الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار: الدول / التخصصات / الانضمام للبعثة ..

استفسار: الدول / التخصصات / الانضمام للبعثة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GoOoD BoY
    GoOoD BoY

مبتعث جديد New Member

GoOoD BoY غير معرف

GoOoD BoY , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • الدمام, لايوجد
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

October 10th, 2009, 10:59 PM

ااخواني واخواتي اعضاء هذا النتدى الجميل..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كيف حالكم وش اخباركم .. ان شاء الله تكوون بصحة وسلامة ..
    ما اطول عليكم .. انا عندي بعض الاستفسارات قد تكون مكررة اكثر من مرة وفي اكثر من جهة لكن اتمنى منكم الافادة ..
    1)) انا اللآن في ثالث ثانوي وناوي ان شاء الله اقدم على البعثات . وودي استفسر من الحين وآخذ فكرة مسبقة.
    بداية ابي اسال عن الدول المتاحة في البعثات الآن لان من المعلوم ان في بعض الدول تم اغلاق الابتعاث لها مثل بريطانيا بسبب كثافة الطلاب فيها ..
    2)) ثانيا هل الابتعاث للدراسات العليا فقط أم ان للجميع حتى حديثي التخرج من المرحلة الثانوية لأن بصراحة الصورة ملتبسة عندي شوي ..
    3)) أما بالنسبة للتخصصات فهل جميع التخصصات متاحة دراستها أم هناك تخصصات معينة وارجو منكم افادتي بها ..
    4)) الدراسة على حسابي اريد كيفية ونظام هذي النقطة اذا بغيت ادرس على حسابي ثم انضم للبعثة (( شرووط الانضمام - هل هذا يكون في تخصصات محددة ام انهم ما لهم شغل بالتخصص اللي انت فيه - الدولة الدارس فيها هل استطيع الانضام من اي دولة مثلا لو درست في بريطانيا هل استطيع ان انضم للبعثة مع العلم انها من الدول الموقف الابتعاث لها - كم المدة اللي استطيع فيها ان اقدم على الانضمام يعني بعد كم من بداية دراستي - فرضا اني درست اول سنة على حسابي ثم حولت كم ستكون تكلفة الدراسة .. تقريبا ))

آسف جدا على الاطالة لكن اردت الفائدة لي ولغيري ممن يقرأ الموضوع لاحقا ..
    وشكرا جزيلا لكم ..
  2. هلآ بك آخويُ

بآلتوفيق بـ ثآلث

آول شي علىآ حسب إذآ رآح تستمر آلبعثآت للسنة آلجآية آو بيوقفوهآ ~> يمكن آشآعه

ثآني شي : آلتخصصآت آلمتآحه آقتصروهآ علىآ تخصصآت طبية بسس

آلدول آلمغلقة للتكدس هي : بريطآنيآ - نيوزلندآ - مآليزيـآ

إذآ ودك طب آو طب آسنآن ---> آيرلندآ - هولندآ - آلمجر - آلمآنيآ - بولندآ

آي تخصص طبي ثآني ( آشعه - تمريض - علوم طبية - مختبرآت - تقنية طبية ) ---> آمريكآ - كندآ - آيرلندآ - آسبآنيآ - آلمجر -
    آيطآليآ - هولندآ - بولندآ - آلمآنيآ - آلتشيك )

بآلنسبة لإبتعآث آلدرآسآت آلعليـآ ~> مآندري هل رآح يحصرون الإبتعآث آلسنة آلجآية لهم آو رآح يسستمر للبكآلوريوس ؟!!

بسس هذآ آللي آعرفه ..

سؤآلك لـ آلدرآسة علىآ حسآبك ~> مآعندي خلفية آن شآءآلله آلآخوآن يفيدونك

وآي آستفسآر حآضرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.