الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من لم يظهر اسمه في لائحة المقبولين نهائياً فليتفضل

كل من لم يظهر اسمه في لائحة المقبولين نهائياً فليتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية G_man
    G_man

مبتعث مجتهد Senior Member

G_man الولايات المتحدة الأمريكية

G_man , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة لم يتم التحديد حتى الآن
    • لم يتم التحديد حتى الآن
    • Computer Science
    • ذكر
    • لم يتم التحديد حتى الآن, لم يتم التحديد حتى الآن
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

January 20th, 2007, 02:01 PM

بدايةً أود منك الإجابة على الأسئلة التالية:

هل تعتقد أنه لو ذهبت لوحدك ستحدث فرقاً؟
    هل تعتقد أنه لو سلمت خطاباً بإسمك سينظر في أمرك؟

من هذا المنطلق إخواني أود أن أطرح فكرة الذهاب في جماعات والتكلم بأسماء الجميع حيث أننا بتفرقنا ستضيع معاملاتنا (أو البعض منا على أقل تقدير)

أي أن أهل الرياض سيتمكنون من الذهاب اليوم أو غداً فبدلاً من التكلم بلسان كل منهم بطريقة مفردة يتجمعون في مجموعة واحدة ويسلمون خطاباً يذكر فيه أسماء كل من لم يتم قبولهم لسبب مجهول والمطالبة بمعرفة مصيرهم

وفي كل يوم تذهب في مجموعة جديدة تتكلم بإسم كل المجموعات التي ذهبت وستذهب

ولكي ننجح في ذلك يتعين علينا فعل التالي:

1- جمع أسماء من لم يتم قبولهم (كل من يود مشاركتنا فليذكر اسمه واسم من يعرفه ممن لم يقبلون)
    2- كل شخص على استعداد للذهاب يبلغنا بموعد ذهابه ونرى من يود مرافقته أو لقاؤه هناك
    3- على كل مجموعة تذهب أن تأتينا بكل ماحصل معهم هناك لتذهب المجموعة الجديدة ملمة بكل الأمور
    4- أن يكتب خطاب بصيغة موحدة تحوي أسماء الجميع تتحدث كل المجموعات باسم هذا الخطاب

وفي عدة فوائد منها توفير الجهد بدلاً من ذهاب الفرد يومياً والذي قد لا يلقى ذاك الاهتمام من الموظفين
    وكذلك لسكان المناطق البعيدة وللأخوات اللواتي قد لا يتمكن من متابعة أمورهن بأنفسهن

أرجوا أن أجد بعض التعاون في هذا

وقوم تعاونوا ماذلوا

وأنا أول من يسجل اسمه:
    امان عبد الحميد أمان الشرفا
  2. والله مدري اش اقول .... خلاص مليت من كثر ما اجري ورا الوزاره............انا الان ما بين مخدر ومصدوم لكن الحمدالله.........عمري ماخلص معامله مع الوزاره وكأن اسمي فيه عارض عندهم لكن نصبر كمان يومين نشوف اش شباب الرياض يقدرو يجيبو لنا من اخبار ومعلومات!!!....هاتف انسااااااا مو سهل مجموعات يبغالها تنسيق ووقت....لكن نصبر كمان يومين انا اشوف افضل شئ
    7 "
  3. من قالك الهاتف مو سهل؟ الهاتف مستحيل تحصل شي من وراه

وإذا بتصبر يومين بتلقى الطيور طارت بأرزاقها

يقول لك في ناس مقابلتهم الاثنين هذا يعني بعد يومين؟

أنا من ناحيتي بجمع الأسماء اللي بينزلون هنا وبحطهم في خطاب وأروح فيه بكرة إن شاء الله

اللي حاب آخذ معه إسمه حياه الله واللي مو حاب هم حياه الله
    وهم اللي بياخذ معاه نسخة من الخطاب وهو رايح يوم ثاني بنكون ممنونين له واللي يبي يسوي كل شي لوحده الله يوفقه ان شاء الله
    7 "
  4. أولا ألف ألف ألف ألف ألف مبروك للغالي مشرفنا العزيز:
    O.I.M

واللي كان من اللي أسماؤهم سقطت سهواً

وأنا صباح يوم الإثنين الساعة 7.00 بالضبط راح أكون عند باب الوزير
    إلى الإخوان والأخوات الراغبين في أن أأخذ معي أرقام تراشيحهم وبقية معلوماتهم باستثناء الاسم
    فأنا حاضر وفي الخدمة

آخر نظرة لي على المنتدى ستكون في تمام السادسة من مساء هذا اليوم فأرجوا الإسراع

لكن قبل ذلك أرجوا من الكل التأكد من أنك قد قمت بتسليم كافة الأوراق الرسمية بشكل صحيح
    لأن أي خلل في أي طلب قد يوقف الجميع

فهل سلمت التالي:
    صورة شهادة ماقبل المرحلة المطلوبة مع الأصل لمطابقتها
    صورة شهادة حسن السيرة والسلوك لخريجي الثانوية العامة .
    صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو صورة من دفتر العائلة .
    صورة من جواز السفر ساري المفعول .

إن كنت متأكداً من تسليمك ما تم سرده أعلاه وتريد أن نرسل معنا اعتراضك فالمطلوب منك أن تزودنا برقم ترشيحك (الرقم الذي حصلت عليه أثناء المقابلة) وكذلك المرحلة التي تقدمت لها (بكلريوس - ماجستير ...)
    والتخصص إن أمكن

رقم ترشيحي 627 (نفس رقم تحويلة موظف الوزارة أبو أخلاق)
    باكلريوس حاسب آلي

وسأكتب في الخطاب:
    1-تجاوزنا للشروط
    (تجاوز النسبة الموزونة / حضور المقابلة / تسليم الوثائق كاملة / جواز سفر ساري المفعول)

2-حاجتنا للابتعاث ورغبتنا في خدمة الوطن

3-العوائد السلبية من جراء الانتظار الطويل حتى ظهور النتيجة

4-اقتباس بعض النصوص من تصريحات بعض المسؤولين

اللي يبي عنده أكثر من 8 ساعات حتى يدرج رقم ترشيحه

تحياتي وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.