبي بس كلمة الحق تنقال

الف شكر لك اختي نهر الأمل عالنقل وان شاء الله نكون احد هال 70 الف انا تحصلوني اخر واحد بعد 69999
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanada
    ياخي شدعوة البنية متعبة روحها وكاتبة موضوع تنقل لك خبر قرأته حبت تشاركنا فيه ترد عليها [ شالجديد ]
    يعني اخوي من باب الذوق انك تشكرها او تظل ساكت اذا ما عجبك الموضوع

ليش شالجديد بالعكس خبر جديد علي ؟؟ان البرنامج استوعب اكثر من 70 الف طالب وطالبة شي حلو ويبشر بالخير
    الأخت حبت تشاركنا فيه لها الف شكر وتقدير وانا عن نفسي اول مرة اقراه جديد بالنسبة لي يعني لا تقيس على نفسك ترا في 60 الف عضو في هالمنتدى لو 10 بس ما قرو هالخبر بيستفيدون منه لانه جديد بالنسبة لهم
    اتمنى ما تزعل مني حبيبي بس كلمة الحق تنقال

الف شكر لك اختي نهر الأمل عالنقل وان شاء الله نكون احد هال 70 الف انا تحصلوني اخر واحد بعد 69999

تسلم يمينك . . .
    وشكرا لك على مرورك المميز
    وهـ بس وهـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.CaSpR
    هلآبكـ آختي نهر الأمل

الف شكر لكـ على الخبر الجميل

وآن شآء الله نسبة القبول تزيد اكثر وآكثر

الله يعطيكـ العآفيه على النقل المووفق .,. تسلم يمينكـ

آحترآميـ وتقديريـ

Dr.CaSpR

شكرا لمرورك حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.