الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المشاكل في أمريكا الظاهر تبي تخليني اكنسل البعثة !!!!

المشاكل في أمريكا الظاهر تبي تخليني اكنسل البعثة !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية :: KroOZ ::
    :: KroOZ ::

مبتعث مستجد Freshman Member

:: KroOZ :: الولايات المتحدة الأمريكية

:: KroOZ :: , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طيار , بجامعة ISU
    • ISU
    • طيار
    • ذكر
    • Indianapolis, Riyadh
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2006
    المزيدl

January 30th, 2007, 01:44 AM

ألسلام عليكم

اخواني بغيت أسألكم بصراحه

انا جاني معلومات اليوم عن امريكا

وتحذيرات كبيره

انه السعودي هناك مهان وكرامته بالأرض

حتى بالجامعه التعامل هناك جداً سئ !!!!!!!!!!

وش رايكم بهالكلام!!!!!!!!!!!!!!

وبعدين هل فيه مجال للتعديل لإستراليا مثلاً او نيوزلاندا؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
  2. لا لا ياخوي كل اللي قاعد تقوله غلط بغلط ... لا تندم على شي اخترته ... و بقولك شي :

للاسف أنه احنا ننظر للسلبيات دون الايجابيات ... و الاعلام يركز على السلبيات أكثر من الايجابيات ... يعني تعال قارن أعداد الطلاب اللي حصلت لهم مشاكل بأمريكا و عدد الطلاب اللي تيسرت أمورهم و ماشية ... و بعدين أمريكا لازم لها نقاط هامة :

1- التوسع العلمي و الوعي .
    2- الالتزام بالقوانين و الاجراءات .
    3- الاستفادة من خبرات المجربين .
    4 - عدم إثارة الشك في شخصيتك بأي شكل .
    5- الاطلاع الشامل على المدن و الولايات .

يعني في أماكن بأمريكا اللي يتواجد بها الريدنيكس أو الوايت تراش و غيرهم هم اللي عندهم العنصرية ... أما باقي الشعب الامريكي طيب و أقرب الشعوب للشعب السعودي ... و بعدين انت لو التزمت باجراءاتهم و قوانينهم و كنت واعي ( ذيب ما ينضحك عليك بسهولة ) و الله ماحد يسألك ثلث الثلاثة كم ؟ و بعدين ياخي جامعات أمريكا أفضل من جامعات الدول اللي ذكرتها بكثير و هي اللي خرجت الوزراء و المسؤولين عندنا ... لا تتردد و توكل على الله .
    7 "
  3. صح كلامك O.I.M بس على فكرة حتى انا خايفة عشان حاروح امريكا وكل يوم اسمع انه السعوديين بيتبهدلوا هناك خاصة في المطارات والله لو كان في بريطانيا او كندا كان حطيت بس حسيت انه امريكا ساعتها احسن الدول الموجودة عشان الدراسة سمعتها قويه بس عاد الله اعلم حنرجع بلدنا ولا لا او يمكن نموت هناك !!!!!!!!
    7 "
  4. يا جماعه تراكم مضخمين الموضوع اكبر من حجمه ,,,, لو فعلا فيه هالكلام اللي تقولون عنه كان كل اللي يدرسون هناك تركوا الدراسه ورجعوا لوطنهم وبرضوا ما كان الدوله وافقت انها ترسل ابنائها

صدقوني امريكا مافي مثلها بس مثل ما قالوا لك خليك سيده وامشي على النظام اما تلف وتدور تحمل ما يجيك والله لو انك في البحرين مو بامريكا:102:

مبتعثه

شهيده يا بنتي :104:
    7 "
  5. السلام عليكم

اخوي روح وانت مرتاح امريكا مافيها مشاكل.....انشاالله تتيسر امورك......الامريكان ناس طيبين مره..........خبرتي معهم 10 سنوات وانا اتردت على امريكا كثير........
    اهم شئ لا تروح مدينة ال KKK وهذا المدينه في Indiana تبعد عن مدينه bloomington وناشفل نصف ساعه نسيت اسم المدينه بس هذا مقر... ك ك ك. هناك......اما الباقي زي العسل واخلاق شئ غير طبيعي ....انشاءالله الامور تكون سهله بس ابعد عن تجمعات اليل الى تسير في اخر اليل وحفلات الوناسه هي الى تصير فيها مشاكل...ومصاحبة التينيجر....على كل حال الله يسهل امرك يارب وامر كل المبتعثين

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. صح إني ملقوف شوية، لكن بأقلك حاجتين.

أول شي أتسخير، وتوكل على الله.

ثاني شي، بالنسبة لتغيير الدولة، أمس واحد من الشباب كان في الرياض، وغير من أمريكا على أستراليا، كان تخصصه هندسة، وحول أستراليا طب.

بالتوفيق للجميع، بس أنا أنصحك باليابان، صدقني ما في أحسن من اليابانيين في الأخلاق والتعامل.
    7 "
  7. و هي اللي خرجت الوزراء و المسؤولين عندنا
    هذا اللي خرب سمعتها ,,,, ههههها

لكن ياخي امريكا زحمة من اول ماتقدم إلى الفيزا و قبول الجامعة ,, اذا كنت بتدرس هندسة انصحك بشرق آسيا ,,, ومن ناحية الكرامة والمعاملة صراحة اخوي هناك ويقول مافي اي مشكلة من هالناحية بالعكس يقول كلهم السعوديين زي الرز هناك يعني لكم وضعكم ويوم العيد معهد اللغة عطاهم اجازة بس المسلمين (السعوديين)باختصار واليابانيين والكوريين ماعطوهم اجازة ,,,

لكني انا ماأؤيد الدراسة بامريكا إلا تخصصات محددة لاسباب غير اللي انت ذكرتها ,,,

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.