الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديد المقابلة -- إيميل من الوزارة

تحديد المقابلة -- إيميل من الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NEO
    NEO

مشرف سابق على ملتقى الحاسب الآلي

NEO الولايات المتحدة الأمريكية

NEO , ذكر. مشرف سابق على ملتقى الحاسب الآلي. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة DOMINICAN
    • DOMINICAN
    • STUDENT
    • ذكر
    • CHICAGO, ILLINOIS
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

January 19th, 2007, 11:03 PM

أخي المرشح... أختي المرشحة،
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    تم تحديد موعد المقابلة الخاص بكم، و ذلك يوم............................................... .....
  2. والله يا اخوان انا جاتني نفس الرسالة وفيها الموعد

بس اي مقابلة ... مو مفروض احنا طلاب البكالريوس عملنا مقابلات في فندق الفهد كراون قبل كم شهر ....
    يعني ايش يقصدوا ... اللقاء الي قالوا عنه ولا مقابلة تانية ولا تسليم الاوراق لمركز القبول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. صح كلامك وجزاك الله خير على التنبيه و جاني الايميل بعنوان تحديد موعد المقابلة الخاص بالبعثة

أخي المرشح... أختي المرشحة،
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    تم تحديد موعد المقابلة الخاص بكم، و ذلك يوم الخميس 20 محرم 1428 - 8/2/2007 الساعة 5 مساءاً في مقر وزارة التعليم العالي بالرياض

أتوقع المقابلة والله أعلم ... حسب ماهو مكتوب في الموقع

""
    ودعت الوزارة الطلاب المقبولين نهائياً لمراجعة بوابة الوزارة الإلكترونية http://www.mohe.gov.sa لمعرفة المواعيد المحددة والمكان لحضور لقاء المبتعثين .
    كما دعت الوزارة الطلبة المقبولين نهائياً الاستفادة من خدمات مركز القبول بالوزارة الذي يهدف إلى الحصول على قبول من جامعات متميزة وموصى بها ، ويمكن معرفة الخدمات التي يمكن أن يقدمها المركز وكذلك الوثائق المطلوبة لكل مرحلة علمية وحسب الدولة التي تم قبول الطالب فيها وذلك بالدخول على رابط مركز القبول http://
    www.mohe.gov.sa/kas/HELPCENTER1.ASPX ، كما سيتم إرسال رسائل (sms) على الجوال لكل طالب تم قبوله يحدد فيها موعد زيارة المركز لاستكمال إجراءات الحصول على قبول . وتأمل الوزارة من أبنائنا الطلبة عدم الحضور للوزارة إلا وفقاً للمواعيد المحددة لكل طالب من خلال موقع الوزارة ورسائل الجوال والبريد الإلكتروني ، مع إمكانية إرسال الوثائق والمستندات المطلوبة عبر البريد السريع لاستكمال إجراءات القبول دون الحاجة إلى حضور الطالب للوزارة . ""

الرابط http://213.230.25.91/kas/indexksa.aspx
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله

بادئ ذي بدء أحب أبارك لجميع المبتعثين وأتمنى لهم التوفيق في بعثاتهم

ثانياً كما تفضل زميلنا أحمد نت أنه لم تصل سوى رسائل تهنئة

فهل وصل تحديد موعد المقابلة لأحد من المبتعثين
    أرجو افادتنا

أحمد نت
    إن شاء الله نكون زملاء في استراليا

استفسار
    انا عندي قبولين
    أولهما من لاتروب في ملبورن
    وثانيهما في كوينزلاند تكنولوجي في برزبن

ما أدري الوازرة تقبلها ولا تفرض علينا قبولهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.