الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدووووووني ...جزاكم الله خير.

افيدووووووني ...جزاكم الله خير.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mzo0on
    mzo0on

مبتعث مستجد Freshman Member

mzo0on أسبانيا

mzo0on , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أسبانيا , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • جدة, السعوديه
    • أسبانيا
    • Oct 2009
    المزيدl

November 4th, 2009, 04:03 AM

انا من الطلاب الي انقبلو في المرحله الخامسه من برنامج خادم الحرمين الشريفين ....
    انا لمن قدمت وضعت في الرغبات الثلاث طبعا للدول كالتالي اسبانيا - امريكا - ايرلندا
    الحين تم ترشيحي على اسبانيا ... ولكن الدراسه باسبانيا باللغه الام الي هي الاسبانيه طبعا انا ماكنت ادري بهذا الشئ والان انا بغى اغير الدوله السؤال - هل استطيع تغير دولة الابتعاث ؟ وإذا كان ممكن ماهي الاجراءات وشكرا...
  2. اخوي والله اكثر الشباب مثلك وانا اعرف اخوياي توهقو مثلك

وانا بصراحه غيرتها يوم رحت فندق مريديان يوم قدمنا اوراقنا للتطبيق قدمت طلب تغيير في ورقه ,,
    ووقعتها وبعد اسبوع تقريبا تم تغيير الدوله
    الى كندا,,
    اليوم موعدي 5 مساء وراح اعطيك العلم لمن ارجع وراح اسأل اي شخص من منسوبي الوازره
    وراح اخذ منه العلم الواكي واسرده لكم

بالتوفيق,,
    7 "
  3. اي تقدر يا خووي تغير الدووولة وكثير من الطلاب المراحل السابقة سوووها بس علمهم من الحين قبل تنتهي الاموور ويجبيبوون لك قبوول واشرح لهم سبب التغير اللي هو ما كنت تدري انه اللغه هناك اسبانية وحط من عندك اسباب مقنعة لهم وما راح يخيبوون ظنك والسلام ابو طيف

واتمنى لك مستقبل باهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.