الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق الزوج والمرافق الاخ ..والاجراء المطلوب؟؟؟

المرافق الزوج والمرافق الاخ ..والاجراء المطلوب؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام عزوز
    ام عزوز

مبتعث مستجد Freshman Member

ام عزوز الولايات المتحدة الأمريكية

ام عزوز , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master , بجامعة UNCG
    • UNCG
    • Master
    • أنثى
    • Greensboro, NC
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 28th, 2009, 11:22 AM

السلام عليكم

عندي استفسار لو سمحتو ..
    حصل ظروف لزوجي خلته ما يقدر يروح معي اذا ربي سهل الامور

وقررت ابدل مرافقي من زوجي الى اخوي

واخوي حاب يدرس ويلتحق بالبعثه بس هو موظف بشركه الكهرب ويقول ما يعطونه اجازه مرافق لانه ما كمل ولا سنتين بالوظيفه ..ويقول اخاف استقيل واتوهق ما يضموني في البعثه ...ما رايكم ؟ماذا يفعل؟

ماهي الاجرائات المطلوبه لذلك التغير ؟هل الانضمام للبعثه شي سهل؟
    هل من الضروري يحضر له قبول معهد بنفسه؟

ياليت احد يفيدني
  2. عزيزتي بالبداية الله يكتب لك اللي فيه الخير

بالنسبة للتبديل انا سمعت انه اجراء جداً سهل , بس بالبداية لازم زوجك يسوي توكيل لاخوك انه يروح معك و الظاهر من المحكمة

وبعدين تروحون الوزارة مبنى البعثات و تغيروون من هناك

و على الانضمام للبعثة هو شي جداً سهل
    اهم شي اخوك لمن يطلع فيزته يطلعها f1 عشان يقدر يدرس وبمجرد ماتوصلون الملحقية هناك يفتح ملف و يدور له قبول للمعهد و ان شاء الله ينضم على طول

موفقه يارب
    7 "
  3. بحاول اجاوبكم على قد ما أعرف

انا محرمي اخويا وهوا متزوج مني عارفه يقدر يجيب زوجتو معانا ولا لازم ينضم للبعثة اول عشان يقدر؟

في حل اسرع من انه يستنى ينضم للبعثة بعدين يجيب زوجته
    هو انه تطلعون لزوجته فيزا و بعدين هو من هناك ينضم للبعثة و بس ينضم يضم زوجته على طول معه
    يعني تاخذونها على حسابكم مبدئياً

وأنا عندي سؤال هل الالحاق بالبعثه يحصل بسرعه , يعني اول مانوصل بلد الابتعاث اخوي يلتحق بالبعثه ولا لازم قبول جآمعه وبعدين يلتحق

بصراحة انا مااقدر اقول لك اذا هو سريع ولا لآ , لآنه يفرق من حاله للثانية و على حسب مزاج الوزارة
    بس غالباً بمجرد مايخلص الاجراءات ينضم للبعثة و اللي اعرفه ان اللي يكون رايح محرم ينضم اسرع من اللي يكون يدرس على حسابه بعدين يقدم طلب الالتحاق بالبعثة

انا مرافق مع زوحتي كيف اجيب f1 ما هو المطلوب

اخوي F1 هو نوع من انواع الفيزا الأمريكية و هو النوع اللي يسمح لك انك تدرس هناك بالمعاهد او الجامعات
    وتحصل عليها مثل ماتحصل على الفيزا العادية بس عبي الابلكيشن على موقع السفارة و خذ موعد
    واذا انت مو رايح تدرس فـ ماله داعي انك تطلع F1
    سامحوني على القصور حاولت اجاوب على قد معلوماتي المحدودة
    الله يوفقني و اياكم لما فيه خير لديننا و دنيانا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سوال
    بالنسبة اللمرافق اذا كان غير الاب يعني العم هل تقبل الوزاره بالعلم ان والي امر الطالبه غير قادر على السفر معها ويسوي وكاله شرعيا من المحكمة للعم هل تقبل الوزاره المرافق
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
  5. الاخ ميشيل اللي يقول انه نطلع للمرافق فيزا f1 وبعدين يروح دولة الابتعاث ويدور له قبول ؟؟؟

كيف هذي بالله ؟؟ اذا سمح

اساسا فيزا f1 مايعطونها المرافق الا اذا كان جايب قبول معهد على اساس I-20

فكيف اطلع فيزا f1 بدون مااجيب قبول معهد للمرافق ؟؟

الاخ ميشيل او اي احد من الاخوة يقدر يجاوبني على ذا السؤال ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.