الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول للمرافق ؟؟

قبول للمرافق ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية r3ooodii
    r3ooodii

مبتعث مستجد Freshman Member

r3ooodii الولايات المتحدة الأمريكية

r3ooodii , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة الى الحين ماجا شي
    • الى الحين ماجا شي
    • تسويق
    • ذكر
    • كولورادو, دينفر
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 21st, 2009, 12:20 PM

ياجمااااعه لوسمحتو الي يعرف يساعدني
    كيف اجيب قبول معهد للمرااااااااااااااااافق ومن فين عشان يطلع بفيزة طاللب لانو حيروح يدرس
  2. المرافق يعطونه فيزا F-2 وتحتاج I-20 للمرافق من الجامعة او المعهد اللي قدم عليه الشخص مذكور فيه اسم المرافق اللي جاي مع
    الطالب
    المهم ان الطالب يرسل للحامعة ان معاه مرافق و هم يرسلون له I-20 خاص بالمرافق عشان يطلع الفيزا و ما يحتاج قبول
    اتمنى اني افدتكم

تحياتي و تقديري
    7 "
  3. انا زيكم سالت عن هذا الموضوع وقالوا لي
    بعد مااتاخذ القبول من الوزارة بعدها بكم يوم او اسبوع يرسلوا لك على الاميل اذا تبغى قبول للموافق او لا ...
    وبعد مايطلعوا له القبول ترحوا عشان تتطلعوا فيزا انتو والمرافق ( فيزا طالب لكم انتو الاثنين ) وهو يسافر على اساس انه مرافق وله يدرس وياخذ اعتقد 30 ساعة دراسية يقدم للمحقية للانظام للبعثة وتتحول الى مبتعث ومكافاته تزيد وفي هذه الحاله تقدوا تجيب لك مرافق ثاني ...

هذا على حسب استفسارتي ...
    وقالوا لي كمان لو ماصار هذا كله من البدايه المكافاة راح تكفي انه يدرس على حسابه في المعهد ( هذا طبعا لو يبغى يدرس من جد مو يروح يتونس فيها )
    واذا حابه تتاكدي احسن لك اتصلي على الوزارة وخذي الخبر الاكيد وردوا لي ...

والله يوفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad-83
    المرافق يعطونه فيزا F-2 وتحتاج I-20 للمرافق من الجامعة او المعهد اللي قدم عليه الشخص مذكور فيه اسم المرافق اللي جاي مع
    الطالب
    المهم ان الطالب يرسل للحامعة ان معاه مرافق و هم يرسلون له I-20 خاص بالمرافق عشان يطلع الفيزا و ما يحتاج قبول
    اتمنى اني افدتكم

تحياتي و تقديري
    الله يوفقك ويجزاك خير

ويبشرك بالجنة

متأكد من كلامك ؟ ارسل للجامعة او المعهد اني مرافق لزوجتي ويعطوني I-20 بدون قبول وضمان مالي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nayaf2022
    على حسب معلوماتي من المبتعثين السابقيين للماستر إن الوزاره تجيب قبول لغه وآي توني للمبتعثه وللمرافق
    كل الكلام في هالمنتدى يعارض كلامك

يقولون المرافق ما يقدر ياخذ ضمان مالي الا اذا وصل بلد الابتعاث ياخذ الضمان ويقدم على المعهد

هذا على مواضيع اعضاء هالمنتدى والله اعلم
    7 "
  6. كيف يعني المرافق ماييقدر يطلع الا ب F2 طيب ادا يبغى يطلع ب F1 لأنه زوجي بيدرس

وبعدين انا قريت كثير مااحد قبل قال انه لازم يدرس على حسابه
    قالوا يجيب قبول ويتضم علطول للبعثه ادا جاب وبدت دراسته

ياريت تتأكدوا من الكلام لأنه الكل معتمد على انه المرافق يقدر وله الحق علطول يدرس من غير مايدفع من حسابه الخاص بمجرد القبول وخصوصا ادا كان زوج زي معاملة الزوجه...انا بتكلم عن أمريكا بالأخص وعن جميع المبتعثين عموما
    7 "
  7. عزيزتي انا من تجربة باقولك

المرافق يجيب قبوله عن طريق ضمان مالي من حسابه الخاص
    ويخلص اجراءات السفارة برضوا بالضمان المالي من حسابه الخاص

وبعد مايوصل هناك الملحقية حتعطيه ضمان مالي
    ويسلمه للمعهد ويدرس عادي زي اي طالب وبفيزة اف ون

انا شخصيا متاكدة من كلامي للمرافقين في امريكا

موفــقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.