الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لم يتم قبولي نهائيا... فهل لكم ان تساعدوني؟

لم يتم قبولي نهائيا... فهل لكم ان تساعدوني؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حنين البحر
    حنين البحر

مبتعث مستجد Freshman Member

حنين البحر غير معرف

حنين البحر , تخصصى طالب , بجامعة Kansas state University
    • Kansas state University
    • طالب
    • غير معرف
    • Manhattan, Kansas
    • غير معرف
    • Nov 2006
    المزيدl

January 28th, 2007, 01:50 AM

مرحبااا للجميع

قبل كل شيء ابارك الى اخواني واخواتي الذين تم قبولهم نهائيا في بعثات الملك عبد الله
    والله يتمم اموركم الباقيه على خير

وانا لي مشكله احب انكم تشاركوني فيها

تم قبولي مبدئيا ولم يتم قبولي نهائيا

وانا خريجت دبلوم من كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بجامعة الملك سعود الرياض بمعدل 4,58 \5

حاولت مراجعت المسؤلين في الوزارة اعطوني نموذج اعبيه وبس وقالوا لو قبلت بيرسلوا رساله على الجوال متى وكيف وليش كل هذا ماقدرت اعرف

انا مو جايه اعاتب على الوزارة لا ننسى ان العدد كبير وممكن اسمي سقط سهوا

جايه ابي مشاركتكم لمشكلتي
    و حل يسرع الموضوع قبل لا يفوت الاوان
    لاني خايفه ما انقبل او طلب الاعتراض مايوصل الى المسؤلين

ولكم مني جزيل الشكر

2. هههههههههههههههههههههههههههههه ســـــــــــــقط سهوا ههههههههههههههههههههه من جد على نياتك وبعدين غريبه انت اول واحد من الرياض ما جاه قبول نهائي انا.... اظن بس ابناء الحجاز الى ما جاهم قبول نهائي لو تراجعي المنتدا راح تشوفي الاغلبيه من الحجاز الى ماظهرت اسمائهم وقليل من المناطق الاخرى على كل حال دام انك في الرياض خليك على راسهم مافي شئ اسمو سقط سهوا اربع شهور مو قليل ........وسبعه مليون ريال عشان التدقيق وخرابيط الله اعلم بهم..........طيب اذا سطق سهوا ..........ليش الانتظار؟؟؟؟؟ مارسلو رسائل على طول؟؟؟؟ ؟؟؟؟ غريبه نفسي افهم الاديلوجيه والعقليه والبولوجيه الخخخخخخ حق الوزاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دائما اتخيل موظفيهم وكانهم تنتون وتنتن وكبيرهم انتن

الله يسهل الامر
    7 "
  3. هلا وغلا
    اخوي انا بعتقادي ان القبول ماله دخل بالمنااطق
    انا من الشرقية مو من الرياض ودرست بالرياض وقبل ناس من نفس المنطقه والجامعة و اقل معدل
    والله ما اعرف السبب ولا احد لا الواسطات ولا المناطق سبب

صحيح انا تعبت الى لمن نزلت الاسماء وعندي قبول وفيزا ولا كنت اتوقع ابد ارفض
    مثل اللي يقول يصوم يصوم ويفطر على بصل وانا حتى ريحت البصل ما افطرت عليه

الله يسهل الامور مثل ما قلت ولا تنساني من دعاك

وشكرا لتواجدك
    7 "
  4. لازم المتاااابعه مع الوزاااارهـ .. لا بد من المتابعه...
    وشوفي حطي في بالك شي الواااااسطه ثم الواسطه .. يعني .. لو عندك واسطه وربي في نفس اليوم قرار ابتعاث امر اركاب تذاكر .. ولا بعد تجيييك الين باب بيتكم ..

انا كنت مثلك من الشرقيه.. وعارف روحات وجيات وقررررررف.. بس تابعي انتي وشوفي اي واسطه لك .. والله العظيم بترتاحين .. بتخلص امرك بأسرع وقت ممكن

وكثري من دعاااااااااء
    7 "
  5. أولا الله يفك أزمتك وأنا أقول لو رجال يروح للوزاره بنفسه ويكون أخوك أو أحد محارمك يكون أفضل ويجلس وراهم الين بنفسه هو يقدر بنفس اليوم يدخل اسمك في النظام وتجيك الرساله على طول مثل ما سووها الشباب..........

أما بالنسبه للقبول كان حصري على بعض المناطق والبعض الاخر لأ ....فأنا أتوقع أنك بالطريقه هاذي تقصد شي ورا الكلام الي تقوله .......
    مع انك عارف أنه أكثر ناس قدموا على البعثه هم من أهل الحجاز وأكيد أنه راح تكون نسبتهم في عدم نزول أسمائهم أكثر من غيرهم من المناطق........
    أنا أتمنى من أخواننا في المنتدى انهم يتركون الكلام الي فيه تجريح لانه احنا كلنا في دوله واحده والبعثات لنا كلنا........

وأتمنى لكم التوفيق...
    7 "
  6. الله المستعان
    و انا يا اختي كمان نفس المشكلة
    و رحت لهم الاحد و عبيت الاستمارة
    و راجعت الاربعاء و قالوا لي نفس الكلام انتظري
    و الى الان ولا شيئ
    والله مدري وين المشكلة بالضبط؟
    الله ييسرها لنا جميعا يارب
    وانا راح استنى عليهم هالاسبوع
    و اروح لهم الاسبوع الجاي و ربك ييسر اللي فيه خير
    7 "
  7. أولا أبغى أنوه على نقطة مهمة ذكرها الأخ البحـــــر :

فعلا كنا نعتقد بأن استبعاد الغالبية من أهل الحجاز مستقصد لأسباب ... لكن في الحقيقة تفسيرك منطقي و هو أن غالبية المتقدمين هم من أهل الحجاز و هذا شئ لاحظته خلال الموعد بالأمس فأحسست بأني في الغربية و لست بالرياض ... لذا فقد يكون الاستبعاد قد نال أيضا الفئة الغالبة من المتقدمين ... على العموم نحن جميعا أخوة مسلمون لا فرق بيننا إلا بالتقوى .

بالنسبة للأخت السائلة لي عندك ثلاث نقاط :

1- عليك أولا أن تحمدي الله أن رضوا لك المسؤولون بتعبئة النموذج فغيرك لم يسمح له .

2- عليك بالاجتهاد في متابعة طلبك ( أنشبيهم ) خصوصا المسؤولين المؤثرين في الوزارة لأن الموظفين لا حول لهم و لا قوة بل إن بعضهم على الرغم من ذلك يتلذذ بالتطاول على المراجعين ... لأنه في حال تراجعك ستتراجع معها آمالك في القبول .

3- إذا توفرت لكي الواسطة فاستخدميها ففي هذه الحال أنت مظلومة كما أنك لا تظلمين أحدا إنما كل ما تفعلينه هو استخدام القوة لجبر الظلم و رد الحقوق .

أخيرا اعلمي أن هذه القضية ليست قضيتك فقط بل إن حوالي 2500 شخص يعانون نفس المشكلة و لأن تكاتفتم يدا واحدة و عملتم بجدية مع المسؤولين لن يقف في طريقكم أحد .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.