الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليس منا رجل رشيد (سبب تأخر النتائج)

اليس منا رجل رشيد (سبب تأخر النتائج)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rock450
    rock450

مبتعث جديد New Member

rock450 أيرلندا

rock450 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى لغة عربية , بجامعة كلية المعلمين
    • كلية المعلمين
    • لغة عربية
    • ذكر
    • كندا, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 20th, 2009, 04:29 PM

بعد السلام عليكم ياقوم منتدى مبتعث اولا أسأل الله العظيم ان يكون ماسأقوله لكم مقبولا عندكم ومن لم يقبل كلامي هذا فأرجو ان لايظن بي الظن السئ .....
    الموضوع باختصار هو موضوع الساعة وهو النتائج فكلنا يعلم ماحدث من تأخر كبير في ظهور النتائج الذي ساهم وبشكل مباشر بربكة كبيرة للمترقبين لهذه النتائج ولا الومهم في ذلك .. وبعد تحليلي للموضوع والاطلاع على اخبار الوزارة ومداخلات الاعضاء هنا فقد اتضح لي امر والله العالم انه سبب عدم اعلان الوزارة ليوم محدد وهذا الامر هو ان الوزارة نفسها لاتعلم متى تصدر النتائج !!!!!!! اعرف انكم غير متقبلين للموضوع ولكن لو تلاحظون ان الوزارة منظمة جدا في المراحل السابقة من ناحية المواعيد واماكن التدقيق والاوراق المطلوبة وغير ذلك لان كل ماحدث من الامور السابقة هو تحت سيطرتها وهي من تأمر فيه لكن النتائج فالامر مختلف تماما حيث اعتقد والله اعلم انها تعرض الاسماء بالعدد على وزارات ودوائر حكومية اخرى مثل وزارة المالية واعتماد الميزانية للابتعاث كذلك هناك وزارات اخرى يجب ان تأخذ اجراءاتها .. مأريد قوله هنا ان الامر ليس عند الوزارة ... ختاما اذا كان كلامي صحيح فلله الحمد واذا كان خطأ فمن نفسي والشيطان ...
    ملاحظة تراي زيكم انتظر الابتعاث بفارغ الصبر وقد تعبت من الانتظار وعلقت امور كثيرة من اجل الابتعاث ولكن هذا لايلغي احسان الظن بالاخرين والنظر للامور بتعقل

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرح قلوب اخواني واخواتي بالقبول السريع وأن يكون عونا لهم على الطاعة والسعادة في الدارين ... تقبلو دعواتي والله يستر من الردود
  2. ههههههههههههههه
    ان كنت تعلم فتلك مصيبة .. وان كنت لاتعلم فالمصيبة أعظم

ماتقبلت فكرة ان الوزارة ماتعلم متى تصدر النتايج ,, قوووية ذي ..

ماتقدر تدرس الامر وتحدد تاااااااريخ يعني ,,
    طيب انا والكل عارف ومتأكد ان التدقيق منتهي , واسماء المقبولين عندهم ,,
    ليه مايعلنونها ,,

والله العظيم ادارة التوجيه داقين علي عشان ادرس في مدرسه تعاااااقد ..
    انا وش اسوي اللحين ؟؟

لو مافيه دورة الزاميه , كان عادي داومت ,, لكن الدورة بديرة والمدرسة بدييييييييرة ..

من جد عطلوووونا ..
    7 "
  3. انا معاك 100%

والي يقول ليه كل مرة يحددون موعد؟! اقول له الوزارة متى حددت موعد؟!
    ما علينا من كلام الجرائد ولا فلان قال وما ادري ايش.!
    الخبر الوحيد الي نزلته الوزارة هو الي يقول مطلع الشهر وان شاء بتنزل في مطلع الشهر: )
    7 "
  4. اقدرجميع ردودكم وليتكم تشوفون رد الاخ السولعي اللي وضح ان الامر راح للداخلية والخدمة المدنية وهذا الشئ يثبت ان الوزارة مالها دخل لامن قريب ولامن بعيد وأما ليش يصرحون ويكذبون فهذي انا معكم هداهم الله ... عموما يارب افرجها على الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.