الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من سلم خطاب الدراسه للوزاره ..هل مطلوب كتابه اسم الجامعه او لا

لكل من سلم خطاب الدراسه للوزاره ..هل مطلوب كتابه اسم الجامعه او لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية V.I.P
    V.I.P

مبتعث مجتهد Senior Member

V.I.P السعودية

V.I.P , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من البحرين , مبتعث فى السعودية , تخصصى عاطل والسبب الموهي , بجامعة Wisconsin
    • Wisconsin
    • عاطل والسبب الموهي
    • ذكر
    • La Crosse, La Crosse
    • البحرين
    • Oct 2006
    المزيدl

January 28th, 2007, 12:43 PM

شباب
    ارجو الرد بسرعه لاني تاخرت عن موعدي بسبب عدم وجود الخطاب ولازم اسلم اوراقي قبل لا يفوت الوقت

بالنسبه للي راحوا مركز القبول وسلمو خطاب الدراسه هل كتبوا اسم الجامعه

وهل كتابة التخصص لابد منها؟

واللي سلم خطاب دراسه وكاتب فيه جامعه وتخصص معين هل ممكن يمشونها له ؟

سواء عنده قبول مسبق او لا

=====

ارجو الرد خصوصا اصحاب الماستر في امريكا وشكرا
  2. والله انا لسة موعدي يوم الربوع الجي بس لمن سالتهم هنا في المنتدى ناس قالوا لا مو لازم الجامعة هي اللي تختار جامعة بس اعتقد انه التخصص لااااااااازم الا ازا انت حاطط عينك على جامعة معينه وبتراسلهم وجبت قبول ساعتها حط اسمها وبعدين الوزارة تشوف ازا تقدر تجيب لك قبول منها او لا يعني بتكون معتمدة من الوزارة او لا المهم انا زيك احترت وفي الاخر حاعمل خطابين واحد باسم جامعة وواحد بدون واسالهم اية واحد يبغوا والاتنين موجودين هههه اتمنى اكون افتدك وسامحني لو ماقدرت اساعدك
    7 "
  3. مشكوره اختي مبتعثه على ردك المفيد

وانا عملت مثلك كتبت خطابين واحد متضمن اسم جامعه والثاني بدون اصل ما بتفرق الا في براغراف واحد بس انا محتار لاني برسل اوراقي على البريد ولا اعرف اي خطاب اللي راح ارسلوه

ياريت احد يشوف لنا الحل لهالمشكله
    7 "
  4. أخي الفاضل .. لو تعرف اسم الجامعة ورح ترسل عليها الأوراق طبعا لازم تكتبه ..

أما لو الوزارة هي الي حتختار فلا تكتبه لأنك ما تعرف الجامعة أصلا ...

أنا ما كتبت اسم الجامعة مع اني كنت مختارتها .. بس لأنه الوزارة ممكن تغير الجامعة ..

دمتم بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.