الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مفصول من جامعة هل لازلت اقدر اقدم

انا مفصول من جامعة هل لازلت اقدر اقدم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Elemento
    Elemento

مبتعث جديد New Member

Elemento كندا

Elemento , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لا يوجد , بجامعة None
    • None
    • لا يوجد
    • ذكر
    • None, None
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 18th, 2009, 01:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مفصول من جامعة هل لازلت اقدر اقدم على الملحقية الكندية والتحق بالبعثة في كندا علماً بأني ناوي اروح على حسابي اول شي بعدين احول.

لأنه من المتطلبات في ورقة التحويل على حساب الحكومة من الملحقية انك تجاوب على اسئلة ومن ضمنها
    سؤال هل كنت ملتحق بجامعة او لا ومن الشروط على موقع الملحقية انك ما تكون انفصلت من جامعة

سؤالي هو هل ما زلت اقدر احول مع العلم اني كنت في جامعة الملك سعود وحصلت وظيفة حلوة وسحبت|
    على الجامعة, ما ادري هم فصلوني ولا ايش صار, والكلام هذا من سنتين تقريباً وهل اني اقدر اجاوب على هذا
    السؤال ب "لا" وأريح نفسي؟ الرجاء الرد لأنه هذا بيحدد مصيري في اني اروح اكمل دراسة برا :S
  2. يا اخي الهدف من الموضوع مساعدتي وغيري من الأعضاء اذا بتجلس تكتب ردود غامضة ولا تحاول تحبط الناس
    فكنا من السواليف هذي.

احنا ناس جينا هنا نبغا مساعدة في أمورنا فياليت تساعدونا لأنه في اشياء كثيرة مترتبة على الردود اللي تنكتب في المنتدى بجميع اقسامه

واذا انا كنت فهمت ردك غلط فأنا آسف ولكن الردود الغامضة ما ينفهم منها شي يا فهيم
    7 "
  3. 8
    8

صادق زلزال وزياده على كلامه أكثر من الاستغفار

بس انت تقول سحبت الملف.. يعني مو مفصول..!

او انت تركتهم ولا سويت لا وقف قيد ولا شئ خليت الدعوه مفتوحه وهذا غلط طبعاً

انت روح لهم وشوف ايش يوقولون لك
    7 "

4. أولاً بسم الله الرحمن الرحيم

ثانياً , وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته ,,

ثالثاً : اللي فهمته من كلامك أنك فصلت من من الجآمعه لضروف أنك تحتآج للوظيفه أكثر من الدراسة .

وهذا شيء لايضر في مسيرتك شي , لأن الضرف هو اللي حكم على تركك للجآمعه .

وأعتقد أنك لو تكتب أنك كنت ملتحق في جآمعة الملك سعود , لايضرك شيء , لأني أعتقد والعلم عند الله , أن هذا السؤال فقط للتأكد ما إذا كآنت عليك مشاكل في الأكآديميات أم لا ( والعلم عند الله )

ولكن رأيي أن هذا السؤال روتيني فقط ..

لأني عندما درسة على حسابي الخاص في أحد الدول , سؤلت هذا السؤال عند عملية فتح الملف في الملحقيه وليس عند طلب الألتحاق بالبعثه .

ولكن لم ارى أنه ذو أهميه .. يعني رح أدرس الله يوفقك , ويرزقك بالبعثه قبل توصل كندا وهي قدامك أنشاء الله .

آسف ع الأطاله ..
    ولد حائل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.