الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم مهم جدا عن الدورات واكيد كثير منكم نفس الحاله !!

سؤال مهم مهم جدا عن الدورات واكيد كثير منكم نفس الحاله !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Petroly
    Petroly

مبتعث مستجد Freshman Member

Petroly الولايات المتحدة الأمريكية

Petroly , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • ذكر
    • non, non
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 26th, 2009, 09:10 PM

السلام عليكم

اولا ابارك للي انقبلو كلهم و عقبال ما يعلموننا عن الدوله !! يقطرون بعيوننا هالوزاره !

وعقبال اخواننا المتعثرين يجيهم الرد وفوقها بوسه راس وينقبلون ويفرحون مثلنا يا رب

ابي اسأل عن الدورات ..هل الي دارس بجامعه محاضراتها بالانقليزي و اختباراتها بالانقليزي وكل شي بالانقليزي يعفونه من هالدورات ؟؟

وهل فيه اختبار تحديد مستوى قبل هالدورات لان الصدق موب فاضي لهم !!

ياليت اي احد عنده خلفيه يرد ويساعدنا لان اكيد في كثيرين زي حالتي

تحياتي
  2. سلاااااااااام يا عسل

واحد من المرحلة الرابعة قالي انها ضرورية جدا فيها تحديد مستوى تفيد المعهد اللي بتقدم عليه ويحددون لك في اي level حتدرس

الدورة دي فكرة عشان اللي ابد ماعندهم لغة يكون عندهم خلفية في التعامل تفيدهم اول ايام السفر .. والله اعلم وان شاء الله الاخوان

والاخوات الباقين يفيدونا اكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائـل
    انا اللي اعرف انو خريجين جامعه الملك فهد للبترول والمعادن معفيين من دراسه انجليزي حتى برا السعوديه ؟؟ عن الدورات ماادري بصراحه بس يمكن الوزاره عندها نفكير ثاني

ايه يااخ وائل ..انا شفت جامعات برا من القوانين حقتهم ان الطالب الي دارس بجامعه تدرس باللغه الانقيزي يعفونه من التوفل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة do0ode-amoudi
    ناااااااااااااس يقولوا شهر ونص وناس 3 شهور << حناخذ الدبلوم ان شاء الله

وناس تقول 3 اسابيع وناس اسبوعين

والله حالتنا حااااااااااالة

دودي المشكله اني موظف وموب فاضي الصباح !! بروح للدكتور الحربي بقول له معليش اسمح لي ودي اساعدك بس ما اقدر يا دكتور <??
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.