الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في ورطه

انا في ورطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد التويجري
    خالد التويجري

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد التويجري كندا

خالد التويجري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اقتصاد , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • اقتصاد
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 28th, 2009, 06:10 PM

السلام عليكم ورحمت الله
    انا في ورطه

اتمنا من عنده حل او اقتراح يقترح علي
    وله مني جزيل الشكر
    وربي يوفقه

انا لا استطيع حضور دوره اللغه الانجليزيه
    بسب:
    مرتبط مع جامعه ادرس ماجستير
    على حسابي الخاص
    وظروف الاختبارات
    مع العلم اني مقدم على دراسه ماجستير ايضا في برنامج خادم الحرمين الشرفيين حفظه الله
    وهذا اخر ترم لي وبعدها الرساله

وربي يوفقكم يارب
  2. والله يا عزيزي كلامك ما اتضح لي ..
    يعني لو تيسر لك الابتعاث وانتهت كل اوراقك وجيت بتسافر هل ستترك الماجستير هنا وتذهب ام ستبقى لاكمال الماجستير؟
    لانك في مفترق طرق الان.. وحتى لو انحلت مسألة الدورة ..فلسا باقي لك ترم ورسالة الماجستير
    فلازم تقرر من الان يا ماجستير هنا يا ابتعاث..
    فان كانك تفضل البقاء واكمال الماجستير هنا فاصرف النظر عن البعثة واجتهد في تحصيل الماجستير في جامعتك
    (ولعله يتيسر لك مستقبلا اكمال الدكتوراه في الخارج)
    وان كانك فضلت الابتعاث فلابد ان تلتزم بحضور الدورة حتى تقبل قبول نهائي فيها ويتيسر امرك.. ويمكنك طلب تأجيل دراسة الماجستير الذي تدرسه الان من جامعتك حتى لو ما عجبك وضع البعثة يمديك ترجع للجامعة وتكمل(بيفوت عليك ترم طبعا) .. او لو بغيت تكمل الماجستير بعد ما تنتهي من البعثة ..(طبعا لازم تسأل الجامعة عن مسألة التأجيل)
    واذا تبي رايي : اذا انت مقدم البعثة على دراسة الماجستير هنا : فتوكل على الله واحضر اول اسبوع في الدورة وشوف هل اجواء البعثة مناسبة لك والا لا؟؟ ان كانها مناسبة وشفت ان امورك ماشية فالتحق بالبعثة وأجل الماجستير مثل ما قلت لك ..
    وان شفت ان الوضع صعب عليك فارجع لجامعتك وكمل ماجستيرك ..
    .وان شاء الله اسبوع واحد لن يضرك بالعكس راح يوضح لك الصورة اكثر
    طبعا هذا رايي في الفترة الحالية .. بس ما تدري عن الوزارة كل يوم طالعة لها بطلعة عجيبة
    واخيرا ما اوصيك طبعا بصلاة الاستخارة واستشارة الناس اللي تثق في رجاحة عقولهم وخصوصا طلب نصح من سبقوك في تخصصك
    وخلاص اذا صليت استخارة واخترت احد الطريقين فاطمئن واعلم ان الله هو من يسر لك هذا الطريق فلا تبتئس لو حصلت لك بعض المكاره لانك قد عملك ما يتوجب عليك عمله وسلمت الباقي الى الله

اعرف اني كثرت عليك الحكي.. وقلبتها خطبة جمعة .. ولكن ما انني مريت بتجربة مشابهة لتجربتك فقد احببت ان اعطيك ما خلص اليه اجتهادي فان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان <<مشروع خطبة جمعة ثانية ههههههه
    واسأل الله لنا ولك التوفيق والسداد في القول والعمل
    ودمت بود اخي خالد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xfi
    والله يا عزيزي كلامك ما اتضح لي ..
    يعني لو تيسر لك الابتعاث وانتهت كل اوراقك وجيت بتسافر هل ستترك الماجستير هنا وتذهب ام ستبقى لاكمال الماجستير؟
    لانك في مفترق طرق الان.. وحتى لو انحلت مسألة الدورة ..فلسا باقي لك ترم ورسالة الماجستير
    فان كانك تفضل البقاء واكمال الماجستير هنا فاصرف النظر عن البعثة واجتهد في تحصيل الماجستير في جامعتك
    وان كانك فضلت الابتعاث فلابد ان تلتزم بحضور الدورة حتى تقبل قبول نهائي فيها ويتيسر امرك.. ويمكنك طلب تأجيل دراسة الماجستير الذي تدرسه الان من جامعتك حتى لو ما عجبك وضع البعثة يمديك ترجع للجامعة وتكمل(بيفوت عليك ترم طبعا) .. او لو بغيت تكمل الماجستير بعد ما تنتهي من البعثة ..(طبعا لازم تسأل الجامعة عن مسألة التأجيل)
    واذا تبي رايي : اذا انت مقدم البعثة على دراسة الماجستير هنا : فتوكل على الله واحضر اول اسبوع في الدورة وشوف هل اجواء البعثة مناسبة لك والا لا؟؟ ان كانها مناسبة وشفت ان امورك ماشية فالتحق بالبعثة وأجل الماجستير مثل ما قلت لك ..
    طبعا هذا رايي في الفترة الحالية .. بس ما تدري عن الوزارة كل يوم طالعة لها بطلعة عجيبة
    واخيرا ما اوصيك طبعا بصلاة الاستخارة واستشارة الناس اللي تثق في رجاحة عقولهم وخصوصا طلب نصح من سبقوك في تخصصك
    وخلاص اذا صليت استخارة واخترت احد الطريقين فاطمئن واعلم ان الله هو من يسر لك هذا الطريق فلا تبتئس لو حصلت لك بعض المكاره لانك قد عملك ما يتوجب عليك عمله وسلمت الباقي الى الله

اعرف اني كثرت عليك الحكي.. وقلبتها خطبة جمعة .. ولكن ما انني مريت بتجربة مشابهة لتجربتك فقد احببت ان اعطيك ما خلص اليه اجتهادي فان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان <<مشروع خطبة جمعة ثانية ههههههه
    ودمت بود اخي خالد
    بصراااحة ,, عجزت أن ابدع بمثل ما كتب الاخ الفاضل ,, نصيحة موجهة بخالص نية ,, اعمل بهاا
    وفقنا الله جميعاً ,, وتستمر دعوات التوفيق بظاهر الغيب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashaael
    ماادري شقولك

جرب تشرح وضعك لدكاترتك بالجامعة يمكن يتعاونون معك و اذا على الاختبار اضغط نفسك شوي وان شاء الله بيصير كل شي مثل ماتبي

الله يوفقك يارب ويكتب لك اللي فيه الخيره
    انا ايد الاخت مشاعل باستخدام الخطوه ولكن بنفس الوقت استخدام راي العضو Xfi كخطوه ثانيه بالتوفيق اولا واخيرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xfi
    والله يا عزيزي كلامك ما اتضح لي ..

ودمت بود اخي خالد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar2
    ههههههههههه الله يساعدك أخوي وأنا اتمنى يخلوا المرافق تبعي يدرس بدالك ,, حنا بعد من الشرقية وانا ومرافقي ودنا ندرس الدورة لو يسمحون له يآخذ مقعدك ,,,
    بس الله يسهل عليك وعليناا وييسرها للجميع
    كيف عرفتي انو المرافق مايقدر يدخل الدوره؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.