الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسال الأوراق بالبريد

ارسال الأوراق بالبريد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the_programmer99
    the_programmer99

مبتعث مستجد Freshman Member

the_programmer99 المملكة المتحدة

the_programmer99 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى programmer , بجامعة KAU
    • KAU
    • programmer
    • أنثى
    • sa, J
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

January 25th, 2007, 08:18 PM

السلام عليكم

في أحد رسل أوراقه للوزارة بالبريد ؟ لآن انا مو من الرياض و مافي احد يودي اوراقي للرياض و حأرسل اوراقي بالبريد السريع ان شاء الله ، فإذا رسلتها بالبريد هل اضمن انها توصل و له ممكن انها تضيع ؟ و هل في احد رسل اوراقو بالبريد؟
  2. و الله نصيحة أبذل جهد حتى توصلها إيد بإيد تدري ليش ؟
    لأنه حضرت الوزارة الكريمة ضيعت مستندات طلاب ترشحوا مبدئيا و انتضروا 5 شهور و في الآخر قالولهم أوراقكم ضاعت عشين كذا ما انقبلتوا !!
    فلا تستبعد أن الوزارة تضيع أوراقك ...
    7 "
  3. طيب ممكن ارسلها مع احد يعني مو بنفس الموعد الى الوزارة محداده ؟ لآن انا موعدي السبت و مره مافي احد ارسلو الأوراق بالرياض و صحبتي موعده الإثنين ، فإذا رسلتها معاها ممكن الوزارة تقبل الأوراق و له ما تقبل غير اوراق الى موعدهم في هذا اليوم؟
    7 "
  4. طيب ممكن ارسلها مع احد يعني مو بنفس الموعد الى الوزارة محداده ؟ لآن انا موعدي السبت و مره مافي احد ارسلو الأوراق بالرياض و صحبتي موعده الإثنين ، فإذا رسلتها معاها ممكن الوزارة تقبل الأوراق و له ما تقبل غير اوراق الى موعدهم في هذا اليوم؟
    و الله ما أدري عن هذي نقطة تحديدا بس انتي أسألي اللي حضروا المقابلات أو اللي موعدهم على بكره يسألولك على هذي النقطة تحديدا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.