الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياريت كلنا نتحد ...

ياريت كلنا نتحد ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Vit E
    Vit E

مبتعث مميز Characteristical Member

Vit E الولايات المتحدة الأمريكية

Vit E , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PhD Biochemistry , بجامعة CESL-University of Arizona
    • CESL-University of Arizona
    • PhD Biochemistry
    • أنثى
    • Tucson, Arizona
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 27th, 2009, 04:49 PM

السلام عليكم

من خلال تجربتي ومروري بالمساهمات ومعرفتي بعدة صديقات مقبولات عرفت انه موضوع الدورة مسبب حالة رعب وارق وفزع لكل اصحاب الوظائف ..وانا اول وحدة مرعوبة من شغلة المواعيد الصباحي خصوصا اني موظفة جديدة ليا شهرين بس وما ابغا اعطي انطباع اني مهملة او اني مستهترة بشغلي .. وفي النهاية العمل التزام ومسؤولية

اتمنى اخوتي واخواني المقبولين والمقبولات كلنا نتحد ونضم صوتنا لصوت بعض .. يوم السبت اول يوم بالدورة
    يوم السبت بنمشيه ان شا الله بالطول والعرض

بس لازم نقول شي لازم نعترض لازم نشتكي لازم نغير الموعد او يعطونا خيارات

عن نفسي صراحة اتوقع الوزارة تعرف وتتوقع انه اغلب المتقدمين موظفين وناس على قدر من الالتزام والجدية عشان كدا قدمنا على البعثة

عن نفسي انا لما قدمت كنت خارجة من وظيفة وعارفة اني بروح وظيفة تانية بس ما ذكرت هالشي في الطلب لاني ما داومت ولا وقعت شي وخفت يبطلو لو عرفة اني باشتغل
    ... بس الان انا الحمد لله موظفة ولازم اثبت نفسي واضمن خط الرجعة في حالة لو اتعثرت البعثة باي سبب كان

فياريت يكون كلامنا واحد ونخلي الدورات تبدا من الساعة اربعة او خمسة او ستة المسا الين تسعة او عشرة

وبالتوفيق للجميع
  2. بقول لك حاجه

الوزاره لو بيدها كن ارفضت جميع الموظفين والدليل انها ماتقبل الموظفين الحكومين

فقول لك قدامك خيارين اما البعثه ولا الوظيفه
    واذا تبين شوري روحي بعثه واسحبي على ام الوظفه لكن لا تقول لمديرك عشان يمشي راتب شهر او شهرين << نصاب محترف

تحياتي لك
    7 "
  3. أنا الصراحه لا اتوقع أن تكون فتره واحده صباحيه ، للسببين :
    أولا: عدد المقبولين للماجستير كبير جدا وأغلبهم موظفين وأتوقع الوزاره عارفه دا الشي وراح تراعيه.
    ثانيا: لا يعقل أن هذا العدد الكبير من المقبولين للابتعاث (8 آلاف تقريبا ماستر وألف دكتوراه) راح يحضروا الدوره في نفس الزمان والمكان ولمدة 5 أيام في الأسبوع (طبعا هناك قسم رجال ونساء).

ففي رأي أن المسج الذي وصل هو لتحديد ميعاد الاختبار (وهذا اجتهادي الشخصي) فقط وليس له علاقه بالدوره ومدتها.
    7 "
  4. ما أظن أن الوزاره راح تضر طلابها لذلك اتوقع فيه دورات مسائيه ..وان تحديد المستوى هو بس الي راح يكون ملزم صباحي من 9 الى 4

بالنسبه لكلامك أخ KULAYBOY911 عن عدم رغبة الوزاره في ابتعاث الموظفين معلومتك غير دقيقه ...لان الوزاره ترفض ابتعاث موظفين الحكومه فقط لان الادارات الحكوميه لها برامج ابتعاث خاصه فيها وبميزانيات منفصله لها..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.