الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاي توفل 570 بس ودي أطلع معهد بالأول ..توافق الوزارة ؟

معاي توفل 570 بس ودي أطلع معهد بالأول ..توافق الوزارة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H2n
    H2n

مبتعث فعال Active Member

H2n الولايات المتحدة الأمريكية

H2n , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة CSU
    • CSU
    • MBA
    • أنثى
    • Cleveland, Ohio
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

October 26th, 2009, 09:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,

أختكم في الله ( أنا ) معي توفل ورقي 570 , وانقبلت ماجستير تسويق وإن شالله أمريكا
    بس ودي أروح بالأول أدرس معهد شهرين ثلاثة قبل أدخل الجامعه عشان اسوي تحديث لذاكرتي باللغه
    وودي بعد أحسن كتابتي و تحدثي وبنفس الوقت يصير عندي وقت أدرس لإختبار الجيمات لأني قسم بزنس.. بس بالتدقيق ما قلت لهم انه معاي توفل خفت مايطلعوني معهد و الحين ودي اقولهم انه معي توفل عشان ما أحضر الدورة اللي هنا لأني عارفة انها ماراح تزيد على معلوماتي باللغه شي لكن برا اكيد غير ..
    السؤال : هل لو بقولهم أنه معاي توفل عشان ما أحضر الدورة يرفضون يطلعوني على معهد ؟؟؟؟؟؟

ياليت اللي عنده خبر يفيدني !!!
  2. مااتوقع يرفضون تطلعلي المعهد لأنك حتدرسي بشكل أكاديمي يعني مو كل مصطلحات التسويق انتي عارفتها صح؟

وكمان مااعتقد انهم يعفونك من الدورة لأن الشروط ماتنطبق عليكِ في ناس تخصصهم في البكالوريوس انجليزي وياخذوا الدورة

وبالاخير كلها توقعات

تحياتي
    7 "
  3. ماله دخل المعهد من حقك

انا ولد عمي وزوجته في امريكا رايحين ماستر ولد عمي اصلا البكالريوس حقه من امريكا يعني لغته تمام

بس لما راحوا ماحصلوا قبول بسرعه فجلس هو وزوجته يروحون المعهد يضيعون وقت فيه وماقالت لهم الملحقيه شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.