الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الترشيح مبدئي ودول الابتعاث لم تحدد والدورة مبهمة ؟ دعــــوة للنــــقاش الجاد !!!

الترشيح مبدئي ودول الابتعاث لم تحدد والدورة مبهمة ؟ دعــــوة للنــــقاش الجاد !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القنـــاص
    القنـــاص

مبتعث مستجد Freshman Member

القنـــاص كندا

القنـــاص , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • حاسب
    • ذكر
    • الرياض, لم احدد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 25th, 2009, 08:01 AM

السلام عليكم

خالفت الوزارة خطوات المراحل الاربعة السابقة للابتعاث
    وفاجأت الجميع باطلاق صفة القبول المبدئى رغم انه النهائي كما يعلم الجميــــع
    كما خالفت ايضا خطوات المراحل الاربعة السابقة
    بعدم الافصاح عن دول الابتعاث
    فهذا الامر لم يصدر عفويا من الوزارة
    بل لاسباب مهمة

فما هى أسباب عدم افصاح الوزارة عن دول الابتعاث
    وماهى أسباب تسمية القبول بانه مبدئيا وليس نهائيا

توقعاتكم وارائكم حيال الموضوع

اتمنى من الجميع طرح الافكار والتوقعات بشكل هادى
    بعيدا عن التشجنات والرود الاستفزازية
    لمحاولة الاستفادة من افكار بعضنا البعض
    لمعرفة ما ينتظرنا

اتمنى من الجميع المشاركة بهدوء
  2. عدم الافصاح مادري يمكن لعب بالاعصاب لكن في السنين الماضيه افتكر شفت موضوع نزلوا الارقام اول بعديها الدول

اما وصفها انه مبدئي لان عدم حضور الدوره والملتقيات يلغي قبولك فما يقدروا يقولوا قبلناك ويعلنوا بالجرايد انه نهائي

بعدها ماتحضر ويقولوا رفضناك وتنشر بالجرايد كان اسمي طالع والحين رفضوني فحطوا مبدئي بس مجرد كلمه مبروك تم ترشيحك

هذي اني عندي بشاره خير ولانهوس على اقل حاجه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Human
    ياااااااااخي والله انكم مشكلة تحاسبو الوزارة على كل حرف وكلمة استغفر الله بس
    يا اخى طول بالك وليش معصب الدعوة للتحاور فقط ....... والا لماذا سميت منتديات ( منتديات للحوار )

الله يهدينا ويهديك طول بالك اخوى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثره
    اللي اتذكره لما ارسلو لنا ايميل القبول المبدئي عشان ندقق الأوراق
    كانو كاتبين طلاب المرحله الرابعه
    يمكن يكووون الخطأ مطبعي!!!!
    انا مع الاخت بعثره تماما واوفقها الرأي يمكن يكون خطأ مطبعي زي في مرحلة التدقيق بعدين بصراحة كلمة حق ابغى اقولها
    عدم حضور الدورة الالزامية المفروض لا يكون سبب لعدم قبول المرشحين لانها لا تقيس مستوى الطالب و مدى اهليته للابتعاث و السبب الاخر تذكروا اخواننا و اخواتنا في المناطق البعيدة و الله حراام انا لو كنت مكانهم حيكون فيها مشقة كبيرة عشان احضرها و في ناس لا تستطيع الحضور ام لسبب أو لآخر و ليس من المعقول ان يصطحبها محرم و يترك عائلته و عمله في منطقته عشان دورة لا تتعدى شهر و نصف قد لا تؤدي الهدف المرجو منها لقصر وقتها و عدم جاهزية الطلاب لها اما لبعدهم او انشغالهم
    انا افكر في الناس اللي ما تقدر الله يعينهم و يصبرهم و يفرجها عليهم ويوفقنا جميعا

تحياتي و تقديري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad-83
    انا مع الاخت بعثره تماما واوفقها الرأي يمكن يكون خطأ مطبعي زي في مرحلة التدقيق بعدين بصراحة كلمة حق ابغى اقولها
    عدم حضور الدورة الالزامية المفروض لا يكون سبب لعدم قبول المرشحين لانها لا تقيس مستوى الطالب و مدى اهليته للابتعاث و السبب الاخر تذكروا اخواننا و اخواتنا في المناطق البعيدة و الله حراام انا لو كنت مكانهم حيكون فيها مشقة كبيرة عشان احضرها و في ناس لا تستطيع الحضور ام لسبب أو لآخر و ليس من المعقول ان يصطحبها محرم و يترك عائلته و عمله في منطقته عشان دورة لا تتعدى شهر و نصف قد لا تؤدي الهدف المرجو منها لقصر وقتها و عدم جاهزية الطلاب لها اما لبعدهم او انشغالهم
    انا افكر في الناس اللي ما تقدر الله يعينهم و يصبرهم و يفرجها عليهم ويوفقنا جميعا

تحياتي و تقديري
    اوافقك الراى جملة وتفصيلا

الف شكر لتفضلك بالمشاركة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.