الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ضروري ؟

تكفون ضروري ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السفيرة
    السفيرة

مبتعث جديد New Member

السفيرة الولايات المتحدة الأمريكية

السفيرة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربيه , بجامعة -معهد els
    • -معهد els
    • لغة عربيه
    • أنثى
    • -ناشفيل, -تينسي
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 24th, 2009, 04:54 PM

تم قبولي ولله الحمد بس عندي إستفسار بالنسبه لزوجي مرافق لي وهو موظف حكومي رسمي
    ووده يكمل مرحلة البكالوريوس هل بإمكانه وهل يوافق عمله وماطريقه ؟
  2. اختي الكريمه
    طبعا يسمحون له بذلك وايضا بعد الذهاب الي بلد الابتعاث يسمح له باكمال دراسته ولكن ذلك يعتمد على عدة شروط منها ان يكون عند تخرجكي المده المتبقيه هي 75% واحيانا يتم استثناء بعض الحالات لاقل من هذه النسبه عندما يكون تخصصه نادر او ان جهة عمله طلبت منه ذلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .•ܔرفـ Яǿŝฮ ـاتܔ•.
    يقدر ياخذ اجازه من عمله وما يقدرون يرفضون يعني غصبن عنهم
    ويقدر ينظم ويكمل دراسته
    حبيبتي في مواضيع عن هالموضوع بالمنتدى
    مشكوره اختي على تفاعلك معاي طيب عادي يكمل البكالوريوس لاني قريت موضوع لازم الموظف يكمل الماستر والا مايقدر
    حبيبتي في مواضيع عن هالموضوع بالمنتدى[/QUOTE]
    طيب وين احصل على هيك مواضيع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78
    اختي الكريمه
    طبعا يسمحون له بذلك وايضا بعد الذهاب الي بلد الابتعاث يسمح له باكمال دراسته ولكن ذلك يعتمد على عدة شروط منها ان يكون عند تخرجكي المده المتبقيه هي 75% واحيانا يتم استثناء بعض الحالات لاقل من هذه النسبه عندما يكون تخصصه نادر او ان جهة عمله طلبت منه ذلك
    الله يعطيك العافيه وين اجد الشروط ؟؟؟
    طيب نسبة 75% يكون هو حاصل عليها ؟؟او المده لي ؟؟"مافهمت هالنقطه"
    مثل ماذا التخصص النادر ""ياليت تفيدني ""
    7 "
  5. يعني فرضا انتي تخرجيتي من المرحله التي كنتي مبتعثه الي ليها وكان وقد التخرج باقي على تخرج زوجك تقريبا 75 % يحق له الاستمرار في البعثه الي تخرجه وايضا هناك شي اخر بالنسبه الي تخصص اذا كان مطلوب مجرد ما يخلص البعثه يستيطع الحصول على البعثه يعني مثال زوجك خلص لغه يرفع كتاب للمحلقيه بطلب بعثه ويوجه الي عمله وغالبا هذه الحالات صعب رفضها يعني هو وانتي مبتعثون بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه الى العمل يستطيع اخد اجازه بدون راتب واعرف كثير عملوا هدا

الشي الثاني

ادا كانت دراستك بكلريوس يعني ذلك ان مدة قرار الابتعاث لديك 5 سنوات ترقيبا وهذا كافيه لزوجك ان ينضم للبعثه او انهاء الدراسه . ولا يتوجد شروط بان تلزم الموظف بدارسه الماجستير فقط

اتمنى ان قد اجبت على استفسارتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.