الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزارة الغباء المتناهي..

وزارة الغباء المتناهي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hally
    hally

مبتعث مجتهد Senior Member

hally غير معرف

hally , تخصصى chemist , بجامعة king A.A
    • king A.A
    • chemist
    • غير معرف
    • غير معرف , Jeddah
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

January 27th, 2007, 06:16 PM

انا اقول والله ماتخلي الوزارة حركاتها الغبية....الممعنة في الغباء والتخلف.......
    لاحد يجي يقول لا تسبي الوزارة....والا عيب والكلام الفاضي هذا..........بلا مجاملات وعبط
    دحين أنا طالبة دكتوراة... زوجي رايح للرياض بسيارة ولما يوصل يقولوله جيب الوثايق الأصل وكشوف الدرجات الأصل مش للماجستير بس ..لا للبكالوريوس كمان....وتنرفض أوراقي ويقولوا كملوها وتعال!!!!!!!!!! وفين الكلام هذا في الموقع؟ نلعب احنا؟
    بزوره احنا؟؟؟؟؟؟؟وبعدين أنا تجننت أعطيهم وثايقي الأصل؟؟؟؟؟
    قسما بالله وزارة خرطي حرام فيها اسم وزارة.........وخلي أحد يطلع يدافع ويقول كلام فاضي...

بالله فيه طالب أو طالية دكتوراه أحد طلب منهم كذا؟
    بالله جابوني لأنها وصلت الحد........
  2. هي صح حركة مرة تقهر، وشي ينرفز أبو شياطين الواحد.

لكن...

أتعودنا هذي الحركات من وزارتنا الموقرة، يعني ما جابت شي جديد.

ومهما كان هذي اسمها وزارة التعليم العالي، يعني ماهي معصومة من الغباء الحركات اللي تقهر.

بس صراحة أنا راضي عنهم ما دام طلعوا النتايج، حسيت إنهم ناس عطوفين وعندهم قلب، علشان كدة ما أبغى أمد لساني عليهم.

وشكراً عالتنبيه، دحين أنا بأروح ومعاية كل شي، أصلي ومصور وتقليد، وأي حاجة.
    7 "
  3. انا مقدمة على ماستر وسووا لي نفس الحركة بس عاد انا ما طلبوا الاصل لأنها كانت معاي خخخخخخخخخخخ شافوا لي حجة ثانية ومسكوها عليها يبون توصيات اصول شفتي العبط يعني لو ما اخذت شهاداتي الاصل قالوا لي جيبيها بعد
    ماعليك منهم لا تعطينهم شهاداتك وكشوف الدرجات الاصول عطيهم صورة مصدقة بس وكثييييييير عليهم بعد
    صدقي كل شي من الجامعة وعطيهم المصدقة وحسبي الله عليهم
    والتوصيات سوي مثل ما سويت ولا تكتفين بختم القسم وتوقيع الدكتور يمكن يسوونها لك سالفة يبون ختم الخارجية والجامعة تدرين كل شي جايز
    7 "
  4. ههههههههههههههههه احلى اسم سمعتو وزاره الغباء المتناهي هههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه ثاني احلى اسم رعاه غنم هههههههههههههههههههههههههه

من جد الله يكون في عونكم

انا خبرتي معاهم من عام 1999 كرهت شئ اسمو وزاره....لو تسوي اش برضو الغباء ماسك فيهم والتخلف والعنصريه ماسك فيهم..........و العقليه عندهم صفر صفر فاصله صفر صفر انفنتي يعني ميح

الله يعين ونتحمل غبائهم المتناهي ونأخذهم على قد عقلهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.