الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جميع المبتعثين لأمريكا ان شاءالله الرجاء الدخوووووووووول ضروووري...

جميع المبتعثين لأمريكا ان شاءالله الرجاء الدخوووووووووول ضروووري...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cuuute
    cuuute

مبتعث جديد New Member

cuuute الولايات المتحدة الأمريكية

cuuute , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علوم
    • أنثى
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 2nd, 2009, 04:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    حبيت اسالكم يا جماعة امريكا الي زييي دحين ايش الخطوه الي المفروض نعملها بعد ما نزلت الدول ولله الحمد ...نحط يدنا ونستنى الملتقيات الي بعد 3 اشهر لانها بعد انتهاء الدوره قالو ولا نعمل خطوه الان وناخد موعد في السفاره الامريكيه لاستخراج الفيزا...
    والله اني ضايعه مو عارفه راسي من رجولي.....رجاء يا جماعة امريكا فيدوووني وخلونا نستفيد من بعض ونرتب خطواتنا صح ويكون دا الموضوع مرجعنا لكل خطوه بنعملها....والرجاء الرجاء اي احد يعطينا نصيحه يكون متاكد منها ميه بالميييييييييييييييييييييييه... والف شكر لمروركم الكريـــــــــم
    وعقبــــــــــال ما اشوفكم جنبي بالطيــــــــــــاره

استنى ردودكم ومقتـــــــــــرحاتكم الجديــــــــــــــه ...
  2. لا تستعجلون الاحداث صارت هالايام الفيزا ماتطول بسرعه تطلع وتوكلوا على الله وان شاء الله اللي كاتبه ربي بيصير
    انا زيكم بطلع لامريكا وربي يسهل وخايفه اكون في ولايه غير ولايه اخوي لانه بالاساس هو مبتعث
    7 "
  3. والله الفيزهـ شغلتها شغلهـ ,, إذا كنـآ بنطلعهـآ بعد الملتقى ,,, الملتقى لساا بدري عليه راح يروح علينـآ الوقت

لانه إذا بنطلع فيزة طالب لازم يكون معانا قبول معهد وقبول المعهد راح نـآخذه في الملتقى اللي هو في صفر

الله يعيننـآ بس
    7 "
  4. يآأخوآن أنا عندي اقتراح بسيط أو فكره بس ما أدري تصييير والا لا ..؟؟

الفكره كالتالي :

الواحد لو اللحين يحآول يجيب له قبول معهد من نفسه وطبعا القبول اللي يبي يطلعه ما يآخذ أكثر من اسبووع

وعلى اساس هذا القبول يقدم على الفيزا

والفيزا الامريكيه طبعا تطول تآخذ لها شهرين وأكييد راح تطلع قبل الملتقى

ويووم يجي املتقى ونآخذ قبولات المعاهد اللي جابتها الوزاره نسحب على القبولات الاولى

والفيزا تكوون خلصت وطلعت وعلى طوول بعد الملتقى نطلع بأذن الله

بس اللي عنده خلفيه يا لييييييييت يفيدنا تصيير الحركه هذي والا لا ..؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترووو
    يآأخوآن أنا عندي اقتراح بسيط أو فكره بس ما أدري تصييير والا لا ..؟؟

الفكره كالتالي :

الواحد لو اللحين يحآول يجيب له قبول معهد من نفسه وطبعا القبول اللي يبي يطلعه ما يآخذ أكثر من اسبووع

وعلى اساس هذا القبول يقدم على الفيزا

والفيزا الامريكيه طبعا تطول تآخذ لها شهرين وأكييد راح تطلع قبل الملتقى

ويووم يجي املتقى ونآخذ قبولات المعاهد اللي جابتها الوزاره نسحب على القبولات الاولى

والفيزا تكوون خلصت وطلعت وعلى طوول بعد الملتقى نطلع بأذن الله

بس اللي عنده خلفيه يا لييييييييت يفيدنا تصيير الحركه هذي والا لا ..؟؟

تصير بس أنا لحد الآن سألت من هم في امريكا من اقاربي كلهم قالوا أنو المعهد يطلب ضمان مالي عشان يعطيك قبول ...هذا بالنسبة لـ واشنطن بس وحده من صحباتي جابت قبول من معهد في كاليفورنيا بدون ضمان كيف ما أعرف ؟؟؟ يعني شكلو في معاهد تعطي بدون ومعاهد ما تعطي الا بضمان مالي حتى لو كان من حسابك والله اعلم
    7 "
  6. أنا قريت موضوع للآخت مسافرة هنا بالمنتدى

وانفجعت من شغلة انه تغيير المعهد يهدد بإلغاء الفيزا

لانوه الفيزا طالعة على اساس الآي توني هذا والولاية هذي

... فلما الاخ اللي يقول نسحب على القبول الاول !! متأكد من انه الحركة هذي تضبط ؟

انا استغربت كثير من كلآمها حقيقة .. ومش راضي يخش نافوخي !

انتو اش رأيكم !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.