الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الاستثناءات الخاصه بالدورات الالزاميه

استفسار بخصوص الاستثناءات الخاصه بالدورات الالزاميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجووري
    الجووري

مبتعث مستجد Freshman Member

الجووري كندا

الجووري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى B.S. in Accounting , بجامعة King Faisal University
    • King Faisal University
    • B.S. in Accounting
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 26th, 2009, 10:08 AM

حبيت أستفسر عن الاستثناءات اللي راح تصير بالدورات الالزاميه ..(ما أدري انحذف للتعديل أو للالغاء من موقع الوزاره)

- الزماله و الدكتوراه

- اللي درس بدوله أجنبيه

- اللي معاه توفل 500 او آيلتس 5 أو ما يعادلهم من شهادات اللغه

الجدول اللي كان في الطلب اللي سلمناهم اياه الخاص بتقديم الجامعات ما كان يتضمن امتحان الآيلتس وبصراحه كنت حابه أضيفه بالجدول تحت الآيلتس بس المستشاره اللي كانت مستلمه الموضوع اثناء تسليم الأوراق ما سمحت بهالشي (وقالت لي: ممنوع تضيفين او تلغين سطر في النمودج .. هم كتبوا توفل .. اذا ما عندك توفل ما تضيفي الآيلتس لأنهم ما طلبوه )

ممكن أحد يفيدنا بهالموضوع:

أول سؤال – هل الاستثناءات هذي فعلا راح تصير ؟

ثاني سؤال - كيف أقدر أوصل ورقة الآيلتس للوزاره ؟

ثالث سؤال (طلب) – ممكن اللي جرب يتصل بالوزاره يكتب الرقم اللي اتصل عليه ..( ابغى اجرب أتصل بتحويله معروفه)

مشكورين مقدماً J
  2. وصلني خبر والله من شخص يعمل بالوزارة ولن اعلن عن اسمه ولا تاخذونها عني اكيد رجاءا لا تقولون يكذب انا ريحني شوي الخبر بريحكم معاي ولو لفتره قليله بس العلم لله ممكن يكون الخبر غير صحيح ولكن ممكن الدوره الالزاميه ستكون 8 اسابيع ويستثني منها الماجستير والدكتوراه والزماله والي استثنوهم بالاول بس بالخطا لم يضعوا الماجستير والدكتوراه لذلك شالو الخبر وراح يعدلونه والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس_عبدالله
    وصلني خبر والله من شخص يعمل بالوزارة ولن اعلن عن اسمه ولا تاخذونها عني اكيد رجاءا لا تقولون يكذب انا ريحني شوي الخبر بريحكم معاي ولو لفتره قليله بس العلم لله ممكن يكون الخبر غير صحيح ولكن ممكن الدوره الالزاميه ستكون 8 اسابيع ويستثني منها الماجستير والدكتوراه والزماله والي استثنوهم بالاول بس بالخطا لم يضعوا الماجستير والدكتوراه لذلك شالو الخبر وراح يعدلونه والله اعلم
    الله يسمع منك يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب يكون كلامه صدق

مشكور اخوي عالخبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.