الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجووووووووووكم ردوا علي

ارجووووووووووكم ردوا علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجريحة
    الجريحة

مبتعث جديد New Member

الجريحة الولايات المتحدة الأمريكية

الجريحة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • في علم الغيب, .........
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 25th, 2009, 02:09 AM

ارجوكم ردوا علي
    انا زوجي يعمل بوزارة الصحة
    وان شاء يرافقني بالبعثة
    لكن ابغى استفسر عن عمله هل راح يسمحوا له بمرافقتي او لا
    وهل راتبه راح يستمر او يتوقف لانه علينا قروض ؟
    ارجوووووووووووكم جاوبوني
  2. مرحبا أختي ..

حسب ما أعرفه أن وزارة الصحة في هذه الحاله تجبر على تفريغ زوجك للدراسة معك < يعني يبتعثونه .

وبهذه الحاله راح يمشي نصف راتبه تقريبا مع مكافأة البعثه حقته وحقتك ..

وهذا نظام الدوله بأكملها < إذا كانت الزوجه مبتعثه وزوجها بيرافقها يتم تفريغ الزوج من عمله حتى ولو كان عسكري . ( طبعا النظام كذا ) ومادري عن اللي صاير واللي يصير ..

لكن خلي زوجك يحظر الملتقى معاك وياخذ القبول ويقدم على مرجع عمله وعسى الله يسهل الأمور .. بالتوفيق للجميع .
    7 "
  3. طبعا ماراح يطلع براتبه !!
    بس ياخذ مكافأه يعني ليش تلغي البعثة وعندكم كل واحد مكافأه واذا عندكم اطفال برضو لهم مكافأه شهريه

بالنسبة للقرض انا صحبتي موظفة عليها قرض وسافرت تدرس عادي , ماادري اش سوت بس افتكر قالتلي لمن ترجع تبدأ تسدد لهم عادي لمن يرجع ينصرفلها راتبها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد حائل
    مرحبا أختي ..

حسب ما أعرفه أن وزارة الصحة في هذه الحاله تجبر على تفريغ زوجك للدراسة معك < يعني يبتعثونه .

وبهذه الحاله راح يمشي نصف راتبه تقريبا مع مكافأة البعثه حقته وحقتك ..

وهذا نظام الدوله بأكملها < إذا كانت الزوجه مبتعثه وزوجها بيرافقها يتم تفريغ الزوج من عمله حتى ولو كان عسكري . ( طبعا النظام كذا ) ومادري عن اللي صاير واللي يصير ..

لكن خلي زوجك يحظر الملتقى معاك وياخذ القبول ويقدم على مرجع عمله وعسى الله يسهل الأمور .. بالتوفيق للجميع .
    ولد حائل معليش كلامك غير صحيح 100%
    انا موظف في وزارة الصحة المتبع في وزارة الصحة وكل الوزارت ان المرافق يأخذ اجازة مرافق بدون راتب
    7 "
  5. انا زوجي موظف في الصحه يعني اذا اخذ اجازه استثنائيه
    يقدر يجيب قبول من احد الجامعات هناك ويلتحق بالبعثه
    لان شرطهم ان يكون غير موظف حكومي لان حابه زوجي يكمل دراسته اكثر مني
    اتمنى ان تساعدوني وتفيدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.