الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة المشرف بمناسبة صدور الأسماء النهائية لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث

رسالة المشرف بمناسبة صدور الأسماء النهائية لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية O.I.M
    O.I.M

عضو شرف

O.I.M غير معرف

O.I.M , تخصصى المراقب العام , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • المراقب العام
    • غير معرف
    • Los Angeles, California
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

January 19th, 2007, 06:25 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أولا أبارك لكم جميعا هذا القبول الذي لطالما استحقتموه و عسى الله أن يديم عليكم الخير و السعادة و يبارك فيكم و ينور لكم طريقكم و يوفقكم و ييسر لكم بقية الاجراءات ...

ثانيا : أود أن أشيد بكم جميعا و أزف لكم أجمل التهاني و أحييكم لأنكم كنتم السبب الذي جعل الوزارة تعجل في صدور الأسماء !!

نعم أخوتي بجهودكم المتواصلة و ببركة التعاون و التواصل تمكنا من حل الأزمة و الوصول إلى بر الأمان ... فمنذ أن بدأنا بالخطوة الأولى و هي الزيارات المتتالية للوزارة إلى الخطوة الأخير تكالبت الجهود و ظفرنا بما نستحق ... فبعدما رسمنا الخطة الاستراتيجية لتحرك المتقدمين من خلال الملتقيات التي نظمناها في عدة مدن بالمملكة ... قمنا بزيارة الوزارة و بدأ المسؤولون بالتعرف علينا و الاستجابة لمطالبنا ... ثم انتقلنا لخطابات معالي الوزير و وكيل الوزارة و قمنا بإرسالها بعدما حققنا أعلى المثل في المبادئ الإسلامية المتمثلة بأوامر الله سبحانه و تعالى باتخاذ الشورى كمبدأ لاتخاذ القرارات و تحقيق قوله صلى الله عليه و سلم : " المؤمن للمؤمن كالبنيان ... " و أخذت تلك الخطابات بعين الاعتبار من قبل المسؤولين ... ثم انتقلنا لخطابات و زيارات الصحف اليومية التي بدورها قامت بالضغط إعلاميا على الوزارة بنقل الرسائل و المطالبة بالموعد ... و بعد ذلك قمنا بخطوة خطابات المقام السامي و رغم التجاوب المتواضع في هذا ذلك الموضوع إلا أنه أدلى بدلوه الإيجابي من خلال متابعة موظفي الوزارة للمنتدى فقد عرفوا بتحركاتنا المتواصلة و المثمرة ... و بعد ذلك انتقلنا لمراسلة الكتاب و هنا كانت الخطوة الأروع حيث ضربتم أروع المثل في التعاون و الأخوة و أفيدكم بأن كل كاتب راسلته قام بإرسال الرسالة للوزارة و الاستفسار عن الموعد ... ثم إلى خطوة الإذاعة حيث قام مسؤولوا البرنامج بنفس الخطوة و ذلك بعد مراسلتنا لهم ... و بهذا تحقق المأمول و صدرت الأسماء !

لا يسعني إلا أنا أدعو لنفسي و لكم بالخير و التوفيق و السداد و عسى الله أن يجمعنا في الجنة بإذنه تعالى ...

و على الرغم أن أناسا من أمثالي لم يحالفهم الحظ بصدور اسمه و لكن الشكوى لله سبحانه و تعالى و بإذن الله تكون فيكم الخير و البركة و تعودوا لترفعوا رأس أمتكم و وطنكم بإذن الله ...

و تقبلوا تحياتي ...

أخوكم

أســــامـــــه

مشرف قسم أخبار وزارة التعليم العالي و الملحقيات الثقافية بمنتدى مبتعث
  2. اخوي اسامة كمان انا اسمي ماطلع والوضع عندي جنوني
    انا معدلي 3.25 مقدم على الماجستير
    طبعا لان اسكت سوف اطلع للوزارة هذا الاسبوع
    لانهم كاتبين :
    مرحلة الماجستير :
    1 - تم قبول جميع المتقدمين لمرحلة الماجستير
    وصرحوا ايضا ان جميع طلاب الماجستير مقبولين نهائيا
    ولماذا خفضوا العدد 4700 فقط
    من المسول المعجل او الوزير
    اسمحي اقول بعض الطلاب خلاص ولايهمه احد طلع اسمه
    امس يسب طارق النوفل
    واليوم يمحد ويشكر لاالومه على الشكر ولكن كان ماسب من الاول
    والله يعين اقها مشتكيهم مشتكيهم 5اشهر وقبلناكم قبلناكم
    في النهاية اوت
    هههههههههههه
    ابتسامة الرضا
    7 "
  3. السلام عليكم ,,,

اخي O.I.M ايها المشرف الرائع التي لاتعجز الكلمات بوصفك اقولها لك ولي ولجميع زملائي بالمنتدى الف الف الف مبروووووووووووووووووك علينا الابتعاث والله يوفقنا في ابتعاثنا ونرجع واحنا رافعين رووس اهلنا وبلدنا ,, الحمدلله والشكرلله ,, الحمدلله بأن أتمم علينا قبولنا في الابتعاث الحمدلله والشكر لله

والف شكر للمشرف الرائع O.I.M
    7 "
  4. جزاك الله خير أخوي أسامة على كل اللي عملته لخدمة أخوانك المبتعثين ... بس والله حرام معدلي 95 و ما قبلوني و انت ما شاء الله كم معدلك و ما قبلوك أيضا ! ليش كذا ؟
    و الله أني أتأسف على كل لحظة ضاعت من عمري , و النهاية لا أنا و لا أنت انقبلنا , بس هذا ما يمنعني أني أبارك لبقية أخواني اللي انقبلوا و أقولهم ألف مبروك عليكم .
    7 "
  5. ألف ألف ألف مبروك لكل من تم قبوله

وإن شاء الله تدوم أفراحهم

والله يفرجها علي وعليك يا مشرفنا العزيز وعلى كل من استاء من عدم ظهور اسمه وإن شاء الله يتم قبول جميع من تم قبولهم مبدئيا ولعل بعض الأسماء سقطت سهوا أو خطأ ويتم التعديل وهذا ما أرجوه ... لابد وانه يكون بيدنا شيء نعمله يا جماعة.
    7 "
  6. الحمد لله الحمد لله الحمد لله

الان .... الخطوة التالية مركز القبول ....

فبعد تأخير دام 5 اشهر ولا يزال العد مستمر حتى نصل الى مقر البعثة ......

يجب ان لا ننسى ان هدفنا هو الدراسة و ليس اعلان الاسماء

تحياتي للجميع و كم اتمنى ان لا يكون هنالك المزيد من التاخير .... 5 اشهر كانت كافية !!
    7 "
  7. مبروك للمقبولين ...

والله يكون بعون اللي ما انقبلوا ...

بالتوفيق للجميع ..

((الله يكون بعونك أسامه .. ربي يوفقك دنيا وآخره .. ومشكور على اللفته الجميله .. تعودنا منك الوقفات ))

جزاك الله خير أخوي سلمان و الله يوفقك و يعوضنا خير ...

اخوي اسامة كمان انا اسمي ماطلع والوضع عندي جنوني
    انا معدلي 3.25 مقدم على الماجستير
    طبعا لان اسكت سوف اطلع للوزارة هذا الاسبوع
    لانهم كاتبين :
    مرحلة الماجستير :
    1 - تم قبول جميع المتقدمين لمرحلة الماجستير
    وصرحوا ايضا ان جميع طلاب الماجستير مقبولين نهائيا
    ولماذا خفضوا العدد 4700 فقط
    من المسول المعجل او الوزير
    اسمحي اقول بعض الطلاب خلاص ولايهمه احد طلع اسمه
    امس يسب طارق النوفل
    واليوم يمحد ويشكر لاالومه على الشكر ولكن كان ماسب من الاول
    والله يعين اقها مشتكيهم مشتكيهم 5اشهر وقبلناكم قبلناكم
    في النهاية اوت
    هههههههههههه
    ابتسامة الرضا
    إن شاء الله تكون غلطة و تنزل أسمائنا ... و بالتوفيق يارب
    السلام عليكم ,,,

اخي O.I.M ايها المشرف الرائع التي لاتعجز الكلمات بوصفك اقولها لك ولي ولجميع زملائي بالمنتدى الف الف الف مبروووووووووووووووووك علينا الابتعاث والله يوفقنا في ابتعاثنا ونرجع واحنا رافعين رووس اهلنا وبلدنا ,, الحمدلله والشكرلله ,, الحمدلله بأن أتمم علينا قبولنا في الابتعاث الحمدلله والشكر لله

والف شكر للمشرف الرائع O.I.M
    جزاك الله خير على كلماتك الرائعة ... لكن للأسف ما طلع اسمي لكن لله الشكوى ... و الله يوفقك و بقية المبتعثين
    جزاك الله خير أخوي أسامة على كل اللي عملته لخدمة أخوانك المبتعثين ... بس والله حرام معدلي 95 و ما قبلوني و انت ما شاء الله كم معدلك و ما قبلوك أيضا ! ليش كذا ؟
    و الله أني أتأسف على كل لحظة ضاعت من عمري , و النهاية لا أنا و لا أنت انقبلنا , بس هذا ما يمنعني أني أبارك لبقية أخواني اللي انقبلوا و أقولهم ألف مبروك عليكم .

راشد صدقني أنا كنت في غاية السعادة يوم سمعت خبر صدور الأسما ء لكن فرحتي اغتيلت يوم ما لقيت اسمي لكن الله يوفقك و يعوضني وياك خير إن شاء الله

ال
    حمدلله لك يارب والشكر لك

والي ما انقبلوا اقولهم (وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)

7 "
  8. ألف ألف ألف مبروك لكل من تم قبوله

وإن شاء الله تدوم أفراحهم

والله يفرجها علي وعليك يا مشرفنا العزيز وعلى كل من استاء من عدم ظهور اسمه وإن شاء الله يتم قبول جميع من تم قبولهم مبدئيا ولعل بعض الأسماء سقطت سهوا أو خطأ ويتم التعديل وهذا ما أرجوه ... لابد وانه يكون بيدنا شيء نعمله يا جماعة.
    الله يسمع منك و إذا في شي بيدنا نقدر نعمله هو الشكوى و الدعاء إلى الله سبحانه و تعالى ... و الله يوفقك

الحمد لله الحمد لله الحمد لله

الان .... الخطوة التالية مركز القبول ....

فبعد تأخير دام 5 اشهر ولا يزال العد مستمر حتى نصل الى مقر البعثة ......

يجب ان لا ننسى ان هدفنا هو الدراسة و ليس اعلان الاسماء

تحياتي للجميع و كم اتمنى ان لا يكون هنالك المزيد من التاخير .... 5 اشهر كانت كافية !!
    ألف مبروك أخوي عمر و الله ييسرها عليك و على كل المبتعثين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.