الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تكفي صورة مصدقة من مكتب ترجمة معتمد لشهادة الثانوية لطلبة البكالريوس؟

هل تكفي صورة مصدقة من مكتب ترجمة معتمد لشهادة الثانوية لطلبة البكالريوس؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jeddawy
    jeddawy

مبتعث مجتهد Senior Member

jeddawy ماليزيا

jeddawy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Electronics and Multimedia Engineering , بجامعة Multimedia
    • Multimedia
    • Electronics and Multimedia Engineering
    • ذكر
    • سٍيلانجور, مكة المكرمة
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

January 29th, 2007, 05:03 PM

اخواني هل تكفي شهادة الثانوية العامة المترجمة من مكتب ترجمة معتمد لمبتعثي البكالريوس او حيردوني؟؟
    مكتوب في الموقع انه تكفي بس مافي اروح الرياض ويقولوا ارجع صدقها من وزارة تعليم او من اي دهية

ارجو من الي راحوا الوزارة او الي عندهم علم اكيد يردوا
  2. هلا اخوي جداوي
    بس افضل شيئ انك تختمها من وزارة التعليم للإحطياط
    .................................................. .................................................. ...................
    لأني انا ترجمتها من مكتب معتمد ومتأكد انه معتمد ورحت اختم الشهادة من التعليم قالولي المكتب ماهو معتمد واعطوني شهادة مترجمة من عندهم ومختمة
    7 "
  3. اخوي انا كنت اليوم بوزارة التعليم العالي وكانت معي شهادات مترجمة من مكتب ترجمه معتمد فقط وقلت للموظف اللي في مركز القبول هل يكفي ختم مكتب الترجمه قال لي احنا نقبلها منك بس ممكن يجيك الرفض من الجامعة بسبب انك ماختمتها من وزارة التربية والتعليم ووزارة الخارجية فالأفضل اخوي انك تكمل الاختام عشان ماتتعطل وتتأخر بعثتك.
    7 "
  4. شكرا اخواني على ردودكم
    اليوم روحت اختمها من وزارة التربية والتعليم ما رضيوا يختموها الا ان كانت مترجمة من مكتب واحد فقط في جدة قمة الغباء
    بعدها رحت مكتب الترجمة واعطيته صورة مصدقة ما رضي ياخدها وقلي جيب الاصل قولته في الجامعة يقولي مالي شغل وقاعد يزعق الاخ اخلاقه زي الزفت
    قمة الغباء ايش فرقت اذا ترجمتها من نفس المكتب او من مكتب ترجمة ثاني يقدر يطابقها عن طريق صورة طبق الاصل عشان يتاكد انها غير مزورة والاخ العصبي العامل في محل الترجمة اغبى منه ليش ما يقبل صورة طبق الاصل الظاهر الناس اخترعوا حاجة اسمها صورة طبق الاصل عشان نتفرج عليها!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.