الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع بنات+شباب القصيم وحايل(للدورة واخر الاخبار)

تجمع بنات+شباب القصيم وحايل(للدورة واخر الاخبار)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلب لبوة
    قلب لبوة

مبتعث مستجد Freshman Member

قلب لبوة المملكة المتحدة

قلب لبوة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • تسويق
    • أنثى
    • امريكا, ؟؟
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2009
    المزيدl

October 29th, 2009, 12:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    بما ان القصيم وحاايل مالهم موضووع مستقل فيهم والمواضيع ماشاءالله كل منطقه مع بعض
    قلت افتح لنا موضووع يكون مكاان تواجدنا بعد كل يوم من الدورة واخر الاخبار واي موضووع نقدر نسااعد بعض فيه وطبعا مثل مااحنا عااارفين
    دورتنا تبدأ السبت 12-11-1430
    من الساعه 9 الصبااح الى 4 العصر
    اول ساعتين حاسب الي و4ساعات انجليزي
    من السبت الى الاربعاء<<دوام اسبوع
    وطبعا الطلاب والطالبات في فندق موفنبيك ببريدة

المووضوع هذاا للمنااااقشه وتباادل الخبرااااااااااااااااات فياليت كلنا نكوون فيه مع بعض
    وانا ببدا اول شي بأسئلتي يمكن الاقي لها اجابه عندكم

1-توقعوون يعطونا شهادة بعد انتهاء الدورة على الاقل لو ماطلعنا بعثة لاسمح الله نكون استفدنا من
    دواام شهرين عندهم بشهادة

2-توقعون استقباالنا بالفندق بعدها نبدأ الدرااسه بمعهد او اكاديمية او طوول الفترة بندرس بالفندق
    لان بريدة بعييييييدة عن محااافظتي

3-توقعوون متى اقدر اغير دولة الابتعاث لاني حاطة اول رغبة المجر وللاسف قبل يومين عرفت ان
    الماستر والدكتوراه بالمجر غير معترف فيها من الوزارة وانا حطيت الرغبة الثانية والثالثة اختيار عشواائي
    وودي اغير لايرلندا بس المشكله ايرلندا مو من ضمن الرغباات<<اجباري اختار من الرغبات او عادي اي دولة اختار

4-خاااص للبنااااااااااااااات
    بالذاات بناات الرس وش رايكم اذا كاان مقر دراستنا على طوول بالفندق نتفق مع بعض ونااخذ لنا نقل خااص فينا لو عندي نقل كان نزلت موضوع وسويت قروب بس انا ماعرف احد وابي نتساعد ونجيب لنا نقل لان صعبة اروح واجي مع سواقنا بالذات ان اخواني كلهم بمدارسهم ولاعندي محرم يروح معي وبريدة بعيييييييييييدة عني

ومشكووور مقدما لكل من يرد بموضوعي
  2. انا اايد فكرتك مافيه الا حنا ماعندنا موضوع يجمعنا هههههههههههه

انا اتوقع بنكون طول الفتره بنفس الفندق ,, لان يقولون الوزاره حاجزين مدة شهرين بالفندق نفسه

وعن النقل الخاص انا نفسي استفيد وآخذكم عندي جمس بس انا برياض الخبراء هههههههههه

بالتوفيق للجميع ,,
    7 "
  3. يعطيك العافيه , كنت داخله وافكر بهالموضوع لان الاول ماحصلته.

1 & 2 .. بنتظر ليوم السبت ونشوف وش وضعهم

اما 3 .. انتي كلمي الوزاره وقولي لهم عن مشكلتك والا راسليهم ,, وشوفي وش يردون عليك فيه ,, احسن تاخذين الكلام منهم

و 4 .. للاسف مني من الرس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخر فرصة
    انا اايد فكرتك مافيه الا حنا ماعندنا موضوع يجمعنا هههههههههههه

انا اتوقع بنكون طول الفتره بنفس الفندق ,, لان يقولون الوزاره حاجزين مدة شهرين بالفندق نفسه

وعن النقل الخاص انا نفسي استفيد وآخذكم عندي جمس بس انا برياض الخبراء هههههههههه

بالتوفيق للجميع ,,
    فكره خذهم واكسب لك ربح من المشوار قبل السفر
    هههههههههههههههههههه الله يسعدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصممة ازياء
    يسعد مساكم
    نلتقي يوم السبت ان شاء الله
    بس ايش الاوراق المطلوبة يوم السبت باستثناء الايصال الي استلمناه يوم التدقيق

تحياتي
    اتوقع لو فيه اوراق يطلبوها بيقولون لنا , الاهم يكون معاك بطاقة شخصية او جواز السفر

لانو اكيد الاسماء بتكون عندهم
    7 "
  6. لا حول ولا قوة الا بالله

اللحين مرتين نفتح موضوع خاص بالقصيم وحايل , ويتم حذفه < والأول كان عن طريقك ياست قلب ..

وربي حاله , وين راحت ردودنا ومشاركاتنا اللي في المواضيع السابقه < كل يوم نكتب ونعيد في موضوع جديد

ليكون بس مستقصدينا في هالسالفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.