الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني اخواتي الرجااء الدخوول للاهميه,,,,,,,,,,,,,,,,,,؟؟؟؟

اخواني اخواتي الرجااء الدخوول للاهميه,,,,,,,,,,,,,,,,,,؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوله والشوق
    الوله والشوق

مبتعث مستجد Freshman Member

الوله والشوق الولايات المتحدة الأمريكية

الوله والشوق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • صيدلة
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 15th, 2009, 07:18 PM

السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته ,,,اولا اتمنى ومن كل قلبي للاعضاء وكل من سجل في البعثه ان يفرحه ربي بالقبوول ,,,انا عندي استفساار وياليت الي عنده او عندها اي خلفيه تديني خبر,,,,,انا ابغى تخصص تغذيه ,,بس الي محتااره فيه هيه ايش تتبع بالضبط,,تقنيه طبيه او علوووم صحيه ,,,مع العلم اني اخترت تقنيه طبيه واتمنى اني اصبت الاختيااار ,,لاني بحثت وسالت واكثرهم قال تتبع التقنيه الطبيه ,,الرجاء مسااعدتي بالاجاابه الاكييده ,,,واذا كان اختياري خطا .,,,,فهل بامكانني تغير التخصص فيما ان قبلت في البعثه باذن الله ,,,,,اسفه ع الاطااله وربي يوفق كل من يفيدني في هالشي تحياتي لكم
    دمتــــــــــم بود
  2. اللهم لك الحمد والشكر
    وصلى الله على محمد
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همومنا جميعها ويوفقنا ويرزقنا جميعا
    انه على كل شي قدير يارب يارب يارب يامجيب دعوة المضطرين يامجيب دعوة الداعي اذا دعاه استجيب لنا يا حي ياقيوم برحمتك نستعيث
    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    7 "
  3. الغالب كونها تابعه للعلوم الصحيه
    لان التقنيه الطبيه تتبعها المختبرات والاشعه وخلافه ..

وبخصوص تغيير التخصص في حال اردتي ذالك انت مخيره مابين امرين ،،،
    مابين احضار قبول في تخصص التغذيه عند حظورك للملتقا مرفق ع خطاب يوضح سبب التغيير ،،
    او انتظارك لحين ذهابك لداسه اللغه ومن هناك تجيبين القبول وتغييرين التخصص بكل سهوله ،، لانهم قالولي بشكل واضح ان تغيير التخصص مش مشكله بتاتا اذا كنتي لسه مابعد درستي مواد في التخصص القديم ،،، لانك كذا بتضطرينهم يدفعون لك مرتين مره للجامعه والتخصص القديم ومره للجديد ،، في هالحاله لازم سبب مقنع ،،،

بس اذا كنتي لسه مابعد درستي فبدون مشاكل تتم عمليه التغيير ،،

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah m
    الغالب كونها تابعه للعلوم الصحيه
    لان التقنيه الطبيه تتبعها المختبرات والاشعه وخلافه ..

وبخصوص تغيير التخصص في حال اردتي ذالك انت مخيره مابين امرين ،،،
    مابين احضار قبول في تخصص التغذيه عند حظورك للملتقا مرفق ع خطاب يوضح سبب التغيير ،،
    او انتظارك لحين ذهابك لداسه اللغه ومن هناك تجيبين القبول وتغييرين التخصص بكل سهوله ،، لانهم قالولي بشكل واضح ان تغيير التخصص مش مشكله بتاتا اذا كنتي لسه مابعد درستي مواد في التخصص القديم ،،، لانك كذا بتضطرينهم يدفعون لك مرتين مره للجامعه والتخصص القديم ومره للجديد ،، في هالحاله لازم سبب مقنع ،،،

بس اذا كنتي لسه مابعد درستي فبدون مشاكل تتم عمليه التغيير ،،

وبالتوفيق
    الف شكررررررررر حبيبتي كفيتي ووفيتي والله يكتب لنا ولك القبووووووووووووووول يارب
    الله لا يحرمني منكم ياجلى اعضااء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.