الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بتوع البعسااات ادخلوا كلّبيكم أأبيكــم <<< معاد باقي مخ( > مهم جدآ < )

بتوع البعسااات ادخلوا كلّبيكم أأبيكــم <<< معاد باقي مخ( > مهم جدآ < )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحيط الهادي-305
    المحيط الهادي-305

مبتعث مستجد Freshman Member

المحيط الهادي-305 كندا

المحيط الهادي-305 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Pharma.D , بجامعة The University Of Winnipeg
    • The University Of Winnipeg
    • Pharma.D
    • ذكر
    • Winnipeg, Manitoba
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 26th, 2009, 06:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الحمد لله رب العالمين، المستحق لغاية التحميد، المتوحد في كبريائه وعظمته الولي الحميد، الغني المغني المبديء المعيد، المعطي الذي لا ينفد عطاؤه ولا يبيد،
    المانع فلا معطي لما منع ولا راد لما يريد.
    والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وأصحابه أجمعين، اللهم اغفر لنا و وللقارئين، واعصمنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن،
    برحمتك يا أرحم الراحمين...ثم و بــعد :

<< يخطب الأخووو <<< والله من الفضاوه هع هع

اخواني المبتعثين و المبتعثات ان شاء الله .... <<< نبي نقلب عامي عاد و الله ما اعرف اكمل بالفصحى بطني عورني ^_^

ما فيكم احد لاحظ انه تجمعت عليه امراض لم تكن فيه من قبل ( صدااااااااااع - قروووووشه - تفكييير بزياده )

بعدين يا جماعه ترى النفس ملعونة خييير ما تصبر إذا تبيها تصبر << لكن عندي حلها

((( انا لو اقولك ادخل الغرفه هذي و انتظر ساعتين .. صدقني غير تشوفها سنه )))
    لكن ((( لو تجي و تجلس فيهااا من غير محد يقولك انتظر لو تدق عشر ساعات ما راح تدري عن الوقت )))

و اللي ابي اقوله هنا خلّوا الأمور تأخذ مجراها ولا تقلقون بزياده و كل شي بـيتـيسر بمشيئة الله .

اما الــــــحــــل اللي عندي ألأ وهو الآتي ........ كل واحد منكم يروح لمتابعه الطلب << و يدخل على ::

استفسارات و شكاوي <<< و أدهروا عاااد لا اوصيكم << ( لاتخاف ..لاتوصي يتيم على البكاء ) هع هع

أأأأأأأأأأهم شي كل واحد يحط ((( الرد ع الإيميل))) و يجيب الأخبار هناااا بالمنتدى

<<<< توه قبل شــوي ماغطهم برساله << حلوه ماغطهم خخخخخخخخخ

هــــــــــذااا و صلّ الله و سلّم و بارك و أنعم على نبينا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليــم .

بالــــــــــــــــــــتــــــــــــــوفيـــــــــ ــــق .......... وتقبلوا تحياتي محدثكم من منتدى مبتعث انا و زميلي المخرج ....... خخخخخخخ <<<<< مصختهااااااا ترى .@ << ياخي نبي نضحك شوي
  2. ياخي والله اننا عجيبيييييييييين كنا نقول علمونا الاسماء وبعدين مرمطونا على كيفكم اهم شي نعرف مستقبلنا على ايش

ولما طلعت الاسماء كلنا خلصونا واعطونا الدوره

لكن صدق خلق الانسان من عجل

ولا اقول لكم كذا يعنني ماني مترقوش ( والله اني في قمة القروشة ) وودي اطلع اليوم قبل بكرة

لكن لازم نحمد الله على القبول ونصبر اشوي وعسى ربك يفرجها سبحانه .
    7 "
  3. الحمـدلله على القبول
    لكن الواحد نفسه الاخبار كلها تنزل مره وحده مو كل اسبوع خبر احس في ناس ماتتحمل,
    لحد الحين مانعرف اي بلد,ولانعرف متى ووين هالدورة وكم مدتها..
    لكن وش نسوي,مالنا الا الصبـر ..
    والله يوفق ويسهل علينا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.