الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم بالنسبة للمرافق

سؤال مهم بالنسبة للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zezinho1014
    zezinho1014

مبتعث جديد New Member

zezinho1014 الولايات المتحدة الأمريكية

zezinho1014 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة boston
    • boston
    • جامعي
    • ذكر
    • usa, london
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 31st, 2009, 11:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي أنا مرافق لأختي هيا بتكمل ماستر وأنا بكالوريوس بغيت أسأل لو حولت لمبتعث وأختي خلصت

دراستها لازم أرجع معاها ولا لا ؟؟؟

والبعثة ان شاء الله على أمريكا فـ حبيت أسأل أيش أفضل أجيب القبول من هنا ولا من أمريكا عشان موضوع الفيزا لآنه

على حسب ما أعرفه انه في نوعين من الفيزا ........

والله يعطيكم العافية ويوفقكم في البعثة وترجعون بأحسن الشهادات ..... آمين يارب العالمين
  2. والل شوف ياخوي بقولك اللي أعرفه والأفضل اللي بخصوص الفيزا....
    حاول انت منها تجيبلك قبول لك انت عشان تقدم على فيزا f1 يصير تاخذ مكأفأة مبتعث ومايحتاج بعدين تحولها لأنها هذي فيزة طالب...
    واللي أعرفه أنك لا ماترجع تكمل حتى لو هي خلصت قبل انت ماتخلص....وفيه كلام مصرح من الوزارة بهذا الموضوع بس ماعندي الرابط الحين...
    7 "
  3. الافضل تجيب لحالك قبول لغه من امريكا عشان الفيزا تاخذ فيزا حقه طالب مش سياحيه لانك لو اخذت السياحيه ورحت تدرس هناك
    مايسمحوا لك الا اول تغير الفيزا حقتك فعن هالسالفه من البدايه خذ حقت طالب

وبالنسبه لوضعك فراح تكمل عادي لان بعثتك تنفصل عنها مجرد تدخل الجامعه
    7 "
  4. يا جماعة والله ماعاد اعرف شي في ناس تقول الوزارة تجيب قبول للمرافق وناس ثانية تقول لا ؟؟؟؟؟

وإذا انا اللي أجيب القبول للغة كيف أعرف المعهد اللي فيه أختي عشان أقدم عليه من الآن ولا أستنى الى الملتقى عشان أعرفه .....

أرجوكم ساعدوني يا أخوان ..........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.