الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا محتار وارجوو الHELP

انا محتار وارجوو الHELP

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مودع الاصحاب
    مودع الاصحاب

مبتعث جديد New Member

مودع الاصحاب كندا

مودع الاصحاب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة اي دوت نوو
    • اي دوت نوو
    • ثانوي
    • ذكر
    • فانكوفر, اي دونت نو
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

October 22nd, 2009, 11:30 PM

سلااااااام شباب انا مقبول ان شاء الله بارامكو برنامج التدرج و برنامج الملك عبدالله الله يحفظه لنا ان شاء الله للابتعاث الخارجي وارجووو المساعده وش الاحسن ارامكو ولا البعثه تكفووون افيدوني لان الشايب مقروشني ويقول ارامكو مضمونه في الوظيفه وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟thnx
  2. شف أخوي الأقرار الأول و الأخير لك ارامكو ما يحتاج شركة كبيرة عملاقة رواتبهم حلوة
    لكن عندي أسئلة لك هل تود أن تكون في سوق العمل ؟ هل تتحمل أن تكون في مناطق نائية ؟ هل تتحمل الدوام عند ارامكو ؟ هل ارامكو تلزمك بعقد بحيث لا تستطيع أن تتركها ؟ هل تريد أن تكون محاضر في جامعة ؟

هذه الأسئلة لا أحد يعطيك جوابها إلا أنت . و أي واحد يعطيك جواب فوري بدون ما يطرح تلك الأسئلة فهو مخطئ لماذا ؟ أبسط شيء أنه لا يعرف عن ظروفك أي شيء فلا تنغر بالأجوبة الفورية و تتخذ قرارك بناءاً عليها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مودع الاصحاب
    سلااااااام شباب انا مقبول ان شاء الله بارامكو برنامج التدرج و برنامج الملك عبدالله الله يحفظه لنا ان شاء الله للابتعاث الخارجي وارجووو المساعده وش الاحسن ارامكو ولا البعثه تكفووون افيدوني لان الشايب مقروشني ويقول ارامكو مضمونه في الوظيفه وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟thnx
    كيف أنت مقبول ببرنامج الملك عبد الله للإبتعاث الخارجي و النتائج ما طلعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. البعثات ترجع ارامكو كمان تاخذك اذا تفوقت برا

التدرج حلوو وراتب حلوو لكن توصل لقريد معين بارامكو وماتترقى بعدها لو اي شي يصير وتبي تطلع من ارامكو ماعندك شهاده تشغلك

غير الابتعاث

وغير يمدي تبتعث وبعدين تنضم لبرنامج ارامكو السي بي سي اذا جبت درجات عاليه في دراستك الجامعيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.