الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموسى :1000 فرصة ابتعاث جديدة في التربية الخاصة

الموسى :1000 فرصة ابتعاث جديدة في التربية الخاصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كسار
    كسار

مبتعث مستجد Freshman Member

كسار السعودية

كسار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة هارفرد
    • هارفرد
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • الولايات المتحده, بنقلادش
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 08:18 AM

ا...

....

....

....

....

هالكلام تقريبا من سنة ..لكن ما فيه اي شي جديد او اي خبر عن هالموضوع
    الخبر يقول بعد شهر وانا اسئل الموسى مرت سنه ولا فيه لا حس ولا خبر

الموسى : 1000 مبتعث في " التربية الخاصة " الشهر المقبل
    قال الدكتور عبدالله الموسى وكيل وزارة التعليم العالي ان برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي سيعلن عن برنامج الابتعاث للتربية الخاصة الشهر المقبل مشيرا إلى أن البرنامج سيكون عبارة عن 1000 مقعد موزع على 3 مراحل ، الأولى منه 350 فرصة جميعها لدراسات الاحتياجات الخاصة . جاء ذلك في حديث لوكيل التعليم العالي لشؤون البعثات للصحفيين بعد رعاية مساء أمس الأول اختتام الدورة الأولى للطلبة المبتعثين لدراسة الطب من حملة البكالوريوس وعددهم 486 طالبا من أصل 575 طالبا تم قبولهم نهائيا مشيرا إلى أن البقية تم قبولهم في جامعات محلية و فضلوا إكمال دراستهم بالمملكة و أضاف الموسى أن الدورة كانت فاعلة و قد استفاد منها الطلاب في تعلم اللغة الانجليزية و الحاسب الآلي و بعض المهارات التي يحتاجها الطالب المبتعث.

..
    اللي فيكم عنده خبر عنها يبلغنا الله يسلمكم
  2. السلام عليكم عندي استفسار ياريت حد يجاوبني
    اناخريج كلية تربية ومعايا دبلوم تربية خاصة ودبلوم صحة نفسية
    وناوي ان شاء الله اكمل ماجستير في الولايات المتحدة
    السؤال :ايهما افضل من ناحية فرص العمل بعد اكمال الماجستير والدكتوراه في الولايات المتحدة أكمل ماجستير تربية خاصة ولا صحة نفسية
    ياريت ما تبخلوا عليا بمعلوماتكم
    منتظر الرد

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وربركاته
    مشكووووووور اخي ولد الخوالد علي الرد
    وزي ما قلت ان القسم نادر وجديد بس دي ميزة من ناحيه عيب من ناحية ان المطلوب لهذا القسم النادر والجديد سوف يكون قليل اما قسم الصحة النفسية زي ما انت عارف ان الامريكان والغرب يهتموا بالامراض النفسية زي الوسواس القهري والاكتئاب والقلق والفوبيا و......ألخ
    والله يا أخي انا متحير في الاختيار خاصة وان ناوي البقاء في الولايات المتحدة لفترة بعد الدراسة
    عموما مشكور علي الجهد
    وارجوا من باقي الاعضاء المشاركة معنا في الموضوع ده(حسبي الله/كسار/تفاكير/روعة الحياه.............)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.