الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغي رايكم محتاجتو بقووووه

ابغي رايكم محتاجتو بقووووه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغروره بس معذوره
    مغروره بس معذوره

مبتعث مستجد Freshman Member

مغروره بس معذوره غير معرف

مغروره بس معذوره , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبه , بجامعة سعود
    • سعود
    • طالبه
    • ذكر
    • new york, سعوديه
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

January 19th, 2007, 11:41 PM

طبعا الف الف مبرووووووك على الناس اللي طلعت اسمااااائهم

و الفضل يرجع انو ربي كريم وأكرمنا بفرحة القبووووول

والناس اللي ما انقبلت لا تيأس تكمل حياتها وكمان تقدم على البعثات الجديده اللي قالو بعد شهرين راح يعلنو عنها

وأكيييييييييييد ربي راح يعوضهم خير

:113:

أنا دحين نفسي اعرف ايش الخطوه اللي نسويها بعد اعلان النتاااااااااااااايج ابغي احد يفكر معايا

انا طبعا القبووووول المشروط ابغي اجيبو بنفسي دحين جاني قبول المعهد و باقي قبول الجامعه

فمالى عارفه احجز مو عد السفاره متى ؟

خاصة انو قبول معهد اللغه المفروض انو تبدأ دراستى دحين في شهر 1 ميلادي

فأنا طلبت من المعهد يخلو دراستى تبدأ شهر 3 ميلادي طبعا قالولى طيب بس الين دحين ماوصلنى الاي تونتى الجديد

فأبغي نصيحتكم متى احجز موعد السفاره ؟ و كيف اخد من الوزاره الضمان المالى وخطاب الوزراه للسفاره

:95:
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    ألف مبروك لك أختي مغروره وجميع المقبولين في برنامج خادم الحرمين الشريفين ... نصيحه مني لاتروحين وتدرسين في معهد وعندك قبول من جامعه أخرى .. يعني شوفي لك جامعه حلوه وعندها معهد تابع لها يدرس انقليزي بشرط انه اذا خلصتي آخر مستوى في الانقليزي تدخلين الجامعه على طول من غير توفل ... كثير من الناس تورطو بهالشيء ... ياليت اللي يجي امريكا يكون عنده قبول من نفس الجامعه والمعهد التابع لها عشان مايضيع وقت وتروح عليها السنوات ...
    تحياتي ....
    7 "
  3. كيفكم شباب

الي اعرفو انو لازم تجيب الضمان المالي على اساس تقدم على المعهد ,,, كيف قدمتي على المعهد بدون الضمان المالي

الحين الي عليك تعمليه تاخذي الضمان المالي وتحددي موعد في السفاره وترسلي طلب القبول والضمان المالي للجامعه ويرسلولك الاي توني

بس الافضل عن طريق مركز القبول في الوزاره ,,, لأنو ما تدري متى يعطووك الضمان المالي وقرار الابتعاث ما تدري تتأخر ولا تجي بسرعه
    7 "
  4. تسلمولى ما قصرتو راح احاول استعين بالله وارتب اوضاااااااااعي

انا جبت القبول بضمان شخصي عبال ما يجي ضمان الوزاره في معهد ELS

بس قبول الجامعه لسه ماوصلنى وراح احاااااااااااول افكر في فكرة معهد الجامعه أجيب منو قبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.