الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي مقدم على طب بكالوريوس إيرلندا

اللي مقدم على طب بكالوريوس إيرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr/Goko
    Dr/Goko

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr/Goko المجر

Dr/Goko , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المجر , تخصصى Medicine , بجامعة Mcdanile College
    • Mcdanile College
    • Medicine
    • ذكر
    • Budapest, IX Region
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 26th, 2009, 06:38 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    طبعا أنا كتبت هذا الموضوع لما شفت الأسهم حقت الإشاعات عن الدراسة والدورة التدريبية وغيره وغيرو بدت ترتفع فقلت أقطع العرق وسيح الدم وريح شباب وصبايا إيرلندا
    يا شباب ويا صبايا خذوا هذا الكلا اللي يجمد على الشارب

انزل تحت وتلقاه ....

حمدالله على السلامة الخبر كالتالي :
    الدراسة هنا راح تكون تأهيلية يعني يجهزونك حق الدراسة والكرف اللي برا وبعدين إذا سافرت للدولة تدرس في معهد علشان تاخذ شهادة الثانوية الإيرلندية أو مايعادلها لأنهم ما يعترفون بشهادات الثانوية للدول الثانية وبعدين المعهد نفسه يسوي لك قبول في الجامعة والكلية والتخصص اللي تبغاه
    طبعا أنا سألت الدكتور / هذال العتيبي وجها لوجه وقال لي هذا الكلام على أيام تدقيق الأوراق
    طبعا هذا خاص بإيرلندا

تمنياتي للجميع بالتوفيق يارب ,, تقبلوا مروري
  2. ألف شكر حبيبي
    وانا مقدم طب على إيرلندا
    وسالت عن الثانويه الإيرلنديه واحد متخصص في القبول للجامعات الإيرلنديه وقالي قدامك خيارين الثانويه الإيرلنديه أو السنه التخضيريه عشان الطب وبعدها حسب الدرجات تنقبل للطب او لا ..
    مش متأكد من صحته 100% بس كلام منطقي
    بس والله خايف انه ماتجي الرغبه الأولى يعني تشوفون انه فيه ضغط على ايرلندا يعني اللي حطها رغبها أولى راح تجيه او صعبه؟ وكم تتوقعون استعياب الجامعه الوحده للطلاب الأجانب يعني الوزاره ماتبغى تكدس طلاب فيه جامعه وحده يعني كم بيكون العدد المعقول للطلاب السعودين في جامعه ايرلنديه ؟
    ياريت احد يفيدني لأني قلقان وابي ايرلندا
    7 "
  3. أخوي SweeT . YearS
    إيرلندا كلها 50 مقعد للطب فقط وراح يكون فيها مفاضلة ..
    هاذي حاجة والحاجة الثانية أنو لما تروح المعهد مافي معدل أهم شي تجتاز (Pass) حتى لو ترسب تقعد في المعهد لين تنجح مع العلم أن لكل دولة عدد محدد من الفرص لإعادة السنة
    والسنة التحضيرية في الجامعة نفس الشي ما في معدل أهم شي (Pass) بس ما أدري هل إذا رسبت ترجع السعودية او لا
    والبانسبة للرغبات فهي راح تكون بالمفاضلة يعني يسون نسبة مركبة زي الجامعات عندنا من التحصيلي والقدرات والثانوية العامة بسن ماني عارف النسب والكلام هذا كله قاله لي د/هذال على أيام تدقيق الأوراق سألت وجه بوجه
    بس ودي أسألك أخوي SweeT . YearS أنت فيالشرقية أو لا ؟
    7 "
  4. مشكور اخوي Dr/Goko
    على انه الصراحه حطمتني !!!! 50 مقعد بس أقل شي اللي متقدمين لها 300 من البكاليروس
    هذا اللي خايف منه لاني حاط الرغبه الثانيه المانيا وندمت لانه لازم لغه ألمانيه !!! لاحول ولاقوه الا بالله متأكد بس 50 مقعد ليه فيه 12 جامعه معترف فيها واغلبها تدرس طب
    دبلن وجالوي وكورك مش معقول بس 50
    ويالغالي ايه نعم انا من الشرقيه بس ليه ؟
    7 "
  5. أخوي SweeT . YearS
    الطلاب السعوديين كلهم متجمعين في مدينة واحدة وهي العاصمة (دبلن) مو مهم هي 12 جامعة ولا 100 طيب هذا واحد

الشي الثاني أنا اللي أعرفه إذا بغيت تغير الرغبات لازم تروح الرياض وأنا أنصحك أنك تغيرها إلى المجر أو بولندا
    وعلى فكرة ألمانيا في بس 10 مقاعد وبرضو هذا كلام د/هذال هذا إثنين

الشي الثالث بما أنك في الشرقية وأنا في الشرقية ومعاي واحد ثالث وكلنا طب باكالوريوس ليش ما نجتمع ونسوي قروب علشان نستفيد من بعض وراح أرسل لك رقمي على الخاص ألحين علشان تكلمني إذا عجبتك الفكرة إذا ودك
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.