الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار لقيت وظيفه حكومية

إستفسار لقيت وظيفه حكومية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hazi
    Hazi

مبتعث مستجد Freshman Member

Hazi الولايات المتحدة الأمريكية

Hazi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biophysics , بجامعة KSU
    • KSU
    • Biophysics
    • ذكر
    • NA= non applicable, NA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 14th, 2009, 12:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا إخوان يارب تتحقق أمانيكم وأمنيتي بالقبول بالبعثة إن شاء الله تعالى
    يا جماعة سؤالي هو بسيط طبعا بسبب التأخير الي حاصل بإعلان النتائج ومواعيد الملتقيات والدورات إرتأيت أن أبحث عن وظيفة أستغنى بها عن طلب أبوي الفلوس كل فتره فلقيت وظيفة بمستشفى تشغيل ذاتي والراتب يسد الحاجة ولو إنه بسيط لكن على الأقل أكف يدي عن السؤال فيا إخوان السؤال هو ..................................
    هل لو أخذت هالوظيفه -الحكومية- تروح على البعثه ؟ مع إن الحالة الي عندي (( تم تدقيق طلبك )) والوظيفة ماراح تنتظرني
    والبعثه عندي أولى منها ولكن ما أبي أغامر فيها

وشكرا
  2. انا نفس حالتك واليوم هذا كان اخر يوم واخترت البعثه لني ق4ريت بالموقع انه اي شخص يخالف الشروط ويتم اكتشافه راح تلغى بعثته حتى لو بعد اصدار القرار النهائي للابتعاث وعلى فكره انا مافي اطفر مني خخخخ والراتب كان 6 الاف لكن استخرت وانت استخر وانت حر وكل شخص وظروفه بس كنت بقولك ان ظروفي مو بعيده عنك بس قلت ياولد هانت صبرنا شهرين ونص عاجزين نصبر اسبوعين
    7 "
  3. الله يوفقك في كل الحالتين لكن انا من رأي اذا وظيفه حكوميه راتبها كويس لا تضيعها لانومافي وظائف بالنسبه للدراسه بامكانك تدرس من راتبك واذا مشتاق للدراسه في الخارج اكيد بيكون عندك اجازات بإمكانك تاخذ اجازه مثلا شهرين وتدرس في الخارج حتى لو لغه بي والله الاوضاع تغيرت ياكثر الان الي معاهم ماجستير ودكتوراه ومهم لاقين وظايف انا عن نفسي لو لقيت وظيفه حكوميه مستحيل اتركها عشان البعثه وبعد حكوميه شيء رائع جدا ومايتعوض واستخير الله قبل اتخاذ اي قرار وربنا يوفقك
    7 "
  4. أم خالد طاشكندي كلامك سليم ومنطقي لكن أن ذكرتلك أن راتبها بسيط يعني ما أبغى أقولك أن الراتب أقل من 3 الآف ريال يعني يادوب مصروف جيب ويمشى الحال فأنا باخذها فتره مؤقته علشان كذا ما أبغى هالوظيفه البسيطه تروح علي بعثه أنا محتاجها
    أخوي الفتى المدلل أشكرك على ردك كلامك طمنى كثير ياليت الأخوان بالوزارة يردون على التلفون علشان آخذ الخبر منهم ولكن أنت أغنيتني عنهم تسلم يالغالي ولا يهون البقية
    7 "
  5. لا يا عم روووووووح واشتغل وجمع لك كم قرش .. تفيدك قبل لا تسافر ..
    ماهب وظيفه حكومه التشغيل الذاتي .. يعني وقت ما يبغو يستغنو عنك يستغنو ..
    وكمان مالك رقم وظيفي .. تعاقد يعني مثلا لو في مستشفى فالعقد بيكون مع الشركه إللى متعاونه مع المستشفى
    يعني انتا تابع للمستشفى مو للحكومه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.