الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعال صور يااحمد الشقيري

تعال صور يااحمد الشقيري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلوعة مامي
    دلوعة مامي

مبتعث مستجد Freshman Member

دلوعة مامي المملكة المتحدة

دلوعة مامي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى biochemistry , بجامعة uk
    • uk
    • biochemistry
    • أنثى
    • uk, -
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 31st, 2009, 04:52 PM

مساء الخير
    فينك يااحمد تشوف اللي اليوم شفناه التزاحم والتدافع والله اتزكرت ايام الابتدائي مافي اي لوح ارشاديه ولا في مرشدين مافي غير مسؤلتين وشفناهم اخر الحفله ومعصبين ويقولولنا لا تلومونا احنا مالنا صلاح مو مسؤليتنا نفسي اعرف دا الهبل والعشوائيه اللي سارت مين المسؤل عنها كل واحد يقول مو مسؤليتي بس لاتقولو احنا الطالبات وكمان سمعت انو الطلاب اتورطو زينا ومنتهى الهمجيه بصراحه انا عمري ماشفت كدا مستوى في التعامل والبنات سرقو الاوراق واختبرو في الكوريدورات عيب والله احنا المفروض صفوة المجتمع وواجهة بلدنا وممثليها الرسميين في الخارج بس للاسف في بعضنا مثال سئ يفشل وعالعموم وحده من المسؤلات قالت مافيش اوراق روحو بيوتكم على مسؤليتي ورحنا على اساس انو الاختبار الساعه 5 زي ماقالت وكمان زي ماهو مكتوب وجيت انا ومجموعه من البنات ولمن وصلنا اكتشفنا انهم اختبرو الساعه 3 بدون ادنى مسؤليه انو تلات ارباع البنات راحو عشان يرجعو يختبرو الساعه 5 يعني اختبارات بدون مواعيد انتي وحظك -شختك بختك- حسبي الله ونعم الوكيل على اللي سببلنا هادي البهدله كلها وانا الين دحين ماجاني لامسج ولا تاجيل ولا شي الله ييسر ويسهل ويصلح الجميع
    ونصيحتي لازم نتطور شويا ياوزاره ويااكاديمية الفيصل ارحمونا بليييييييز
  2. نفس الكلام قلتو اليوم وانا هناك

فينك يا احمد الشقيري تجي تشوف الكوكب الاخر
    كدا رح يسير في كوكب اليابان ؟؟؟

اظن الشقيري لو شاف كدا ينجلط

والله لو في احد يشوف منظرنا اليوم يقول دا مشهد من طاش ما طاش

لا وانا اليوم جالسة على الاستيج ساعتين وادعست الين قلت بس وفي الاخير ما اختبرت
    7 "
  3. شكل فكرة الدوره هاذي كلام فاضي من اسمها الدورة الاعدادية الالزامية الاكاديمية >>بس الي حط الاسم هذا يبغى يكمل ...التمهيدية التعليمية التربوية التثقيفية وانت ماشي على القافية...........اول مرة اشوف دوره زي كذا ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majid999
    شكل فكرة الدوره هاذي كلام فاضي من اسمها الدورة الاعدادية الالزامية الاكاديمية >>بس الي حط الاسم هذا يبغى يكمل ...التمهيدية التعليمية التربوية التثقيفية وانت ماشي على القافية...........اول مرة اشوف دوره زي كذا ؟؟؟؟؟؟
    هههههههههههههههههههه وربى ضحكت وانا مابغى اضحك اليوم فى جده فى الموفنبيك تضارب الاقوال والكلام من نفس مسئولين اكاديمة الفيصل صراحة ماكان فى اى تنسيق على الاطلاق وياليت يلغوها ويوفرو على نفسهم وبدل الصرف والميزانية الضخمة من دفع تكاليف للقاعات ولى نفس الاكاديمية يعطو لكل طالب قاموس ناطق احسن والله لان ماحتكون فية استفاده كافية من الشهرين

والخوف الخوف يكون النجاح فى المستوى بعد تحديدة شرط للابتعاث . الحضور مهم وكلنا عارفين بس هل يشترط النجاح ؟؟؟؟ الله يستر لانى صراحة بدات اشك انى راح ابتعث كل يوم راى وكل يوم خبر وكل اشوية مفاجئة اتمنيت انى اكون واحد من الدفعة الرابعة كان دحين كل واحد عارف فين وعلى اى دولة حيروح واليوم نبداء الملتقيات وعلى الاسبوع الجاى كل واحد يشوف الفيزا اااااه بس راحت وظايف وراحت امور كثير عشان البعثة الله يسهل امرنا يارب

ننتظر وربنا يسهل لنا امورنا
    7 "
  5. للاسف ماحصل اليوم هو مأساه,لا تنظيم ولاترتيب واعداد هائله جميع بنات المنطقه الغربيه باستثناء المدينه
    حتى المنظمين من اكاديميه الفيصل ثنتين معقووووووووووووله الكلام هذا,كل هذا العدد الكبير وفقط منظمتين
    يعني لو الوزاره الله لايهينها ارسله موظفات من عندهم مثل يوم التدقيق, لتنظيم هذي الاعداد,واكتفوا بحقين الفيصل انهم يعلمونا كان أفضل
    او من البدايه اذا مو عارفين ينزلوا قرارت صائبه,ويحسبوا حساب كل شئ ماكان لها داعي هذي الدوره
    وبعد البنات ماقصروا,باسلوبهم وطريقه تعاملهم كملوا الناااقص
    قمت الصدمه اخذتها اليوم؟؟؟
    ولا احد يتحمل اللي صااار غير صاحب فكره هذي الدوره.
    يعطيك العافيه صاحبه الموضوع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.