الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبي تجهز نفسك للدورة وتحديدا للاختبار.... تفضل هنا

تبي تجهز نفسك للدورة وتحديدا للاختبار.... تفضل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لولي المبتعثة
    لولي المبتعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

لولي المبتعثة الولايات المتحدة الأمريكية

لولي المبتعثة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله مبتعثة , بجامعة UIC
    • UIC
    • ان شاء الله مبتعثة
    • أنثى
    • Chicago, Illinois
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

October 27th, 2009, 11:57 PM

السلام عليكم
    أولاً: الف مبروك للجميع
    ثانياً: انا مش من المرحلة الخامسة لكن حبيت اقترح عليكم اقتراح
    بالنسبة للي يسألون اذا يذاكرون شي او لأ انا من رايي ان كل واحد يجرب امتحانات تحديد المستوى المتواجده على الانترنت فيه مواقع كثير
    * منها انك تعرف كيفية الاختبار.. وتتعود على نمط الأسئلة المتوقعة يعني مثلا .. اول شي راح يكون في القواعد ..واذا فيه استماع.. ثم قراءة ... و في الاخير الكتابة
    * ومنها تتوعد على كيفية الكتابة والاهم انك على الأقل تتوقع مبدئيا وش راح يكون مستواك
    ..............
    وبالطبع تمرن نفسك على الاتي:
    1.الكتابة.. مثلا تكتب تعبير عن نفسك.. هواياتك ... طموحاتك... الخ
    2. القراءة السريعة... لأنة في الاختبار .. في جزء القراءة (وليس جزء القواعد ..لأن جزء القواعد لازم تقرا بتركيز-- بينما جزء القراءة اللي يكون فيه قطعة وعليها اسئلة) راح تقرون على السريع .. بعيونكم.. وتروحون على الأسئلة... ثم ترجعون على المقاطع اللي فيها نفس كلمات وعبارات الأسئلة
    ............
    عندي اقتراح ثاني: ايش رايكم اي احد عنده رابط فيه اختبار يضعه هنا عشان الكلللللل يستفيد بأكبر قدر ممكن من الاختبارات والتمرس على حلها
    أنا راح ابدأ هذا وانا امس اتصفح موقع كابلان لقيت فيه هذا الاختبار .. وانا بصراحة ما جربته لكن ناويه اجربه لأني احب هذا النوع من الاختبارات http://www.testden.com/scripts/aspect/questions1.asp
    وهذا موقع ثاني اخذته من هذا المنتدى الجميل من زمان ..بامكانكم تصفحه وايجاد كويزات واختبارات اخرى
    http://www.bbc.co.uk/skillswise/

بما انه ان شاءالله عندكم وقت ابدأو بتدريب انفسكم وخلو عنكم التوتر وكثرة المواضيع.. كل واحد بتوصله رسالته على الجوال او الايميل..
    اتمنى اكون افدتكم ولو بالقليل
    دعواتي للجميع بالتوفييييييق

لا تنسوني من دعواتكم لي ولوالدي بالتيسير والتسهيل
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.